خلفيات كمبيوترشهر رمضانصورصور اسلاميةصور تهنئة

صور رمضانية متنوعة بمناسبة قدوم رمضان المبارك

حسب ما أعلن علماء الفلك أن رمضان 2022 سيكون في 2 أبريل الموافق ليوم السبت. لذا نقدم لكم صور رمضان معبرة عن الأجواء الرمضانية لتهنئ بها من تحب بقدوم الشهر المبارك أو لتكون صور خلفية على الموبايل.

صور رمضان

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الصور الرمضانية التي تجمع بين المعايدات والأجواء الرمضانية وهلال الشهر الفضيل وغير ذلك. نتمنى أن تنال إعجابكم لترسلوها لأحبتكم أو تشاركوها على وسائل التواصل الاجتماعي أو غير ذلك.

شاهد أيضًا:

صور أجواء رمضان

فيما يلي صور للأجواء الرمضانية التي تتمثل بالدعاء وقراءة القرآن والصلاة. كما أن التمر من التقاليد التي تعودنا عليها في رمضان وهو سنة نبوية شريفة.

ولا تكتمل الأجواء الرمضانية من دون زينة رمضان والفوانيس التي تملأ المكان بدفء أجواء هذا الشهر الفضيل.

صور فوانيس رمضان

لقد ارتبطت الفوانيس بشهر رمضان المبارك منذ وقت طويل حتى أصبحت جزء لا يتجزأ من أجواء رمضان ومن العادات والتقاليد التي انتشرت في أغلب الدول الإسلامية.

وفيما يلي صور لفوانيس رمضان يمكنكم إرسالها كمعايدات أو تزيين هواتفكم بها ووضعها كخلفيات لها.

بطاقات معايدة بالشهر الكريم

يهنئ المسلمون بعضهم بقدوم شهر الخيرات بإرسال الصور أو الرسائل النصية أو الاتصال.

وفيما يلي صور للتهنئة بقدوم الشهر الفضيل يمكنكم إرسالها لأحبتكم وتهنئتهم لبلوغهم الشهر الفضيل.

إن صلة الرحم وعمل الخير والشعور بالآخرين هو واجب علينا في كل الأيام والأوقات. لكن في رمضان تكثر هذه الأعمال لأنه شهر الشعور بلآخرين وبالفقراء.

وإن إرسال تهنئة للأقارب والمعارف حتى الذين انقطت سبل التواصل بيننا وبينهم، لهو أفضل طريقة لابتداء الشهر الفضيل فيه لغسل القلوب من الكره والضغائن، وإعادة التواصل والرحمة لقلوبنا في شهر الرحمة.

فليبلغنا الله وإياكم شهر رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، أعاننا الله وإياكم على صيامه وقيامه، وأعاده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وتقبل منا ومنكم صيامكم وطاعاتكم.

هبة الله الدالي

مهندسة طاقة كهربائية، ومحررة، وكاتبة محتوى إبداعي ومتوافق مع محركات البحث في جميع التخصصات.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى