أخبار عربية

أفضل مجموعة صور عن اليوم الوطني الاماراتي 2022

يُعد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي تحتفل به في 2 ديسمبر من كل عام من أبرز الاحتفالات في الدولة. وقبيل الاحتفالات، تتزين دبي بأعلام الإمارات في كل زاوية استعداداً لهذا اليوم المميز، فنجد الزينة بالألوان الحمراء والبيضاء والخضراء والسوداء في كل مكان، بدءاً بالمراكز التجارية والأبراج ووصولاً إلى الشواطئ والمنتزهات.

وفي كل عام، يعيش المقيمون والزوار أجواء روح الاتحاد من خلال مجموعة متنوعة من النشاطات الاحتفالية. مثل عروض الألعاب النارية الرائعة، و المواكب الوطنية التي تحتفي بتقاليد الإمارات وتنوع الثقافات العديدة التي تحتضنها. ولا شك في أن هذه المناسبة هي الأنسب لتذوق المطبخ الإماراتي واستكشاف الثقافة الإماراتية والمشاركة في هذه الاحتفالات الرائعة.

دولة الإمارات عبارة عن سبعة إمارات هي: أبوظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، والفجيرة، وأم القيوين، ورأس الخيمة. وفي 2 ديسمبر من العام 1971، اجتمع حكام الإمارات السبع ووقعوا على وثيقة الاتحاد. كان سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، قائد الاتحاد وقد عُرف بكونه الأب المؤسس لدولة الإمارات والذي بفضل رؤيته الثاقبة أصبحت دولة الإمارات على ما هي عليه الآن. 1

أفضل مجموعة صور عن اليوم الوطني الاماراتي‎

صورة توضح البهجة والاحتفالات
صورة توضح البهجة والاحتفالات

Muhamed Radwan

Senior server admin, Web developer

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى