صور رمضانية متنوعة بمناسبة قدوم رمضان المبارك

كتابة: هبة الله الدالي - آخر تحديث: 31 مارس 2021
صور رمضانية متنوعة بمناسبة قدوم رمضان المبارك

حسب ما أعلن علماء الفلك أن رمضان 2021 سيكون في 13 أبريل الموافق ليوم الثلاثاء. وسيتم استطلاع رؤية هلال شهر رمضان في في 29 شعبان 1442 الموافق ل11 أبريل يوم الأحد وعندها سيتم التأكيد إن كان رمضان في 12 أو 13 أبريل. لذا نقدم لكم صور رمضان معبرة عن الأجواء الرمضانية لتهنئ بها من تحب بقدوم الشهر المبارك أو لتكون صور خلفية على الموبايل.

صور رمضان

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الصور الرمضانية التي تجمع بين المعايدات والأجواء الرمضانية وهلال الشهر الفضيل وغير ذلك. نتمنى أن تنال إعجابكم لترسلوها لأحبتكم أو تشاركوها على وسائل التواصل الاجتماعي أو غير ذلك.

شاهد أيضًا:

صور أجواء رمضان

فيما يلي صور للأجواء الرمضانية التي تتمثل بالدعاء وقراءة القرآن والصلاة. كما أن التمر من التقاليد التي تعودنا عليها في رمضان وهو سنة نبوية شريفة.

ولا تكتمل الأجواء الرمضانية من دون زينة رمضان والفوانيس التي تملأ المكان بدفء أجواء هذا الشهر الفضيل.

صور فوانيس رمضان

لقد ارتبطت الفوانيس بشهر رمضان المبارك منذ وقت طويل حتى أصبحت جزء لا يتجزأ من أجواء رمضان ومن العادات والتقاليد التي انتشرت في أغلب الدول الإسلامية.

وفيما يلي صور لفوانيس رمضان يمكنكم إرسالها كمعايدات أو تزيين هواتفكم بها ووضعها كخلفيات لها.

بطاقات معايدة بالشهر الكريم

يهنئ المسلمون بعضهم بقدوم شهر الخيرات بإرسال الصور أو الرسائل النصية أو الاتصال.

وفيما يلي صور للتهنئة بقدوم الشهر الفضيل يمكنكم إرسالها لأحبتكم وتهنئتهم لبلوغهم الشهر الفضيل.

إقرأ أيضا  أجمل صور عن زهرة التوليب أو زهرة الحب Tulips HD Wallpapers

إن صلة الرحم وعمل الخير والشعور بالآخرين هو واجب علينا في كل الأيام والأوقات. لكن في رمضان تكثر هذه الأعمال لأنه شهر الشعور بلآخرين وبالفقراء.

وإن إرسال تهنئة للأقارب والمعارف حتى الذين انقطت سبل التواصل بيننا وبينهم، لهو أفضل طريقة لابتداء الشهر الفضيل فيه لغسل القلوب من الكره والضغائن، وإعادة التواصل والرحمة لقلوبنا في شهر الرحمة.

فليبلغنا الله وإياكم شهر رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، أعاننا الله وإياكم على صيامه وقيامه، وأعاده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وتقبل منا ومنكم صيامكم وطاعاتكم.

769 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
نحب أن نسمع منكم، أضف تعليقك.x
()
x