أخبار عربية

أفضل مجموعة صور عن اليوم الوطني الاماراتي 2019

يُعد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي تحتفل به في 2 ديسمبر من كل عام من أبرز الاحتفالات في الدولة. وقبيل الاحتفالات، تتزين دبي بأعلام الإمارات في كل زاوية استعداداً لهذا اليوم المميز، فنجد الزينة بالألوان الحمراء والبيضاء والخضراء والسوداء في كل مكان، بدءاً بالمراكز التجارية والأبراج ووصولاً إلى الشواطئ والمنتزهات.

وفي كل عام، يعيش المقيمون والزوار أجواء روح الاتحاد من خلال مجموعة متنوعة من النشاطات الاحتفالية. مثل عروض الألعاب النارية الرائعة، و المواكب الوطنية التي تحتفي بتقاليد الإمارات وتنوع الثقافات العديدة التي تحتضنها. ولا شك في أن هذه المناسبة هي الأنسب لتذوق المطبخ الإماراتي واستكشاف الثقافة الإماراتية والمشاركة في هذه الاحتفالات الرائعة.

دولة الإمارات عبارة عن سبعة إمارات هي: أبوظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، والفجيرة، وأم القيوين، ورأس الخيمة. وفي 2 ديسمبر من العام 1971، اجتمع حكام الإمارات السبع ووقعوا على وثيقة الاتحاد. كان سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، قائد الاتحاد وقد عُرف بكونه الأب المؤسس لدولة الإمارات والذي بفضل رؤيته الثاقبة أصبحت دولة الإمارات على ما هي عليه الآن. 1

أفضل مجموعة صور عن اليوم الوطني الاماراتي‎

صورة توضح البهجة والاحتفالات
صورة توضح البهجة والاحتفالات

إقرأ أيضا  السودان تنزُف
السابق
تعرف على كل من الفوائد والأضرار الناتجة عن الإنترنت
التالي
تشنجات القولون Colon Spasm

اترك تعليق

avatar
  اشتراك  
نبّهني عن