انترنت

شرح طريقة عمل إيميل على الهوتميل Hotmail او الاوتلوك Outlook

إن إنشاء عنوان بريد إلكتروني على Hotmail سريع وسهل. يرجى الاطلاع على الخطوات بشكل جيد والمزايا التي يوفرها صندوق بريد الهوتميل في هذا المقال التالي. لكن قبل ذلك، دعونا نتعرف قليلاً عن تاريخ Hotmail.

تم إطلاق MSN في 24 أغسطس 1994 بواسطة Microsoft. حتى بعد التطور على مر السنين، احتفظت Microsoft دائمًا بعلامتها التجارية Messenger. وفي الواقع غيرت MSN مرات مضاعفة الاسم. كان اسمه في الأصل Hotmail ، ثم أصبح Windows Live Mail قبل أن يتحول في النهاية إلى Outlook. ومع ذلك، فإن الاسم المحدد لا يهم كثيرًا. من المهم ملاحظة أن MSN بخلاف الإرسال والاستقبال للايميل يتيح لك أيضًا الوصول إلى الأخبار اليومية المهمة.

لماذا أريد عنوان بريد إلكتروني على Hotmail؟

يمنحك Hotmail الوصول إلى عنوان بريد إلكتروني مجاني. لديك إذن إمكانية الوصول إليه من الخارج. علاوة على ذلك ، يتم ضمان أمان رسائل البريد الإلكتروني من قِبل Microsoft بفضل برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة البريد العشوائي وأدوات مكافحة الخداع. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك علبة الوارد Hotmail بالاتصال من أي موقع ويب معرف Windows Live. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام اسم المستخدم للوصول إلى MSN Messenger أو MSN Music أو Xbox Live. بالإضافة الى ذلك أن حساب البريد الإلكتروني المجاني مفيد للغاية ، سواء كنت خاصًا أو محترفًا.

Outlook
Outlook

شرح عمل وانشاء إيميل على الهوتميل Hotmail

بإمكانك انشاء ايميل جديد سواء الامتداد هوتميل او اوتلوك من خلال اتباع الطرق التالية:

  • قم بفتح الرابط التالي https://signup.live.com/signup وبعد ذلك قم بالضغط على (الحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد) أو بالانجليزية (Get a new email address)
  • بعد ذلك قم بإختيار امتداد الدومين المراد انشائه سواء على hotmail.com او outlook.com . مع كتابه اسم مستخدم و تحقق من توفره.
  • أكمل “إنشاء كلمة المرور الخاصة بك” وأكمل أيضًا حقل معلومات الحساب مثل (الاسم الشخصي والعائلة – الدولة – تاريخ الميلاد)
  • ثم قم بكتابة ونقل الكود الذي يظهر أمامك (كود التحقق البشري).
إقرأ أيضا  أفضل الطرق لتسجيل الخروج من تطبيق ماسنجر Facebook Messenger في الايفون والاندرويد

كيفية انشاء ايميل على الهوتميل بالصور

أيضا يمكنك متابعة الصور التالية من البداية الى النهاية حتى تتمكن من عمل ايميل جديد هوتميل او اوتلوك:

كيفية استعادة كلمة مرور ايميل الهوتميل Hotmail

  • يمكنك استعادة كلمة مرور ايميل الهوتميل في حالة نسيانها، وذلك خلال الرابط التالي https://account.live.com/username/recover و باستخدام رقم هاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بجهة اتصال الأمان.
  • اطلب رمز أمان ليتم إرسالها إلى رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الذي استخدمته. وقم بوضع الرمز المرسل اليك واضغط التالي واتبع باقي الخطوات بكل سهولة ويسر.

مقالات قد تهمك:

وفي النهاية، قمنا بتوضيح كل ما تحب معرفته عن طريقة عمل إيميل على الهوتميل او الاوتلوك على موقع المقال. ونتمنى أن تشاركونا أرائكم بها في التعليقات.

السابق
تحميل كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile موبايل
التالي
تحميل برنامج iLovePDF قارئ PDF لسطح المكتب والهاتف

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن