تطبيقات وألعابتقنية

استمتع مع الأصدقاء بألعاب رسم أونلاين للأطفال والكبار

العب أحدث العاب رسم للاطفال اون لاين الجديدة والممتعة على أفضل مواقع ألعاب أونلاين، واستمتع وشارك الالعاب مع أصدقائك لتمضوا معًا وقتاً ممتعاً ومميزاً. إذا كنت من هواة الرسم، فسوف نقدم لك اليوم أفضل مواقع وأكثر من لعبة رسم اون لاين التي تستطيع من خلالها التدريب على الرسم، وتخطيط الكثير من الصور، والدخول في مسابقات تحدي الرسم، وذلك من خلال مواقع رسم مجاني أون لاين بدون الحاجة إلى تحميل أي برامج.

اقرأ أيضاً:

أفضل مواقع الرسم المجانية

لعبة رسم اون لاين

ينجذب الأطفال دائماً إلى الرسوم والألوان الجميلة في كل شيء لديهم، حيث تجعلهم يشعرون بالبهجة والفرح. ويعتبر التلوين والرسم من الأنشطة التي يحبها الأطفال، ويعبرون من خلالها عما يدور بخيالهم. وكذلك يستطيعون استخدام ألوانهم المفضلة في تلوين الأشكال المتنوعة.

وقد أثبتت الدراسات العلمية أن ممارسة العاب الرسم والتلوين بصورة مستمرة ومنتظمة يساعد طفلك على التعبير عن إبداعه وذوقه وخبرته. كما يساعده على تحسين مستوى ثقته بنفسه، ويزيد من معدل التركيز والقدرات العقلية لدى الطفل.

سنقدم لكم هنا مجموعة من ألعاب الرسم والتلوين المتنوعة التي تناسب الجميع، وخاصة من يحبون الرسم والتلوين من الأطفال والكبار.

لعبة رسم اون لاين

Drawize لعبة الرسم اون لاين مع الأصدقاء

Drawize هي لعبة رسم اون لاين ممتعة على الإنترنت، حيث يمكنك لعبها مع أصدقائك أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت. يحصل جميع أعضاء الفريق على فرصة لرسم أحد العناصر المحددة مسبقاً داخل اللعبة. ويجب على أعضاء الفريق الآخرين تخمين الكائن المرسوم بشكل صحيح لتسجيل النقاط.

إذا كنت تلعب بمفردك، فاستخدم ميزة Play Online التي تطابقك مع لاعبين آخرين لتشكيل فريق. واستخدم Play with Friends لإنشاء غرفة جديدة واللعب مع أصدقائك. تحتاج إلى مشاركة عنوان URL مع أصدقائك لدعوتهم إلى غرفتك.

Skribble.io

Skribble.io هي لعبة رسم اون لاين مجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. عليك أن تقوم برسم أحد الأشكال، ويقوم اللاعب الآخر بتخمين ما الذي قمت برسمه.

قم بكتابة اسم المستخدم (اسمك) وانقر فوق تشغيل لتبدأ اللعب. إذا كنت ترغب في اللعب مع أصدقائك ، فقم بإنشاء غرفة خاصة وإرسال دعوات للانضمام إلى فريقك.

يوفر أحدث إصدار من لعبة رسم اون لاين Skribble إضافة لغات جديدة لتسهيل إستخدام اللعبة على المزيد من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم. كما تتميز اللعبة بمزيد من دعم اللاعب والكلمات المخصصة ووقت الرسم المتاح في الغرف الخاصة.

Color Pixel Art

لعبة رسم اون لاين رائعة تعتمد على البكسل، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الكائنات المعدة مسبقاً داخل اللعبة، ثم محاولة رسمها.

عليك اختيار الرسم الخاص بك وتحديد الألوان الصحيحة لمحاولة مطابقة الصورة بشكل مثالي للصورة الأصلية. هناك صور سهلة تستخدم ألوان قليلة فقط ، وهناك رسومات متقدمة تحتاج إلى جهد أكبر واستخدام مجموعة أكبر من الألوان.

يمكنك تكبير الصورة لعرض جزء الرسم بشكل أسهل ورسم وحدات البكسل بدقة. ستجد عناصر تحكم بسيطة ومجموعة رسومات متنوعة وقائمة ألوان مختلفة توفر لك قدراً كبيراً من المرح.

يمكنك لعبها من خلال النقر على هذا الرابط.

Gartic.io لعبة الرسم والتخمين

Gartic.io هي لعبة رسم وتخمين أو ما يطلق عليه “تحدي الرسم مع الأصدقاء “. اكتشف ما يرسمه اللاعبون الآخرون في لعبة رسم اون لاين Gartic متعددة اللاعبين.

ارسم صور رائعة خاصة بك عندما يحين دورك، لكي يقوم أصدقائك وبقية اللاعبين بتخمينها قبل نفاذ الوقت. تعتمد اللعبة على بكل بساطة على الرسم والتخمين، ومن ثم الفوز في اللعبة. ويعتبر رسم الحروف والأرقام والرموز أمر مخالف لقواعد اللعبة، ولكن يمكنك رسم أي شيء آخر.

اختر اسم مستعار لك داخل اللعبة ، واضغط على “تشغيل Play”. يمكنك الإنضمام إلى غرفة العاب مخصصة قائمة بالفعل ، أو إنشاء غرفة ألعاب خاصة بك.

Sketchpad

Sketchpad هي لعبة رسم اون لاين ممتعة، حيث تقوم برسم نفس الصورة التي أظهرتها ذاكرتك. يمكن أن تستعين بالدبابيس الحمراء لكي تتذكر الأشكال أثناء الرسم.

Quick Draw

Quick Draw لعبة رسم اون لاين معروفة، تم تطويرها بواسطة Google لتتحدى اللاعبين لرسم صورة لكائن أو فكرة ثم استخدام الذكاء الاصطناعي للشبكة العصبية لتخمين ما تمثله الرسومات.

يتعلم الذكاء الاصطناعي من كل رسم تقوم بتخطيطها، ومن ثم يحسن قدرته على التخمين بشكل صحيح في الجولات الجديد. سيكون لدى كل لاعب وقت محدود فقط للرسم (20 ثانية). كما أن المفاهيم التي يتم رسمها وتخمينها قد تكون مفاهيم بسيطة أو معقدة.

Drawing For Kids

تطبيق رسم مصمم للأطفال حيث يمكنك الاستمتاع أثناء الرسم والتلوين واستخدام الفرشاة البراقة لتصميماتك.

يمكنك تعلم كيفية رسم كائنات مختلفة، مثل رسم الشخصيات والطعام والحيوانات. ويمكنك اللعب من خلال الانتقال إلى اللعبة Drawing For Kids.

كما يمكنكم الاستمتاع بالمزيد من ألعب رسم للأطفال من موقع Kidmons أو موقع العاب رسم كريزي جيمز.

وفي نهاية مقالنا عزيزي القارئ، إذا كنت تبحث عن افضل لعبة رسم اون لاين و مواقع رسم وتلوين ممتعة ، فقد استعرضنا معك مجموعة رائعة من العاب ومواقع الرسم المجانية، والتي سوف تساعدك وتساعد أطفالك في تنمية موهبة الرسم بشكل احترافي.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى