تطبيقات وألعاب

تحميل تطبيق زاد zadfresh شراء وتوصيل مقاضي البيت أونلاين

ماهو تطبيق زاد zad fresh

زاد هو منصة إلكترونية توفّر لك خدمة توصيل كل المقاضي واحتياجاتك اليومية من الهايبر ماركت أو البقالة من خضار وفواكه ، لحوم ، خبز ، أو حتى من شركائنا من المتاجر الأخرى من أدوات مكتبية ، صيدلية ، عطور ، وحتى قهوة من ستاربكس أو دانكن مثلاً، وجالسين نضيف متاجر أكثر ومنتجات أشمل تغنيك عن زحمة الشوارع، والحفريات، وطوابير المحاسبة وبُعد المحلات وتخلي يومك أسعد. 
خيارات التوصيل ما عليها كلام: مرنة سريعة أو مجدولة تناسب وقتك، و بطرق دفع متعددة زي ما تحب. وتقدر تبحث عن منتجك باستخدام الباركود الخاص فيه بدون ما تضيع وقتك بين ممرات السوبر ماركت ، ولو كان طلبك متكرر ببساطة اختار إعادة الطلب بدون ماترجع تضيف المنتجات مرة ثانية من أول وجديد. وفي حال احتجت أي مساعدة حنا في الخدمة، بإمكانك تدخل محادثة فورية مع فريق خدمة العملاء مباشرة من التطبيق. ونصيحة صغيرة، حمّل التطبيق و لا تنسى تفعّل الإشعارات لأنه عندنا عروض قوية ضروري تستغلّها.

تحميل تطبيق زاد zadfresh

جميع أنواع المقاضي

خضار – فواكه – لحوم وبقوليات – المخبوزات المشروبات – الالبان والاجبان – العناية الشخصية والعناية بالطفل العناية بالمنزل – الاجهزه الكهربائية – التسالي – اكل الحيوانات – الصيدلية.

صفحة العروض

عروض أسبوعية حصرية متجددة على المنتجات الأكثر طلب تقديم فريق الدعم الفني: خدمة عملاء جاهزين لمساعدتك والرد على استفساراتك عن طريق المحادثة الفورية

تقديم فريق الدعم الفني

خدمة العملاء للرد على استفساراتك من خلال الدردشة المباشرة أو التذكرة

توصيل مقاضي لأي مكان

سواء كان بالبيت ولا بالإستراحة لا الدوام، زاد يوصلك وين ماكنت

جدولة الوقت في اليوم أو الأسبوع

من يقوم بالتسوق؟ سيقوم المتسوقون الشخصيون من ZAD باختيار أفضل منتج لك ، وإيلاء الاهتمام للمواعيد المنتهية ، وسوف يقوم المتسوق الخاص بك باستبدال المنتج بشكل مناسب إذا لم يكن متاحً

زاد zadfresh

تحميل تطبيق زاد zadfresh واجهة العملاء

أيضا فى حال كنت عميل وتريد أن تطلب يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل أو من أبل ستور والطلب بكل سهولة.

تحميل تطبيق زاد zadfresh واجهة العملاء Android

Zad
Zad
Developer: زاد - ZAD
Price: Free

تحميل تطبيق زاد zadfresh واجهة العملاء iPhone

‎Zad
‎Zad

اقرأ أيضا :

Muhamed Radwan

Senior server admin, Web developer

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى