صور اليوم الوطني السعودي 91 وشعاره لهذا العام

كتابة: هبة الله الدالي - آخر تحديث: 23 سبتمبر 2021
صور اليوم الوطني السعودي 91 وشعاره لهذا العام

يعتبر اليوم الوطني السعودي هو عيد وطني تحتفل فيه المملكة العربية السعودية بمناسبة الذكرى السنوية لتوحيد المملكة ويصادف 23 سبتمبر من كل عام، حيث سيصادف اليوم الوطني السعودي 91 يوم الخميس لهذا العام 2021، وهي الذكرى 91 لتوحيد المملكة.

وفيما يلي نتعرف على شعار هذا العام لليوم الوطني السعودي وأهم الفعاليات الاحتفالية.

الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

باعتبار أن يوم الخميس 23 سبتمبر سيكون إجازة لكل من القطاعين العام والخاص، بينما المدارس ستعطل يومي الأربعاء والخميس. سيكون من الممكن للجميع أن يقضوا الوقت مع عائلاتهم ويستمتعوا بالفعاليات المقامة.

لقد تم تزيين شوارع ومرافق المملكة بأعلام المملكة كما قد كسى اللون الأخضر المملكة بأكلها وذلك للاحتفاء بهذا اليوم المميز. وسيشهد هذا اليوم العديد من الفعاليات للاحتفال به ومنها عروض موسيقية ومسرحية وترفيهية للأطفال. بالإضافة إلى الأمسيات الشعرية والعروض التشكيلية ومناطق للمأكولات والقههوة بالإضافة إلى توزيع هدايا.

وستقدم هيئة الترفيه العديد من الفعاليات منها عروض ألعاب نارية في السماء وعروض طيران في اليوم التالي. وقد تم نشر عدد كبير من اللوحات الضوئية ذات الهوية البصرية الموحدة واللافتات والأضواء الخضراء وتجهيز العديد من الحدائق والمرافق العامة لتكون جاهزة لاستقبال الزوار من مواطنين ومقيمين للاحتفاء ببهجة هذا اليوم في المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن قم تم إضاءة برج خليفة في الإمارات باللون الأخضر الذي يدل على العلم السعودي وذلك احتفالًا بالذكرى ال91 لليوم الوطني السعودي لهذا العام.

شعار العيد الوطني السعودي 91

لقد تم اختيار شعار “هي لنا دار” ليرافق الاحتفالات بذكرى توحيد المملكة لعام 2021 بعد أن كان شعار العام الفائت “همة حتى القمة”.

إقرأ أيضا  كل ما تريد معرفته عن من فُرجت الإلكترونية

ويحمل هذا الشعار معنى عميق ومميز وذلك بتشبيه الوطن بالمنزل وذلك للتأكيد على قوة الارتباط بالوطن ودفء العلاقة التي تجمع السعوديين ببلدهم التي هي بمثابة بيتهم.

اقرأ أيضًا:

صور اليوم الوطني السعودي 91

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم أخذ كل الإجراءات الاحترازية والاحتياطات وذلك للاحتفال بأمان في ظل جائحة كورونا والحد من انتشارها. وفي الختام نبارك للملكة وللسعوديين في هذا اليوم الوطني ونتمنى دوام الأمان والأعياد والبهجة.

97 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
نحب أن نسمع منكم، أضف تعليقك.x
()
x