السياحة العالمية

أفضل مطاعم العالم بالصور

صور افضل مطاعم العالم

فى حال قررنا تناول الطعام خارج المنزل فهناك العديد من الاختيارات التى تعتمد على الجو العام والزوق وجودة الطعام والمنظر المطل عليه المطعم.

نستعرض لكم مجموعة من أبرز مطاعم العالم التى تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، وديكورات متميزة فريردة من نوعها. من مطعم “سيريكو” الواقع في الطابق الـ63 بأحد الفنادق الخمس نجوم في تايلاند وإطلالته البانورامية المذهلة، إلى إيطاليا ومطعم “جروتا بلاسيه” الموجود بداخل أحد الكهوف المضيئة والمطلة على البحر الأدرياتيكي، نقدم لكم جولة بالصور من أفضل مطاعم العالم..

في المالديف، يقع مطعم “أثا أندر سيه”  على عمق 16 قدماً تحت سطح الماء، ويتمتع بمنظر خلاب للمحيط. أما في باريس فيوجد مطعم “لازيرا” قبالة شارع الشنزليزيه، ويقدم أفخم أنواع الطعام. ومن المطاعم الأمريكية يوجد مطعم “ويست لايت” في نيويورك، وفي الهند يوجد مطعم “شيش محل” داخل قصر ليلا أديبور، ويتمتع بإطلالة جميلة على بحيرة بيكولا.

وفي سياتل بواشنطن يوجد مطعم “كانليس”. أما إيطاليا فيوجد مطعم “لاسبوندا” الذي يطل على ساحل أمالفي بإيطاليا، وفي بورتريكو يوجد فندق “بيرلا” المطعم على شكل قوقعة مطلة على البحر الكاريبي. وفي كرواتيا يوجد مطعم “نوتيكا”.

في أريزونا يوجد مطعم “إليمنتس”، وفي اليونان يوجد مطعم “ديونيسوسزونراس”، وفي جمهورية التشيك يوجد مطعم “توراسا اوزالتيه ستيودنيه”يقع في مبنى يعود بناؤه إلى عام 1528، وبه بوابة تسمح لضيوف زيارة حدائق “رويال جاردنز” من خلالها.

ومن إندونيسيا هناك مطعم “موزاييك بالي”، أما مونتريال بكندا فتضم مطعم “أجريكول”، وفي كينيا يوجد مطعم “علي باربور كييف” المطعم مقام داخل كهف يبلغ عمره بين 120 ألفاً إلى 180 ألف عام.

في إنجلترا يقع مطعم “كلوس ماجيور”، وفي روسيا يوجد مطعم “توراندوت” الذي يشاع عنه أن تكلفة بنائه تبلغ 50 مليون دولار، ويتمتع بمقاعد مخملية وأسقف مزخرفة. وفي المكسيك يوجد مطعم “الفارالون” الذي تم تصميمه في الصخور، في هونج كونج يقع مطعم “توسكا”.

وأخيراً يوجد مطعم “جريليد ماركت” في ايسلندا ويقع داخل دار سينما تم حرقها في السابق ويتميز بجدرانه الحجرية وجذوع الشجر الموجودة به، وأثاثه المصنوع من الخشب الطبيعي.

 

السابق
تعريف السياحة الحلال وأهم مدن انتشارها
التالي
طريقة عمل اللحمة المحمرة بعد سلقها

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن