تطبيقات و ألعاب

عشرة نصائح رائعة لتلعب فري فاير باحتراف | تحميل المحاكي BlueStacks

لعبة فري فاير

قد تعتقد أنه يمكن لعب لعبة فري فاير بنفس الأسلوب الذي تلعب به ببجي، لكن هناك بعض الاختلافات وسنقدم لك عشرة نصائح لتلعب فري فاير باحتراف و تكون أنت الفائز. سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا، يمكنك التأكد من أن توصياتنا ستساعدك على أن تصبح ملكًا للجزيرة.

نصائح للاحتراف في لعبة فري فاير

لا تفتح مظلتك

في وقت قصير للغاية بعد أن تقفز من الطائرة، يمكنك فتح المظلة. لا تفعل هذا. فتح المظلة يؤدي إلى إبطاء نزولك ويؤدي إلى الهبوط بعد خصومك. كما أنه بإمكان اللاعبين الذين يهبطون قبلك أن يطلقوا النار عليك بينما لا تزال في الهواء: لقد رأينا هذا عدة مرات من قبل. (بالمناسبة، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه للآخرين.) ستفتح اللعبة المظلة تلقائيًا عندما تقترب من الأرض، لذلك لا داعي للقلق حيال ذلك. الجزيرة ليست كبيرة بما يكفي لـ 50 لاعبًا ويمكن أن يكون هناك ناجٍ واحد فقط.

عدم فتح المظلة أثناء الهبوط

ابدأ بالركض، تجنب المدن

بمجرد الهبوط، ابدأ في الجري، فهذا الوقت ليس الوقت المناسب للدخول في القتال؛ سيكون هناك الكثير من المعارك في المدن، لذلك ابتعد عنها في البداية. يجب أن يكون هدفك هو الابتعاد عن اللاعبين الآخرين قدر الإمكان، دعهم يقتلون بعضهم البعض. حاول أن تكون آخر شخص يقفز من الطائرة، من أجل الهبوط في مكان هادئ. منتصف الخريطة (منطقة محطة توليد الطاقة) هو المكان الذي يكون فيه اللاعبون أكثر كثافة، لذلك إذا هبطت هنا، استخدم سيارة للذهاب إلى مكان آخر في أقرب وقت ممكن.

إقرأ أيضا  تحميل ببجى موبايل Download PUBG MOBILE

البدء بالركض

تجنب المركبات

لا تستخدم المركبات أثناء اللعب الفردي إلا في حالات الطوارئ. تُحدث المركبات الكثير من الضوضاء ويمكن رؤيتها بسهولة حتى على بعد أمتار. إذا كان عليك استخدام سيارة، فقم بذلك لفترة قصيرة جدًا.

 بعد النزول من السيارة، ابتعد عن المنطقة في أقرب وقت ممكن. إذا كنت تلعب ضمن فريق، فيمكنك أن تكون أكثر راحة في هذا الصدد؛ يمكن لأحدهما أن يقود سيارته بينما يطلق الآخر النار. القيادة مفيدة فقط إذا كنت تلعب في فريق. أما في اللعب الفردي، إنها مهمة انتحارية.

تجنب المركبات

الدرع أكثر أهمية من الأسلحة

يحاول معظم اللاعبين العثور على الأسلحة أولاً. لكن عليك التركيز على إيجاد الدروع. حتى لو كان لديك أفضل سلاح في اللعبة، فستكون رصاصة القناصة كافية لقتلك إذا لم تقم بتجهيز الدروع. “رأسك” أكثر عرضة لقتلك، لذا حاول العثور على خوذة أولاً. حيث إن طلقات الرأس مدمرة للغاية ويمكن أن تقتلك بضربة واحدة – يجب عليك حماية رأسك قبل أي شيء آخر. حتى لو لم يكن لديك أي أسلحة فإن تجهيز المدرعات بمستوى كافٍ سيسمح لك بالهرب من القتال. عش لتقاتل يومًا آخر، ليكن هذا هو شعارك.

الدرع

لا تكن جشعًا

من وقت لآخر، سترى صناديق نهب تسقط من السماء. وهذه الصناديق تحتوي على أفضل الأسلحة والدروع في اللعبة. ستشعر برغبة “لا تقاوم” في الركض إلى الصندوق، لكن لا تستعجل.

حيث أن سيشاهد اللاعبون الآخرون ذلك أيضاً وربما هناك عشرات الأشخاص يركضون إلى نفس المكان. لذا انسَ الصندوق، وبدلاً من ذلك، تحرك نحو المكان الذي سقطت فيه وقم بتجهيز كمين من مكان قريب. يمكنك قتل اثنين من خصومك من مسافة قريبة. تذكر أن اللاعبين الجشعين لن يستمروا لفترة طويلة في لعبة فري فاير .

