انترنت

تعرف على خدمة البريد الإلكتروني في هوتميل او اوتلوك

خدمة-البريد-الالكتروني

Outlook.com هي خدمة البريد الإلكتروني والتقويم المجانية التي تساعدك على الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني والتقويمات والملفات في مكان واحد، بحيث تكون حياتك العملية منظمة بشكل أفضل. تحقق من رسائل البريد الإلكتروني على جميع أجهزتك ، أضف الأحداث إلى التقويم الخاص بك، وشارك ملفاتك.

لإعداد حساب Outlook الخاص بك يمكنك متابعة المقال التالي ، و ستحتاج إلى إدخال عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور مفضلين. إذا كان لديك بالفعل حساب Microsoft ، فيمكنك استخدام ذلك لتسجيل الدخول إلى Outlook أيضًا. عند تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد، سيُطلب منك بعض التفاصيل ، مثل تاريخ الميلاد وتوقيع البريد الإلكتروني. هذا يساعد Outlook على تخصيص تجربتك.

كيفية استيراد جهات الاتصال في اوتلوك او الهوتميل

بعد ذلك ، سيُطلب منك استيراد جهات الاتصال. للقيام بذلك ، أولاً ، يجب عليك تنزيل جهات الاتصال الخاصة بك من موفر بريد إلكتروني موجود بتنسيق CSV، ثم تحميل الملف في Outlook. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة جهات اتصال فردية باستخدام خيار إضافة جهة اتصال اليدوية.

تقسيم وشكل البريد الإلكتروني في هوتميل او Outlook

يتم تقسيم عرض البريد الإلكتروني في Outlook إلى ثلاثة أجزاء. الأول هو قائمة تعرض خيارات مثل البريد الوارد وعناصر البريد غير الهام والمسودات والعناصر المرسلة والعناصر المحذوفة والأرشفة. يعرض الجزء الثاني مواضيع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، بينما يعرض الجزء الأخير نص رسالة البريد الإلكتروني. يمكنك اختيار حذف أو أرشفة أو نقل أو تصنيف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. بشكل افتراضي ، يتم تقسيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى فئتين: Focused و Other. يتيح لك خيار البريد غير الهام وضع علامة على البريد الإلكتروني باعتباره غير هام أو يمنع المرسل من إرسال رسائل بريد إلكتروني في المستقبل ، بينما يتيح لك خيار المسح نقل الرسائل إلى مجلد العناصر المحذوفة.

إقرأ أيضا  خدمة فودافون كاش إرسال واستقبال الأموال ودفع الفواتير والدفع اونلاين والتبرعات

شرح إرسال بريد إلكتروني جديد في هوتميل او Outlook

إرسال بريد إلكتروني جديد في Outlook يتبع تمرينًا مماثلًا كما هو الحال في تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى. ما عليك سوى النقر فوق رسالة جديدة وإضافة مستلم وإدخال موضوع وأخيراً نص رسالة البريد الإلكتروني. يتيح لك Outlook أيضًا إضافة الرموز التعبيرية وصور GIF إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

في أسفل الشاشة ، بجانب أيقونة البريد الإلكتروني ، ستجد ثلاثة خيارات أخرى. الأول هو خيار التقويم. يتيح لك ذلك إضافة أحداث مهمة ، وكذلك إنشاء العديد من التقويمات التي تريدها للعمل والاستخدام الشخصي. بجانب التقويم ، يوجد خيار الأشخاص ، حيث يمكنك إضافة جهات اتصال وإنشاء قوائم جهات اتصال وجهات الاتصال المفضلة. أخيرًا ، هناك خيار “المهام” ، الذي يدعمه تطبيق Microsoft To-Do. هنا ، يمكنك إضافة مهام جديدة وإنشاء قوائم مهام جديدة أيضًا.

يمكن لأولئك الذين لديهم حساب Microsoft موجود استخدام Skype أيضًا عند تسجيل الدخول إلى حساب Outlook الخاص بهم باستخدام نفس البريد الإلكتروني. يتيح لك Skype Web Client الموجود في صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني إرسال الرسائل وإجراء المكالمات وحتى إضافة مرفقات.

إذا كنت تستخدم عددًا من تطبيقات Microsoft مثل Skype و OneDrive و Microsoft To-do والتقويم ، ستجد أن Outlook أكثر فائدة ، لأنه يزامن المعلومات عبر جميع هذه التطبيقات والأجهزة ويجعل حياتك أكثر بساطة.

مقالات قد تهمك:

السابق
شوربة البروكلي بالجمبري
التالي
شرح تسجيل دخول هوتميل hotmail بسهولة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن