تعرف على ميزات اسوس فون 2 ASUS ROG Phone 2 الذي سيصدر قريباً وسيكون نقلة نوعية لمحبي الألعاب

كتابة: هبة الله الدالي - آخر تحديث: 18 يوليو 2019
تعرف على ميزات اسوس فون 2 ASUS ROG Phone 2 الذي سيصدر قريباً وسيكون نقلة نوعية لمحبي الألعاب

مع ارتفاع معدل التحديث الذي أصبح موضة في الفترة الأخيرة، تم التأكيد على أن هاتف ASUS ROG Phone 2 سيكون مزود بشاشة معدل تحديثها 120 هرتز. وقد أتى هذا التأكيد في منشور بالمدونة على حساب Weibo للشركة يعلن عن شراكة مع Tencent Games و Webcomic الصينية، تم نشر “Under One Person” من قِبل Tencent China، وستكون اللعبة الأولى التي تدعم بشكل كامل شاشة 120Hz على ROG Phone 2.

ROG Phone 2 Poster
ROG Phone 2 Poster

ميزات ASUS ROG Phone 2

معدل تحديث الشاشة 120 هرتز

تُعد شاشات العرض ذات معدل التحديث العالي مفيدة للغاية للألعاب التي تدعمها، لأن السلاسة الإضافية يمكن أن تسهل التحكم في الألعاب وتمنحك تميز عن اللاعبين الآخرين.

وليس ذلك فحسب، بل إنه أفضل من ناحية الرؤية والمشاهدة.

حيث يتنافس ASUS ROG Phone 2 مع الأجهزة الرائدة الأخرى القوية في السوق مثل OnePlus 7 Pro و Black Shark 2. وتعد الشاشة بمعدل تحديث 120Hz هي ميزة رائعة سيتفوق بها على منافسيه. رغم وجود هذه الميزة في هاتف Razer Phone، إلا أنه مختلف عنه حيث أنه لا تتوفر شاشات AMOLED بسرعة 120 هرتز حتى الآن، أي سيكون هاتف ASUS ROG 2 هو الأول الذي يقدم شاشة AMOLED بسرعة 120. حيث أن هواتف Razer Phones استخدمت شاشات IPS المصنوعة من Sharp.

يحتوي هاتف ROG الأصلي أيضًا على ثلاثة أزرار تشغيل والكثير من ملحقات الألعاب ومنفذ USB-C.

معالج Snapdragon 855 Plus

سوف يدعم معالج Snapdragon 855 Plus، الهاتف بتجربة مميزة. لكن لم يتم تحديد أي تاريخ إطلاق للهاتف، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم إطلاقه في الأشهر القليلة المقبلة حيث تم إطلاق هاتف ROG الأصلي في يوليو من العام الماضي. حيث أن كوالكوم قد أطلقت العام الماضي معالجها الرائعSnapdragon 855 ، والذي تم اعتماده في معظم الهواتف الذكية التي ظهرت في هذا العام مثل جالاكسي S10، وOnePlus 7، وغيرها من الهواتف المميزة. وبالرغم من أن المعالج مميز، إلا أن كوالكوم ستطلق نسخة محدثة منه أكثر كفاءة وأعلى سرعة من السابق.

إقرأ أيضا  ذي سيمز 4 أسرار وأكواد اللعبة وروابط التحميل للكمبيوتر والأندرويد والآيفون

وتتميز رقاقة المعالجة الجديدة Snapdragon 855 Plus”” بوجود معالج مركزي Kryo 485 ثماني النوى كما في النسخ السابقة، لكن هذه المرة يأتي بسرعة 2.96 جيجا هرتز بدلًا من 2.84 جيجا هرتز وهو ما يمثل زيادة بنسبة 4.2٪ عن نسخة Snapdragon 855. كما يتميز معالج الرسومات Adreno 640 بسرعة أكبر ب 15% عن النسخة السابقة.

وبالتأكيد فإن هذه الزيادة في السرعة ستوفر كفاءة آفضل باللعب.

الشكل العام لهاتف ASUS ROG Phone 2

تظهر إحدى الصور من شاشة إعدادات معدل التحديث، والتي تحتوي بالفعل على 120 هرتز كخيار. تشرح الشاشة كيف يعتمد معدل التحديث على اللعبة التي تلعبها. كما يقول إنه لا يمكن ضبط معدل التحديث عندما يكون الهاتف متصلاً بشاشة خارجية. من المتوقع إطلاق هاتف ASUS ROG Phone 2 في وقت لاحق من هذا الشهر.

وكما تظهر الصورتين يبدو أن هاتف ROG PHONE 2 سيكون بتصميم مميز للشاشة، كما يضم الهاتف اثنان من المكبرات الصوتية في الجزء العلوي والسفلي للهاتف. وحوافه دائرية الشكل بحيث لذا لا يوجد نتوء (كما في الحواف مستطيلة الشكل) يعيق طريقك في اللعب.

سيكون الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف في 23 يوليو الجاري، ترقبوه.

المصادر

430 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
نحب أن نسمع منكم، أضف تعليقك.x
()
x