تعليم

أفضل الكورسات المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية

كورسات تعلم اللغة الإنجليزية

تعلم اللغة الإنجليزية أصبح من متطلبات معظم فرص ومجالات العمل الحالية. أصبحت اللغة الإنجليزية من أشهر اللغات التي يجب معرفتها ومعرفة كيفية تحدثها وكتابتها.

نوضح في هذا المقال أفضل كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين والمتوسطين لتصل إلى مستوى الاحتراف.

ESOL Courses

ESOL منصة مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، حيث تحتوي على دروس للتعلم الذاتى، وبها عدة مستويات من المستوى المبتدئين إلى مستوى الاحتراف.

أفضل كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية

duolingo

  • موقع دوولينجو من أفضل المواقع والتطبيقات للمبتدئين، يتميز بمحتواه الجيد مما يجعل التعليم ممتع وشيق.
  • ويقدم الدروس في عدة أشكال منها الاستماع والكتابة وتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، ويمكنك تعلم أي لغة أخرى تريد تعلمها منه، حيث يحتوي على عدد كبير من اللغات.
  • يمكنك إما دخول الموقع الرسمى أو تحميل التطبيق على هاتفك المحمول.

اقرأ أيضًا:

perfectly spoken

يحتوي الموقع على أكثر من 450 درس فيديو وينقسم إلى 5 مستويات: من المستوى المبتدئ إلى المتقدم. يقدمها مدربون محترفون. ويحتوي على دورة مجانية بالكامل.

Z American English

تقدم قناة ZAmericanEnglish على اليوتيوب العديد من الفيديوهات في تعلم اللغة الأنجليزية بطريقة سلسة ومبسطة. وتحتوي على فيديوهات تعليم صوتيات اللغة والأبجدية الإنجليزية ودورات تعلم اللغة من الصفر والعديد من الكورسات المفيدة.

تعتبر من أفضل وأقوى القنوات التعليمية التي تعلم اللغة الإنجليزية.

كورس المحادثة من مستر دانكن

يقدم مستر دانكن من إنجلترا 102 فيديو تعليمي بطريقة مبسطة وسلسة في كيفية المحادثة باللغة الإنجليزية في قناته Speak English With Mr Duncan. للبدء في هذا الكورس يجب أن يكون لديك مفرعة في أساسيات اللغة وقواعدها. فهو كورس للمتوسطين في اللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضا  بعض قنوات اليوتيوب التي تساعدك على زيادة معلوماتك الثقافية

منصة edraak

يوجد في هذه المنصة المجانية كورسات تهدف إلى تعليم اللغة الإنجليزية وتحسين مهارات المحادثة للمبتدئين وطريقة النطق الصحيح.

حيث تقدم مواضيع مختلفة كل أسبوع ويتيح لكل طرح الأسئلة والتعليقات باللغة الإنجليزية، وكما تحتوي على مجموعة من المسابقات والاختبارات.

منصة coursera

من المنصات التي تقدم الكورسات المفيدة التي تعلمك مخارج حروف اللغة الإنجليزية الصحيحة والتحدث وكأنها لغتك الأولى.

يمكنك تعلم المهارات واللغات المختلفة من خلال الإنترنت. استغل وقتك وقم بتنمية معرفتك وتعلم لغة جديدة تساعدك على الحصول على فرص عمل جيدة ومهارات تواصل متعددة. ذكرنا لك أفضل كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية التي يمكنك الاختيار منها.

السابق
الأكزيما: الأسباب والأعراض والعلاج
التالي
احتياطات الرضاعة الطبيعية مع انتشار فيروس كورونا
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments