ماهي صفات برج الحوت

كتابة: Hadeer - آخر تحديث: 30 يناير 2020
ماهي صفات برج الحوت

مواليد برج الحوت هم المولودون بين 19 فبراير إلى 20 مارس، فإذا كان عيد ميلادك يقع بين هذين التاريخين، فعلى الأرجح ستكون لديك السمات الشخصية التي تميز شخصية برج الحوت.

الصفات العامة لـ شخصية برج الحوت

شخصية الحوت عاطفي وعميق وحساس للغاية، حالم و متفائل ومحبوب وودود، لكنه قد يكون مزاجي وكسول للغاية.

الصفات الإيجابية لبرج الحوت

العاطفية

شخصية برج الحوت لديها قدرة غير محدودة على التعاطف مع الآخرين، حتى مع الذين لم يرونهم من قبل، لا يوجد أي برج آخر لديه القدرة على التعاطف واستيعاب مشاعر الآخرين كبرج الحوت. إذا رأوا دموع الآخرين فعلى الأرجح سيبكون، وإذا سمعوا مشاكل الآخرين فسيحزنون بصدق، ولذلك فإن برج الحوت قادر على الحب الغير مشروط.

الفن والابتكار

إبداع مواليد برج الحوت ليس له حدود، ولديهم نظرة فريدة فنية للعالم تجعلهم يرون الأشياء بطريقة اخرى مختلفة.  

الإيثار

الحوت لديه قدرة استثنائية على الإيثار والتضحية وإنكار الذات، مواليد برج الحوت عاطفيون جداً و يستمدون سعادتهم من سعادة الآخرين.

امتصاص المشاعر السلبية

الحوت لديه قدرة فطرية على العلاج النفسي والعاطفي والروحي، ويستطيع التحكم في الحزن وتطويعه بشكل كبير، هذه القدرات تمكنه من شفاء أي صدمة جسدية أو عاطفية أو حتى التعافي منها.

الصفات السلبية لبرج الحوت

تقلب المزاج

شخصية الحوت طيب للغاية ولكنه أيضاً معروف بمزاجيته، فهو يمضي نصف وقته في تقلبات مزاجية هم أنفسهم لا يعرفون لها سبباً. وعندما يمرون بالتقلبات المزاجية فمن الأفضل الابتعاد عنهم وإعطائهم بعض المساحة.

إقرأ أيضا  تفسيرات دلالة رؤية القطار في المنام

فيض المشاعر السلبية

تجتمع كل الأفكار السلبية في ذهن الحوت في نفس الوقت عندما يشعر بالحزن، ولذلك فإنهم لايتغلبون على التجارب السيئة بسهولة، ويأخذون وقتاً طويلاً في التجاوز.

الكسل

يمكن أن يكون الحوت كسولاً للغاية عندما يفتقر إلى الدوافع، ويعتبر الحوت كسولاً أيضاً عندما يتعلق الأمر بالأمور العاطفية، لأنه لا يبذل مجهوداً للعمل على العلاقات العاطفية، بل قد يلجأ إلى الانسحاب إذا شعر أنه سيبذل جهداً.

المثالية

يقضي الحوت معظم حياته بمفرده بسبب طبيعته المثالية، لأنهم يثقون في الناس بشكل مفرط مما يجعلهم أكثر عرضه للخيانة والأذى.

اللاواقعية

الحوت حالم للغاية، ويهرب من واقعه إلى أحلامه، حتى أنه كثيراً قد ينفصل عن الواقع.

برج الحوت والحب 

الارتباط بعلاقة عاطفية مع الحوت يشبه الأفلام الرومنسية، فهم يقعون في الحب بسرعة وعمق، ويبذلون كل غالٍ ونفيس من أجل أحبائهم، ويقومون بالرعاية والتضحية والوفاء، ولا يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم.

الوقوع في الحب مع الحوت هو أمر رائع لن يختبره المرء إلا مرة واحدة في العمر.

شخصية برج الحوت

الحوت والأصدقاء والعائلة

شخصية برج الحوت يضع مصلحة أسرته وأصدقائه أمام مصلحته، وسعادة الآخرين تجعله سعيداً، الحوت سيرعاك ويدعمك ويدافع عنك إن كنت من أفراد اسرته أو أصدقائه.

لا يهتم الحوت بوجود الكثير من الأصدقاء حوله، لكنه مخلص للغاية للأصدقاء القلائل لديه، طبيعته العاطفية تجعله أشبه بمعالج نفسي لكل أصدقاءه، مواليد الحوت يقدمون الدعم دوماً دون الخوف من الانتقاد وإطلاق الأحكام.

الحوت والعمل

الحوت خلّاق ومبتكر وملهم وسريع التعلم، كما أنه لطيف ورقيق، مواليد برج الحوت عادة لا تناسبهم الوظائف التقليدية، بل ينجحون في الوظائف التي تتطلب خيالاً ورؤية فريدة أو الإحساس بالآخرين والتعاطف معهم.

الحوت والمال

الحوت مسرف وقد يبدد جميع أمواله في عمليات الشراء المتهورة، كما أنه سخي للغاية وكريم ويفضل أن ينفق أمواله على إسعاد الآخرين.

إقرأ أيضا  تفسير رؤية السجن في المنام حسب أشهر المفسرين

كيفية جذب برج الحوت

إن اجتذاب مواليد برج الحوت قد يكون تحدياً، فهم لا ينجذبون إلى المال ولا إلى السلطة و المناصب، فهم ينجذبون إلى المُسيطرين الذي يتمتعون بالحساسية واللطف أيضاً، وفيما يلي نصائح لجذب انتباه الحوت:

لا تكن مُتصنعاً: فقط كن نفسك تحت أي ظرف، ولا تخاف من أن تظهر ذاتك الحقيقة أمام الحوت، حافظ على اتصال العينين وعبر عن أفكارك ومشاعرك بوضوح، وأظهر اهتماماً شديداً بما يقوله الحوت.

كن مبادراً ومهيمناً: ينجذب الحوت للأشخاص الذين يأخذون المبادرة، انهم يحبون أن يكونوا مع الأشخاص المهيمنين المُسيطرين الواثقين من أنفسهم.

كن عاطفياً: يميل الحوت إلى الانجذاب نحو الأشخاص العاطفيين والغير تقليديين، لذلك من الأفضل التحدث عن العواطف والروحانيات لتجذب انتباهه على الدوام.

الأبراج التي تتوافق مع برج الحوت

إن طبيعته الشاعرية الحالمة الطيبة الودودة تجعل الحوت جذاب للغاية للعديد من الأبراج، ومع ذلك فإن أكثر الأبراج التي يتوافق معها الحوت هي: العقرب والسرطان والجدي.

1095 مشاهدة
0 0 أصوات
Article Rating
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments