5 طرق لمعرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على WhatsApp

كتابة: Mai Hesham - آخر تحديث: 18 نوفمبر 2021
5 طرق لمعرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على WhatsApp

WhatsApp هو تطبيق للدردشة ومشاركة الصور يستخدمه مئات الملايين من الأشخاص حول العالم. ويتيح لك WhatsApp حظر المستخدمين الذين لا تريد أن تتحدث معهم بعد الآن. ويعد حظر شخص ما على WhatsApp هو أفضل طريقة لمنعه من الاتصال بك أو مراسلتك. ولكن كيف تعرف ما إذا حظرك شخص ما؟ للأسف، لا توجد طريقة مباشرة لمعرفة ما إذا كان قد تم حظرك على WhatsApp. ولكن توجد بعض التلميحات التي يمكنك استخدامها لمعرفة ذلك.

لا يمكنك رؤية حالة “آخر ظهور” لجهة اتصال

أول شيء يجب فعله هو التحقق من حالة “آخر ظهور” للمستخدم. وهذه رسالة يتم تحديثها متى فتح المستخدم WhatsApp، وتخبرك بآخر مرة استخدم فيها التطبيق. وإذا كنت لا تراها، فربما تم حظرك أو أن المستخدم ربما قام بتعطيل هذه الميزة في حسابه.

لا ترى صورة الملف الشخصي لجهة اتصال

إذا قام شخص ما بحظرك ثم قام بتغيير صورة ملفه الشخصي، فلن ترى صورة الملف الشخصي الخاصة به عندما يتم حظرك. وهذا يعني أنه لا توجد طريقة محددة لمعرفة ما إذا كانوا يقومون بتحديث صورة ملفهم الشخصي. ولكن إذا كنت تعلم أن جهة الاتصال هذه تقوم بتحديث صورتها كثيرًا، والآن توقفوا فجأة، فهذه علامة على أنه تم حظرك.

تظهر رسائلك علامة اختيار واحدة فقط

يستخدم WhatsApp رموز علامة الاختيار لتتبع رسائلك. ورمز علامة اختيار واحد بجوار رسالتك يعني أنه تم إرسالها، بينما تشير علامتا اختيار إلى أنه تم استلامها وقراءتها. وعندما ترسل رسالة إلى شخص قام بحظرك، فلن تظهر علامة الاختيار الثانية على الإطلاق. إذا كنت متصلاً بالإنترنت ولم يتم تسليم رسالتك مطلقًا، فهذا احتمال كبير بأنه تم حظرك.

الواتساب
حظر الواتساب

اقرأ أيضًا:

إقرأ أيضا  كيفية استخدام تطبيق Signal على أجهزة الكمبيوتر

فشل مكالماتك

لن تتمكن من الاتصال بأي شخص قام بحظرك أيضًا. وعندما تحاول، لن تتم المكالمة.

لا يمكنك إضافة جهة الاتصال إلى مجموعة WhatsApp

أخيرًا ، عندما تحاول تضمين جهة الاتصال في أي مجموعة من مجموعات WhatsApp، لن تستطيع فعل ذلك. حيث سوف تتلقى رسالة تفيد بأنه غير مسموح لك بإضافته إلى مجموعتك، وهذه هي العلامة الأكيدة على أنه تم حظر الواتساب الخاص بك من قبل ذلك الشخص.

المصدر

5/5 (1 Review)

225 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
نحب أن نسمع منكم، أضف تعليقك.x
()
x