أخبار

إعلان هام |اختبارات مركز قياس الورقي كفايات المُعلمات والمعلمين الجدد 1441

اختبارات مركز قياس الورقي

تم الإعلان مؤخراً من قبل المركز الوطني عن فتح خدماته أمام السعوديين لبدء التسجيل في اختبارات مركز قياس الورقي لقياس كفاءة المدرسين والمدرسات وذلك لعام 1441 الموافق 2019.

حيث قام هذا المركز بفتح باب التسجيل لجميع الراغبين من الذكور والإناث، ضمن مرحلة تسجيل الأولى والتي تبدأ في البداية باختبارات المعلمات أو الإناث.

كما أعلن المركز أيضًا عنه على جميع الراغبين في التقديم أن يقوموا بالتوجه إلى موقع مركز القياس الرسمي للبدء في التسجيل وملء البيانات اللازمة المتعلقة باختبار قياس كفايات المعلمين والمُعلمات لعام 1441-2020.

كما أعلن المركز أيضًا عن بدأ مرحلة قبول المعلمين فقط خلال فترة حددها المركز لتقديم الاختبار الورقي لهذه المرحلة.

طريقة التسجيل في اختبارات مركز قياس كفايات المُعلمات والمعلمين

اختبارات مركز قياس الورقي .
اختبارات مركز قياس الورقي

بهدف تسجيل عملية التسجيل على جميع المعلمين في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية، فقد قام مركز القياس بإتاحة التسجيل عن بعد عن طريق الرابط الرسمي للموقع للتسجيل.

وبهذا يمكن لجميع المواطنين التسجيل من أي مكان وفي أي وقت يرغبون به من خلال هذا الرابط مادام هذا الوقت يقع ضمن الفترة الزمنية التي حددها المركز للتسجيل.

كل ما يحتاج إليه المواطن لبدأ عملية التسجيل هو رقم السجل المدني إلى جانب كلمة السر أو المرور، والجدير بالذكر أن هذا المركز أيضًا حتى يضمن وصول هذا الخبر إلى جميع المدرسين في كل مكان.

فقد قام بعمل إعلان واسع الانتشار بدأ هذا الإعلان بعبارة إعلان هام بخصوص اختبارات المعلمين الجدد، أما عن ما تتضمنه هذا الإعلان فهو يتمثل في الآتي.

تم فتح باب التقديم أمام الرجال والنساء “المعلمين والمُعلمات” لأداء اختبارات القياس التحصيلي الورقي خلال فترة زمنية محددة تضمنت مرحلة أولى ومرحلة ثانية إلى جانب مجموعة من الفترات الاستثنائية.

إقرأ أيضا  نظام عودة المقيمين إلى بلدانهم بتأشيرات الخروج والعودة والنهائي عبر منصة أبشر

وتتم عملية التسجيل عن طريقة مجموعة من الخطوات البسيطة تتمثل في الآتي:

  1. في البداية يقوم المواطن بالدخول على الرابط الأساسي لموقع قياس الاختبار التحصيلي.
  2. يقوم بعدها بإدخال رقم السجل المدني الخاص به.
  3. بعد إدخال رقم السجل المدني يقوم بعدها بإدخال كلمة السر أو المرور.
  4. وفي الخطوة الرابعة يقوم بملء خانة الرمز المرئي.
  5. وأخيراً يقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول للانتهاء من عملية الدخول.

اقرأ أيضًا:

حدد الإعلان أيضًا مواعيد المرحلة الأولى والثانية والفترات الاستثنائية الخاصة ب اختبارات مركز قياس الورقي

  • الفترة الأولى يكون نوع الاختبار بها ورقي للذكور في اللغة العربية، في الفترة من 13 يناير 2020 إلى 15 مارس 2020 ومن 18 أبريل 2020 إلى 22 أبريل 2020.
  • الفترة الثانية: يكون نوع الاختبار فيها ورقي في اللغة الغربية للذكور، وذلك خلال الفترة من 13 يناير 2020 إلى 3 مايو 2020 ومن 13 يونيو 2020 إلى 17 يونيو 2020.
  • الفترة الأولى: تبدأ باختبار ورقي من في اللغة العربية للإناث، خلال الفترة من 20 يناير 2020 وحتى 15 مارس 2020 ومن الفترة 12 أبريل 2020 إلى 22 أبريل 2020.
  • الفترة الثانية: الاختبار فيها ورقي في اللغة العربية للإناث، يبدأ الاختبار في الفترة من 20 يناير 2020 وحتى 3 مايو 2020 ومن 13 يونيو 2020 وحتى 17 يونيو 2020.

نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات عن اختبارات مركز قياس الورقي .

في حال كان لديكم تعليقات أو استفسارات يمكنكم مشاركتنا بها في التعليقات.

السابق
كل ما تود معرفته عن مرض باركنسون Parkinson’s Disease
التالي
وصفتين مختلفتين لعمل ألذ بيض تركي
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments