مميزات ساعة Garmin Lily الذكية المخصصة للنساء وسعرها

كتابة: Mai Hesham - آخر تحديث: 15 مايو 2021
مميزات ساعة Garmin Lily الذكية المخصصة للنساء وسعرها

قامت Garmin بإطلاق خط جديد من الساعات الذكية مستهدفة فئة النساء، وأطلقت على الخط الجيد اسم Lily. وقامت Garmin بتقليل أحجام الأحزمة والتصميم العام واستخدام الألوان الناعمة لاستهداف النساء. تعرف على مميزات هذه الساعة الذكية وسعرها.

التصميم والشاشة

تتكون ساعة Garmin Lily من:

  • علبة من الألمنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 34 مم.
  • وحزام عرضه 14 مم السيليكون أو الجلد. مما يجعلها واحدة من أصغر الساعات الذكية في السوق، وتعد بديل جيد للحزام الدائري لساعة Apple Watch مقاس 40 مم.
  • وتحتوي على عدسة منقوشة مع شاشة تعمل باللمس باللون الرمادي تظهر عند تحريك معصمك وتختفي عند الانتهاء.

كما يوجد بها أيضًا مشبك حزام ساعة قياسي لربطه، ولا تحتوي على شريط فيلكرو أو مغناطيس أو أحزمة تحتاج إلى الثني داخلها.

تحتوي الساعة على بطارية ليثيوم أيون مدمجة قابلة لإعادة الشحن، ويمتد عمر البطارية لحوالي خمسة أيام فقط.

ويوجد نوعان من النماذج للاختيار، وهما:

  • Sport: تركز بشكل أكبر على النشاط البدني والرياضي تتكون من هيكل من الألومنيوم وحزام من السيليكون. وتوجد 3 طرازات في مجموعة Sport.
  • Classic: للاستخدام اليومي وتتكون من هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام جلدي. كما توجد 3 طرازات للاختيار من بينها في النطاق Classic.

يأتي الطراز الكلاسيكي باللون البرونزي الداكن مع حزام بنفس اللون، أو ذهبي بحزام أسود، أو ذهبي بحزام أبيض. بينما يتميز الطراز الرياضي باللون الذهبي مع حزام أبيض، أو ذهبي ووردي مع حزام أسود، أو بلون زهرة الأوركيد مع حزام مطابق. ويمكنك تغيير الحزام باللون الذي تريده.

إقرأ أيضا  كل ما يجب عليك معرفته عن كلوب هاوس Clubhouse قبل دخوله

لا يتضمن الطراز “Sport” أو “Classic” جميع ميزات التمارين الرياضية الثقيلة لـ Forerunner أو Fenix، ولكن الطرازان يمتلكان مستشعرات لمعدل ضربات القلب وتشبع الأكسجين في الدم، مراقبة طاقة الجسم من Garmin، وتتبع الإجهاد، ومراقبة النوم و إشعارات الهاتف الذكي. ولكن لا توجد ميزة GPS أو Garmin Pay.

Garmin

ما هي مميزات ساعة Garmin Lily؟

تحتوي ساعة Garmin Lily على العديد من المميزات، منها:

  1. مراقبة طاقة جسمك: يمكنك مشاهدة ومتابعة مستويات طاقة جسمك على مدار اليوم حتى تساعدك على العثور على أفضل أوقات النشاط والراحة لجسمك لممارسة الرياضة.
  2. قياس معدل ضربات القلب: تقوم الساعة باستمرار بقياس معدل ضربات قلبك ويمكن ضبطها لتنبيهك إذا ظل مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا.
  3. تتبع الترطيب في الجسم: يمكنك تسجيل كمية السوائل اليومية الخاصة بك مباشرة على ساعتك. كما يمكنك إعداد التذكير بشرب الماء.
  4. تتبع التنفس: تمنحك الساعة مراقبة ومشاهدة كيف تتنفس طوال اليوم وأثناء النوم وأثناء الرياضة.
  5. تتبع صحة المرأة: من خلال تطبيق Connect Garmin يمكنك متابعة الحمل وصحتك من خلال تسجيل الأعراض والقيام بالتمارين الرياضية وما هي الأطعمة المناسبة وغيرها.
  6. تتبع الإجهاد: يمكنك اعداد الساعة إذا كنت تمر بيوم سيء أو مرهق لتذكيرك بالاسترخاء وقضاء بعض الوقت للراحة.
  7. تشبع الأكسجين في الجسم: قم باستخدام مستشعر Pulse Ox 4 للتحقق من تشبع الأكسجين في الدم في أي وقت لإظهار مدى امتصاص جسمك للأكسجين.
  8. تتبع اللياقة البدنية: يمكنك متابعة عدد الخطوات التي قمت بها والسعرات الحرارية المحروقة وغيرها أثناء خروجك.
  9. مراقبة النوم: يمكنك الحصول على صورة كاملة لكيفية نومك مع تفصيل لمراحل نومك الخفيفة والعميقة وحركة العين السريعة والتنفس وتشبع الدم بالاكسجين.
  10. المساعدة في حالات الطوارئ: هي لمسة رائعة قامت بها Garmin حيث يمكنك تحديد جهات اتصال معينة، وتعمل هذه الميزة عن طريق نقل موقع مرتديها في حالات الطوارئ عند الطلب إلى جهات الاتصال التي قمت بتحديدها، ولكن يجب أن يكون الهاتف يعمل.
  11. كما يتم أيضًا عرض الرسائل والإشعارات على الساعة، جنبًا إلى جنب مع التقويم ومعلومات الطقس والتحكم في الموسيقى والعثور على هاتفك.
إقرأ أيضا  كيفية إنشاء نموذج جوجل Google forms

اقرأ أيضًا:

هل يمكن ارتداء أثناء السباحة؟

نعم، حيث تمتع Lily بمعدل مقاومة الماء 5ATM، مما يعني أنه يمكن غمرها حتى عمق 50 مترًا لمدة 10 دقائق وتم تصميم الساعة من مواد مقاومة للماء لاستخدامها أثناء السباحة بكل سهولة، لذا يمكنك ارتدائها أثناء الاستحمام و الشتاء وSpa بدون القلق على الساعة.

كيفية تشغيل وإيقاف تشغيل الجهاز؟

لتشغيل الشاشة، قم بلف معصمك ثم ارفعه تجاه جسمك. بعد ذلك انقر نقرًا مزدوجًا فوق شاشة اللمس لتشغيلها.

لإيقاف تشغيل الشاشة، قم بتدوير معصمك بعيدًا عن جسمك. كما يتم إيقاف تشغيل الشاشة عندما لا تكون قيد الاستخدام. وتظل الساعة نشطة وتسجل البيانات عند إيقاف تشغيل الشاشة.

سعر الساعة

بيلغ سعر ساعة من الطراز الكلاسيكى 250 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر الطراز الرياضي حوالي 200 دولار.

المصدر

160 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
نحب أن نسمع منكم، أضف تعليقك.x
()
x