أهم مواقع ألعاب فلاش ورابط مباشر لتحميل 70000 لعبة

كتابة: مني سيد - آخر تحديث: 17 أبريل 2021
أهم مواقع ألعاب فلاش ورابط مباشر لتحميل 70000 لعبة

ألعاب فلاش هي ألعاب إلكترونية يمكن لعبها عن طريق أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف بمختلف أنواعها من خلال شبكة الإنترنت عبر المتصفحات. تتميز ألعاب فلاش اونلاين عن ألعاب الأندرويد ( الفيديو) وألعاب أجهزة الحاسب في أنها لا تتطلب تحميل الألعاب على الجهاز المستخدم للعب؛ حيث يمكنك لعبها أونلاين عبر شبكة الإنترنت. العاب الفلاش هي ألعاب مسلية تتمتع بشعبية كبيرة، خاصة أنها ألعاب أون لاين ولا تحتاج إلى تحميل. قم فقط بالدخول للعبة على أحد مواقع ألعاب فلاش، ثم أبدأ في اللعب أونلاين.

ما هي ألعاب فلاش؟

هي مجموعة متنوعة من أفضل الألعاب التى تكون صيغها المستخدمة فى البرمجة هى صيغة الفلاش، تتم برمجة العاب الفلاش غالباً باستخدام الأكشن اسكريبت Action Script.

تلقى هذه الألعاب انتشارًا واسعًا على صفحات ومواقع الإنترنت. تتميز الألعاب بخفتها وسهولة اللعب فيها وبساطتها. هناك أعداد هائلة من ألعاب الفلاش المنتشرة على الإنترنت، والتي تلقى رواجاً كبيراً في الأسواق في الفترة الحالية باعتبارها ألعاب للأطفال في المقام الأول.

من ناحية أخرى يمكن للمستخدم أن يلعبها منفردًا أو مع لاعبين آخرين من نفس البلد أو من بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم عبر شبكات الإنترنت. يمكن للاعبين تشكيل مجموعات والتعاون مع باقي أفراد المجموعة للحصول على نقاط أعلى داخل اللعبة.

هذه الألعاب لا تحتاج إلى تحميل أو شراء؛ فأنت تستطيع اللعب بها مباشرة عبر متصفح الويب، وتعتبر من الألعاب سريعة الانتشار في الوطن العربي.

ما هي صيغة الفلاش؟

ألعاب فلاش
ألعاب فلاش

صيغة الفلاش من أقدم الصيغ على شبكة الويب، والتي يتم استخدامها لعمل مقاطع الفيديو ومواقع الويب وألعاب الفلاش، وهي صيغة بسيطة وسلسة وجذابة في التصميم.

تستخدم هذه الصيغة لعمل الفيديوهات وتصميم مواقع الويب، وتصميم ألعاب فلاش.

إقرأ أيضا  أفضل ألعاب مجانية 2021 للأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر بروابط تحميل مباشرة

مميزات ألعاب فلاش

يتميز هذا النوع بالكثير من المميزات التي جعلتها ذات شعبية كبيرة بين الكبار والصغار، أهمها:

  • هي ألعاب مجانية بالكامل.
  • لا تحتاج لتحميل الألعاب على الجهاز، ولكن يمكنك لعبها مباشرة على الموقع عبر الإنترنت.
  • ألعاب ممتعة ومسلية وشيقة للغاية، كما تتضمن فوائد تعليمية وتربوية كثيرة للأطفال الصغار.
  • يتميز هذا النوع من الألعاب بالخفة وسهولة التحميل، وذلك إذا أردت تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك، حيث لن تحتاج لمساحة تخزين كبيرة.
  • تناسب جميع الأعمار، الصغار والكبار.
  • يمكنك الوصول إلى مئات الألعاب مباشرة وبشكل سريع عبر الإنترنت .
  • أصبحت هذه الألعاب منتشرة على نطاق واسع. كما تتميز بالتنوع؛ فهناك ألعاب أكشن، ألعاب سيارات وألعاب تعليمية وثقافية وغيرها.
  • تنمي تلك الألعاب لدى الأطفال والشباب الذكاء، والقدرة على حل الألغاز وتأدية المهام وحل المشكلات والمهارات الإبداعية في جو من المتعة والتسلية، التي تجنب الطفل الملل من عملية التعلم.
  • حازت على إعجاب ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.
  • يمكن تشغيلها على معظم أجهزة الحاسب المكتبي والحواسيب المحمولة، والهواتف بمختلف أنواعها.

أفضل المواقع التي تقدم ألعاب فلاش

ألعاب فلاش
ألعاب فلاش

يحب معظمنا أن يلعب الألعاب على مواقع الإنترنت دون الحاجة إلى تحميلها على الجهاز. وهناك الكثير من المواقع التي تتيح الكثير من ألعاب فلاش، لكي يتمكن اللاعبون من لعب تلك الألعاب بسهولة عبر الإنترنت.

تتميز هذه المواقع بالعديد من المزايا الهامة:

  • بسيطة وخفيفة وتقدم أنواع كثيرة ومتنوعة من الألعاب للصغار والكبار.
  • تتميز الألعاب المقدمة على المواقع بالتنظيم، فيمكنك الوصول للعبة التى تريدها بسهولة.
  • كما تتميز هذه المواقع بسهولة التصفح وسهولة الانتقال بين الألعاب.
  • تقدم معظم المواقع وصف لكل لعبة وشرح لطريقة اللعب.

ومن أفضل المواقع التي تقدم هذه الألعاب:

إقرأ أيضا  طريقة إلغاء وحذف حسابك على الفيسبوك

اقرأ أيضًا:

تطبيق Flashpoint

ألعاب فلاش
ألعاب فلاش

هو تطبيق مجاني تماماً ومفتوح المصدر. يمكنك التطبيق من تحميل آلاف من ألعاب فلاش بدون إنترنت، حيث يضم التطبيق حوالى 70000 لعبة، كما يحتوى على الألعاب 32 بت للأجهزة الضعيفة.

يمكنك التطبيق من حفظ تقدمك داخل الألعاب، لكي تستطيع إستكمال ما بدأته فيما بعد. يتم تحديث التطبيق بإستمرار،؛ لإضافة الألعاب الجديدة. التطبيق يعمل على أنظمة الويندوز وأنظمة ماك ولينيكس.

تحميل Flashpoint

يمكنك تحميل Flashpoint من هنا. هناك خياران للتحميل:

  • تنزيل حزمة الألعاب بالكامل (أكثر من 100 جيجابايت)، وهي تضم ملفات جميع الألعاب داخل التطبيق، إلى جانب مشغل الألعاب وبيئة تشغيل الألعاب.
  • تنزيل برنامج مشروع الحفظ (500 ميجابايت) بدون ملفات الألعاب؛ حيث يضم الملفات المبدئية لألعاب فلاش، ثم يتم تحميل كل لعبة عندما تريد تشغيلها عبر الاتصال بالإنترنت.

شاركونا موقعكم المفضل للعب ألعاب فلاش وألعابكم المفضلة منها في التعليقات أسفل المقال.

0/5 (0 Reviews)


102 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
نحب أن نسمع منكم، أضف تعليقك.x
()
x