ما هي أفضل تطبيقات auto android app؟

كتابة: Mai Hesham - آخر تحديث: 14 يناير 2021
ما هي أفضل تطبيقات auto android app؟

يتميز تطبيق Android Auto بواجهة سهلة الاستخدام تشبه الهاتف الذكي ومزودة بنظام المعلومات والترفيه في سيارتك. ويمكنك إعداد التطبيق واستخدامه بشكل مباشر وبكل سهولة، ولكنك قد ترغب في إضافة بعض التطبيقات تابعة لجهات خارجية للحصول على التجربة الكاملة.

ومن خلال هذا المقال سوف نذكر أفضل التطبيقات auto android app وكيفية تنزيلها.

أفضل تطبيقات auto android app

تطبيق Tidal

تطبيق Tidal من أفضل التطبيقات التي تسعى لبث الموسيقى والفيديوهات عبر محتوى فني حصري. ويمكنك اكتشاف موسيقى جديدة وتحميل المقطوعات ومقاطع الفيديو الموسيقية للاستماع إليها أو مشاهدتها وإنشاء قائمة التشغيل المفضلة لك حتى في وضع عدم الاتصال (قطع الاتصال بالإنترنت).

يسمح لك الاشتراك المميز للوصول إلى موسيقى غير محدودة على أجهزة متعددة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى الوصول إلى أحداث Tidal X. يكلف الاشتراك المميز 10 دولارات شهريًا.

يمكنك تجربة تطبيق Tidal مجانًا لمدة 30 يومًا من خلال هذا الرابط.

auto android app

تطبيق Pandora

يعد تطبيق Pandora أفضل خدمة بث موسيقى ويقدم باستمرار أفضل التوصيات كلما استمعت أكثر. على عكس الراديو التقليدي، يمكنك تخطي الأغاني التي لا تهتم بها، على الرغم من أن عدد التخطيات المتاحة محدود على الحسابات المجانية.

ويمكنك إزالة القيود المفروضة على عمليات التخطي والإعادة مقابل 5 دولارات فقط شهريًا، ويمكنك أيضًا تحويل Pandora إلى خدمة بث عند الطلب على نمط Spotify مقابل 10 دولارات شهريًا.

يتميز الإصدار الجديد الآن بالبودكاست حيث يمكنك اكتشاف البودكاست المفضل لديك أو الحصول على توصيات مخصصة بناءً على عاداتك في الاستماع. ويمكنك تحميل تطبيق باندورا من هذا الرابط.

إقرأ أيضا  أفضل تطبيقات حظر المكالمات المزعجة

تطبيق Scanner Radio

يقدم تطبيق Scanner Radio أكثر من 7000 ماسح ضوئي للشرطة والحرائق وراديو للطقس والحركة الجوية وأجهزة الراديو البحرية. يمكنك تشغيل الإشعارات للتنبيهات في أي وقت يصل فيه الماسح الضوئي إلى أكثر من 3500 مستمع مما يضمن مشاركتك في آخر الأحداث الكبرى.

ويمكنك أيضًا تسجيل الوصول باستخدام الماسحات الضوئية الأقرب لموقعك وعرض أفضل 50 صوت. وتم تحديث الإصدار الأحدث لنظام Android 10.

يمكنك تحميل تطبيق Scanner Radio من هذا الرابط.

WhatsApp

يعد تطبيق الواتساب من أشهر تطبيق المراسلة حول العالم. وتتميز الإصدارات المحدثة بإعدادات خصوصية جديدة تتيح لك التحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجموعات من خلال:

  • انتقل إلى الإعدادات> الحساب> الخصوصية> المجموعات.

يدعم التطبيق الآن انتظار المكالمات لذا يمكنك اختيار قبول مكالمة واردة أثناء إجراء مكالمة أخرى. ويمكنك الآن طلب بصمة إصبع لإلغاء قفل التطبيق من خلال النقر على الإعدادات> الحساب> الخصوصية> قفل بصمة الإصبع لإعداد إلغاء القفل ببصمة الإصبع.

اقرأ أيضًا:

تطبيق OverDrive

يساعدك تطبيق OverDrive على قراءة أي عدد تريده من الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية مجانًا.

تطبيق Waze

يساعدك تطبيق Waze على الحصول على جميع أنواع المعلومات المفيدة حول الوقت الفعلي أمامك في الطريق. يوفر التطبيق أيضًا الاتجاهات خطوة بخطوة ويعيد توجيهك بناءً على حركة المرور وينبهك بالحوادث والمخاطر ومواقع الشرطة.

يمكنك أيضًا استخدامه لمشاركة الوقت المقدر للوصول والتقدم مع أصدقائك أو عائلتك. ولذا فهو أحد أفضل تطبيقات التنقل الموجودة في auto android app.

تساعدك تحميل التطبيقات السابقة من auto android app على استخدام هذه التطبيقات أثناء قيادتك لسيارتك حيث يمكنك إعداد هذه التطبيقات واستخدامها بشكل مباشر وبكل سهولة.

إقرأ أيضا  تحميل تطبيق جاهز للعمل كمندوب توصيل jahez-app

المصدر

0/5 (0 Reviews)

82 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
نحب أن نسمع منكم، أضف تعليقك.x
()
x