فري فاير Free fire bluestack

ألعاب أخرى قد تعجبك:

إقرأ أيضا  خدمة Opera VPN مجانية من متصفح أوبرا

بجد، لا تكن جشعًا

إذا تمكنت من الوصول إلى مرحلة نهاية اللعبة، فسيتم تعبئة مخزونك بالفعل بالعديد من الأسلحة والمعدات. لذا لا تكن جشعًا؛ عليك التركيز على البقاء على قيد الحياة في هذه المرحلة، وليس على نهب المزيد.

لا تلاحق المزيد من الأسلحة إذا كنت راضيًا عن عتادك الحالي. الفرق بين الأسلحة ليس ملحوظًا في فري فاير . ليست هناك حاجة إلى “ترقية” بندقيتك الهجومية إذا كنت راضيًا عنها. ليس هناك فائدة من ملء مخزونك بمزيد من الأسلحة: ركز على السلع بدلاً من ذلك. وتذكر أن المسروقات التي تراها في الغرفة يمكن أن تكون فخًا: قد يكون القناص ينتظر بصبر سقوط لاعب جشع فيه.

استخدم سماعات الرأس

قد تفشل في ملاحظة الحركات، ولكن لا يمكنك تفويت “الأصوات”. احترس من الأصوات التي يصنعها اللاعبون الآخرون، خاصةً في الأماكن المغلقة، وقم دائمًا باللعب مع سماعة. إذا كنت تستمع بعناية كافية، فيمكنك تحديد الغرف التي دخلها اللاعبون الآخرون وتحديد مكان تواجدهم بالضبط. للسبب نفسه، لا تتحرك بسرعة كبيرة: يمكن لخصومك أيضًا سماعك.

لا تركض

نعم، نحن نعلم أننا قلنا “ابدأ الجري بمجرد أن تصل إلى الأرض” من قبل ولكن هذا كان لبداية اللعبة. تختلف القواعد خلال مرحلة نهاية اللعبة: عليك أن تظل في حالة حركة مستمرة لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك الركض في كل مكان. فالكائن المتحرك يجذب الكثير من الاهتمام. لذا تحرك ببطء وبعناية. وحاول الابتعاد عن المناطق المفتوحة والبقاء داخل المباني أو بالقرب من المباني. بمعنى آخر، تأكد من أنك محمي من جانب واحد على الأقل. لا تنس أنك لست مضطرًا لدخول المباني للتحقق من الغرف: يمكنك رؤية الداخل من الخارج من خلال النوافذ.

إقرأ أيضا  اعرف حقيقة الشائعات المنتشرة عن بطاريات الهاتف والشحن

عدم الركض

Minimap أو الخرائط المصغرة هي صديقتك

حيث يمكنك رؤية موقع اللاعبين الآخرين على الخريطة المصغرة. عندما يطلق النار شخص ما، يظهر “كسهم أحمر” على الخريطة. يُظهر طرف السهم الاتجاه الذي ينظر إليه المهاجم. استخدم هذا لصالحك: إذا كنت ترى سهمًا أحمر على الخريطة، فهذا يعني أن هناك لاعبًا آخر بالقرب منك ولفترة زمنية قصيرة، يمكنك رؤية موقعه بالضبط. أي أنه حان الوقت لكمين!

استخدم BlueStacks، وقم بتنشيط وضع باتل رويال

لنكن واقعيين: بغض النظر عن مدى مرونة أصابعك، فلن تكون قادرًا على لعب فري فاير بكفاءة على شاشات الهواتف المحمولة الصغيرة. سوف تضغط في نهاية المطاف على الزر الخطأ وتفوت فرصة. ابدأ في استخدام المحاكي BlueStacks وتفعيل وضع Battle Royale. لتكون قادر على استخدام لوحة المفاتيح والماوس مما سيجعل تجربة الألعاب أكثر متعة وتمنحك مزايا لا حصر لها. يمكنك التحرك بشكل أسرع، والتصويب بشكل أفضل، كما أنه لا داعي للبقاء ثابتاً أثناء القتال فقط لتتمكن من استخدام السكوب: مع BlueStacks، يمكنك الاستمرار في الحركة وإطلاق النار بكفاءة في نفس الوقت.

تحميل المحاكي BlueStacks

Download BlueStacks!

إن التكتيكات البسيطة عادة ما تكون الأكثر فعالية. هذا ما قمنا به من خلال تقديمنا لهذه النصائح التي رغم بساطتها إلا أنك قد لا تنتبه لها مما سيقلل فرصك بالفوز.

المصدر

Free Fire: 10 Tactics to Become the Top Player

5/5 (3 Reviews)
السابق
كـأس العالم لتحدي ببجي موبايل Pubg Mobile في موسم الرياض 2019 وجوائز تصل إلى مليون ريال
التالي
تقشير البشرة فوائده وأنواعه ومخاطره

اترك تعليق

avatar
  اشتراك  
نبّهني عن