مراجعات

معلومات عن لعبة فيفا 2020 Fifa

لعبة فيفا Fifa تعد واحدة من أفضل وأهم الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم، وتتطور اللعبة بشكل مسبوق ومنسق، لتتفوق بشكل كبير عن لعبة PES في السنوات الماضية. لذلك سنقوم بوضع كل ما تحب معرفته عن هذه اللعبة المميزة فى هذا الموضوع ومقدم لكم من موقع المقال.

وقامت صحيفة “ماركا” الإسبانية قبل إصدار النسخة الجديدة من لعبة “فيفا” بالحديث عن التطورات التي ستشهدها اللعبة في نسخة “فيفا 2020” المنتظرة.

موعد إصدار لعبة فيفا 2020 Fifa

لعبة فيفا تُطرح عادة في شهر سبتمبر من كل عام، وهذه القاعدة سارية منذ نسخة عام 2010، وحتى وقتنا هذا.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن النسخة التجريبية للعبة تُصدر قبل طرح اللعبة بشكل رسمي بأسبوعين، لذلك ستصبح النسخة التجريبية متاحة في منتصف شهر سبتمبر المقبل. وستتضمن ثلاثة إصدارات هم:

  • الإصدار العادي Standard Edition والذي سيكون سعره 59.99 يورو.
  • إصدار البطولة Champion Edition الذي سيكون سعره 79.99 يورو.
  • إصدار خاص للحجز المبكر Ultimate Early Edition بسعر 89.99 يورو.

التحديثات المنتظرة في لعبة فيفا 2020 Fifa

مثل ما يحدث في كل عام، يتواجد لاعبون جدد، وقد نشهد اعتزال بعض اللاعبين، لذلك سيتطلب تحديث العديد من اللاعبين، وهو شيء روتيني تفعله اللعبة في كل نسخة جديدة.

ولكن في النسخة الجديدة ستركز لعبة “فيفا” بشكل أكبر على مسابقتي الدوري الإسباني، والدوري الألماني، وهما أكبر البطولات الأوروبية، ويمتلكان أفضل أندية العالم.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن التركيز سيكون على وجوه اللاعبين، لتكون كما لو كانت حقيقية، بالإضافة إلى إدراج مسابقات جديدة على اللعبة مثل مسابقة “كأس ملك إسبانيا”، والدوري الأوروجواني.

إقرأ أيضا  مراجعة HUAWEI MATE 20 PRO

وداعًا .. أليكس هانتر

ليست كل الأخبار سارة بالنسبة لنسخة فيفا 2020 الجديدة، لأن المشوار الاحترافي لـ”أليكس هانتر” سينتهي، ولن يعود مرة أخرى.

وأوضحت الصحيفة أن انتهاء قصة هانتر قد يشير إلى إمكانية البدء في شيء جديد، والأخبار تشير إلى إمكانية عودة لعبة “Fifa street”.

من هو أليكس هانتر ؟

أليكس هانتر هو بطل قصة “الطريق” التي كانت تتواجد في النسخ السابقة للعبة “فيفا” منذ بداية نسخة 2017، ونالت استحسان الجميع، ولكن النسخة الجديدة “فيفا 2020” ستكون خالية من قصة “هانتر”.

تعرف على المناخ الديناميكي في لعبة فيفا

هذا الأمر قامت به لعبة “pes” من قبل، ويبدو أن لعبة “فيفا” ستطبقه في النسخة الجديدة، حيث أن يلعب الطقس دورًا هامًا في اللعبة بكل تأكيد.

ولكن الجديد أن الطقس لا يمكن التنبؤ به، فالمباراة قد تبدأ في جو مثالي مشمش، وبعدها قد تهطل الأمطار.

هذه الخاصية الجديدة ستعطي مزيدًا من الإثارة في المواجهات الثنائية، حيث سيصبح اللقاء أكثر صعوبة.

“صحيفة “ماركا

ومن ضمن الأشياء التي ستتطور في النسخة الجديدة “وجوه نجوم اللعبة”، حيث طورت شركتي “EA” المنتجة للعبة “فيفا”، و”Canon” نظام مسج الوجه الخاص باللاعبين، وسيكون أكثر واقعية، وقد تم بالفعل تصوير بعض لاعبي الدوري الإنجليزي من أجل هذا ذلك الأمر.

العاب الشوارع ضمن لعبة فيفا 20

لأول مرة في اللعبة سنرى وضع FIFA Street مدمجاً داخل فيفا 20 والذي سيحمل الاسم VOLTA MOD وذلك حسب ما ظهر في الاعلان الرسمي للعبة الذي تم وضعه في تاريخ 8 يونيو 2019 على اليوتيوب.

السابق
تردد قناة أون سبورت On Sport على النايل سات
التالي
مقامة الرقصة الأخيرة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن