تطبيقات و ألعاب

تحميل لعبة Tekken 7 ومعلومات عنها

تيكن 7

إن تيكن 7 هو الجزء الأخير من اللعبة وهو الفصل النهائي لعائلة موشيمو و ستجيب عن كل الأسئلة التي تم طرحها في الأجزاء السابقة مثل: لماذا هيهاتشي قتل حفيده جين؟ ولماذا هيهاتشي رمى ابنه كازويا من الجبل عندما كان صغيرا وأصل جينة الشيطان.

تحميل تيكن 7

ملاحظة : الملف الثاني للأندرويد يمكن تنصيبه من خلال برنامج XAPK Installer على الأندرويد، وأيضا يمكن تنصيبه على جهاز الكمبيوتر من خلال محاكى Bluestacks

معلومات عن تيكن 7

نوع اللعبة قتالي

أطوار اللعبة: فردي، زوجي، أونلاين

محرك اللعبة: unreal engine 4

تيكن هي واحدة من ألعاب القتال الرائدة في كل العصور. يمكنك حتى أن تقول إن Tekken كانت واحدة من الألعاب المبكرة على PlayStation الأصلي. الآن، Tekken هي لعبة متعددة المنصات، ونحن الآن نتكلم عن تيكن 7 على جهاز الكمبيوتر.

القتال والاسلوب

لطالما كانت تيكين وراءها قصة قوية إلى حد ما، وهي قصة من الصعب شرحها إذا لم تكن قد دخلت في السلسلة من قبل. تيكن 7 على الرغم من قيامها بعمل أفضل بكثير في إنهاء القصة، والأمر ينطبق على اللاعبين الجدد أيضاً.

بالإضافة إلى وضع سيناريو القصة، لديك أوضاع الألعاب والأوضاع على الإنترنت وحوالي مليون من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها كذلك. أحد الأشياء التي تتسم بالإنصاف في Tekken 7 هو أنك تجني الأموال مقابل كل شيء تقوم به في اللعبة والذي سيكون مفيدًا كما سنناقش لاحقًا.

عندما يسقط اللاعب على ظهره سينقص من شريط حياته أكثر مما ينقص عندما يسقط على بطنه.

إقرأ أيضا  احذر من خطر الألعاب الإلكترونية قبل فوات الأوان

القتال

تيكن 7 هي لعبة قتال ممتعة حقا. وجزء كبير من المتعة بلعب Tekken 7 هو أنها لعبة يمكن لعبها فقط عن طريق خلط الأزرار مثل المجانين. يمكنك القيام بذلك وستحصل على وقت ممتع وربما تربح المعركة الفردية ضد الذكاء الاصطناعي. لدى Tekken 7 أيضًا بعض آليات القتال العميقة للغاية وهذا هو المكان الذي تلعب فيه الإستراتيجية. Tekken ليست لعبة مثل Street Fighter أو Injustice حيث يتعرض العديد من الشخصيات لهجمات بالقذائف. Tekken هي لعبة تريد منك أن تقوم ببعض القتال اليدوي المدمر. وتعلم كيفية القيام ليس فقط التحركات الخاصة، ولكن أيضا المجموعات فيها الكثير من المرح.

تيكن 7 هي لعبة قتال رائعة حقًا وواحدة من أفضل المشاركات في السلسلة بشكل عام. قد تتساءل كيف يمكن أن تظل لعبة القتال قوية بعد كل هذا الوقت، لكن Tekken 7 توضح لك كيفية القيام بذلك. مع الكثير من الشخصيات، ووضع قصة رائعة، ومجتمع متين عبر الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير. Tekken 7 هي واحدة من أسهل ألعاب القتال لتوصي بها للناس. لا يهم إذا كنت من محبي ألعاب القتال المتشددين أو أي شخص جديد على هذا النوع.

اقرأ أيضاً:

تخصيص الشخصية

هناك خاصية تعمل بشكل جيد للغاية وهي السماح لك بالعبث بشخصياتك. هناك العديد من أنماط الملابس المختلفة، والإضافات الغريبة الصغيرة، وهكذا، يمكنك استخدامها لتخصيص شخصيتك بحيث تجعل رأسك يدور. يمكن أن يكون غالبًا ما يكون هناك الكثير من الأشياء لتختار منها.

لماذا تريد أن تفعل هذا؟ حسنًا، تجعل شخصيتك تبرز وهذا هو السبب. عندما تلعب عبر الإنترنت، سيكون رائعًا إذا كان شخصية بول الخاصة بك لا تبدو مثل كل بول آخر تصادفه. عند التحدث عبر الإنترنت، يوجد الكثير من البطولات والمرح التي يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت.

إقرأ أيضا  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا Download PUBG

ميزات تيكن 7

  • سرد القصة رائع!
  • الكثير من الشخصيات للتعلم
  • بعض خيارات التخصيص للمرح
  • الكثير من أوضاع اللعبة لتبقيك مشغول محرك القتال قوي كما كان من أي وقت مضى

سلبيات تيكن 7

  • جمع الاشياء يمكن ان يستغرق عصور
  • قد تكون القصة مبالغ فيها

صور تيكن 7

رغم أنها صدرت منذ عدة سنوات إلا أن لهذه اللعبة شعبية حتى وقتنا الحالي وستستمتع باللعب بها حتماً.

المصدر

Tekken 7

4.4/5 (5 Reviews)
السابق
14 نصيحة وحيلة لتلعب لعبة call of duty mobile باحتراف
التالي
أفضل 5 محاكيات لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile على الكمبيوتر الشخصي مجانًا

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن