العناية بالبشرةالعناية بالذات

كريم VEGREEN 730 مرطب يومي للحفاظ على رطوبة البشرة

كريم VEGREEN 730 Daily Moisture هو مرطب مكثف للوجه يومي ويعمل على الحفاظ على الرطوبة داخل البشرة دون التسبب في حدوث أي تهيج، مما يجعل البشرة ناعمة ونضرة. ويمكن استخدامه خلال النهار والليل مناسب للبشرة الجافة والبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب والبشرة الحساسة.

يأتي اسم 730 من فكرة أن المستخدمين سيستخدمون هذا الكريم مرتين في اليوم صباحًا ومساءً، لمدة 365 يومًا في السنة. وبالتالي يصبح المجموع 730 مرة في السنة. وتم صناعة الكريم من 11 مكون طبيعي وبسيط ليتمكن الجسم من امتصاصه بسهولة، دون الشعور بدهون على الوجه.

المكونات الأساسية لكريم VEGREEN 730

يحتوي الكريم على العديد من منتجات العناية بالبشرة النباتية والطبيعية المصنوعة من مكونات عالية الجودة والخالية من أي مواد كيميائية ضارة للبشرة، مثل: الزيوت المعدنية والكحول، مما يجعلها آمنة على جميع أنواع البشرة، وخاصةً البشرة الحساسة.

  • السكوالان: يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة. كما أنه يقوي حاجز الجلد ويمنع نمو البكتيريا على الجلد.
  • أرجينين: هو أحد الأحماض الأمينية غير الأساسية التي ينتجها الجسم بكميات مختلفة، ويعمل الأرجنين على تحفيز افراز هرمون النمو HGH الذي يساعد بدوره على تأخير ظهور الشيخوخة. كما يعمل على إصلاح الاضرار التي تصيب البشرة بسبب المؤثرات الخارجية أو التقدم في السن وإعادة نضارة البشرة.

المكونات

  • ماء، جلسرين، كابريك ثلاثي الجليسريد ( هو سائل زيتي، ينتج عادة من الجمع بين زيت جوز الهند والجلسرين)، سكوالين، جليسريل ستيرات ( يعمل كمواد تشحيم ويمنح البشرة مظهرًا لطيفًا وسلسًا مع إضافة ترطيب للبشرة)، بوليجليسيريل -2 ستيرات، 1-2 هيكسانديول ( كمادة حافظة هو ضد البكتيريا )، كما يحتوى الكريم المرطب على كحول سيتريل (يعمل على المحافظة على المستحلب من الانفصال في مكوناته السائلة والزيتية.)، كربومير، أرجينين، كابريل جليكول ( مرطب ذو نشاط مضاد للجراثيم يُستخدم في مستحضرات التجميل).
كريم VEGREEN 730

اقرأ أيضًا:

المميزات كريم VEGREEN 730 Daily Moisture

  • مناسب للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب والبشرة الحساسة.
  • كما يُمتص بسرعة دون ترك شعور دهني على الوجه، مما يجعله رائع للاستخدام ليلاً ونهارًا.
  • إصلاح حاجز الرطوبة للوجه.
  • خفيف الوزن وغير لزج.
  • كما يجعل البشرة ناعمة ونضرة.
  • كما أنه خالي من العطور والمواد الكيميائية الضارة

كيفية استخدام كريم VEGREEN 730 Daily Moisture؟

ضعي كمية معتدلة على الوجه كخطوة أخيرة للعناية ببشرتك. ويمكنك إعادة ترطيب الوجه مرة أو مرتين في اليوم على المناطق التي تشعر بالجفاف.

السعر

يبلغ سعر كريم VEGREEN 730 Daily Moisture حوالي 825 جنيه مصرى.

Mai Hesham

ماجستير في الكيمياء غير العضوية، ودبلوم التغذية العلاجية، مهتمة بالفلك والفضاء.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى