تطبيقات وألعابتقنية

اكتشف أسرار لعبة هاي داي Hay Day وروابط التحميل للأندرويد والآيفون برابط مباشر

لعبة هاي داي أحد العاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والتي حققت نجاحاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وحازت على إعجاب العديد من اللاعبين. اللعبة من إصدارات الشركة الفنلندية سوبر سل Supercell. تشبه لعبة هاي دي لعبة المزرعة السعيدة إلى حد كبير؛ حيث يقوم اللاعب بإدارة المزرعة ورعايتها. يتم فتح العديد من العناصر الجديدة مع الإستمرار في اللعب والتقدم في مستويات اللعبة، كما توفر اللعبة العديد من الأدوات، بالإضافة الى عمليات البيع والشراء، وإمكانية الدردشة مع بقيه اللاعبين. اللعبة بسيطة للغاية ويمكنك ممارستها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك او عبر هاتفك الذكي.

لعبة المزرعة هاى داي Hay day آخر إصدار 2021

لعبة هاي داي

لعبة هاي داي Hay day هي لعبة اجتماعية مسلية وممتعة ومألوفة، وهي أحد إصدارات لعبة المزرعة السعيدة، والتي حققت نجاحاً واسعاً في الفترات الماضية. تم إصدار نسخة اللعبة المخصصة لهواتف الآيفون عام 2012، ثم تم إصدار نسخة الأندرويد عام 2013.

تشبه طريقة اللعب في لعبة هاى داي لعبة المزرعة السعيدة إلى حد كبير، قم أولاً بإنشاء حساب خاص بك داخل اللعبة، سجل الدخول إلى اللعبة، ثم إبدأ في إدارة المزرعة وملء الحقول بالمنتجات والمزروعات الهامة.

يتيح لك اللعب عن طريق تسجيل حسابك عمل عضوية داخل اللعبة؛ للتتمكن من إستكمال ما وصلت اليه في أي وقت ومن أي مكان. كما يمكنك أيضاً اللعب اوفلاين دون حفظ بيانات اللعب.

مميزات تنزيل هاي داي 2021

لعبة هاي داي

تدعم لعبة Hay Day العديد من إصدارات الهواتف، حيث تأتي اللعبة بحجم صغير يناسب مختلف أنواع الهواتف، ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتثبيت. كما أن اللعبة لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل أو مواصفات عالية للجهاز.

لعبة Hay Day لعبة مجانية، إلا أنها توفر أيضاً العديد من العناصر المدفوعة و المشتريات داخل اللعبة؛ للحصول على المزيد من المزايا والإمكانيات.

أسلوب اللعب والتحكم في اللعبة بسيط وغير معقد، حيث يمكنك إدارة اللعبة ببساطة والتحكم بكافة العناصر مباشرة.

تم إضافة العديد من التحديثات إلى اللعبة، مثل إضافة طيور جديدة مثل الطاووس، وإضافة قسم محطة الحفظ، ومحاصيل فاكهة العاطفة وغيرها العديد من التحسينات والإصلاحات المتنوعة.

يمكنك شراء قطع أراضي جديدة لزيادة حجم مزرعتك داخل اللعبة. كما يمكنك التواصل مع الأصدقاء والدردشة معهم أثناء اللعب، وتبادل الأدوات والعناصر الأخرى معهم.

العملات داخل اللعبة هي الماس والذهب. ستحصل على المزيد من الماس كلما تقدمت في مستويات اللعب. كما يمكنك مزامنة اللعبة مع الفيسبوك للحصول على قطع إضافية من الماس مجاناً.

حققت لعبة hay day تقييم وصل إلى 5 نجوم من إجمالي 6,5 مليون تقييم، وتقييم 4 نجوم من مليون و200 ألف تصويت على اللعبة من قبل مستخدمين حقيقيين.

كيفية لعب لعبة المزرعة هاي داي Hay Day

تشبه لعبة هاي داي Hay da – كما ذكرنا سابقاً – لعبة المزرعة السعيدة؛ حيث سيكون عليك إدارة الحقول الزراعية داخل مزرعتك بشكل موسع، وكذلك تربية ورعاية المواشي والحيوانات والطيور داخل المزرعة. يمكنك الإستعانة بالعديد من الأدوات وعناصر المساعدة، التي توفرها لك اللعبة. كما يمكنك القيام بعمليات الشراء والبيع داخل المتاجر. قم بشراء المعدات والمنتجات التي تحتاجها، ثم بيع المنتجات التي قمت بزراعتها أو إنتاجها داخل المزرعة. قم بزراعة المحاصيل وصيد الأسماك واستكشاف الوادي، وأبدأ في تشييد مدينتك الخاصة واستقبال الزوار.

عليك في بداية دخولك إلى اللعبة إنشاء حساب خاص بك وتسجيل الدخول إلى هاي داي قبل البدء في اللعب، وسيتم حفظ كل ما قمت به داخل الحساب. كما يمكنك تغيير اسم المزرعة الخاصة بك إلى أي اسم ترغب به. ادخل إلى قائمة الإعدادات في لعبة هاي داي في أيقونة الترس، واضغط على “تغيير اسم المزرعة” .

يمكنك توسيع المزرعة الخاصة بك في المحاصيل والحيوانات بشكل متساوي ومتوازن. أنت لست مضطراً إلى حصاد كل ما يكتمل نموه من محاصيل داخل المزرعة، فيمكنك تركه، ولكن لن تتمكن من استغلال الرقعة المزروعة في إضافة محاصيل أخرى إلا بعد قيامك بحصادها أولاً.

احرص على بيع المحصول بعد أن تحصده مباشرة للحصول على المزيد من العملات في Hay Day. يمكنك تداول المحاصيل والسلع مع الأصدقاء من خلال متجرك على جانب الطريق. كما يمكنك إرسال الطلبات بالشاحنة أو بالقارب البخاري.

بعد قيامك ببناء حظيرة حيوانات في لعبة هاي داي Hay Day، قم بإضافة الحيوانات داخلها عن طريق النقر على الأيقونة الملائمة، ثم اسحب الحيوان المناسب إلى الحظيرة. عليك بعد ذلك إطعامه ليبدأ في إنتاج المنتجات الخاصة به.

يمكنك استخدام لوحة الإعلانات داخل اللعبة لتخطيط وتنظيم أولويات الزراعة والمهمات الخاصة.

توفر المتاجر في Hay Day أيضًا الكثير من العناصر الزخرفية للاعبين لتزيين مزرعتهم؛ لتصبح أكثر جمالاً وإثارة للإعجاب.

أسرار لعبة هاي داي

هناك العديد من الاسرار داخل لعبة هاي داي، التي يمكنك استخدامها للتقدم بسرعة في اللعبة أو الحصول على المزيد من العملات المعدنية أو الماس أو العناصر الأخرى داخل اللعبة.

طريقة زيادة الألماس في لعبة هاي داي Hay Day

هناك أكثر من طريقة للحصول على المزيد من الجواهر في لعبة هاي داي hay day لشراء الكثير من الأدوات المهمة والخدمات الي ستحتاجها في اللعبة، ومن هذه الطرق:

  • عند الإنتقال من مستوى إلى آخر يتم إعطاؤك جوهرتين مكافأة، لهذا عليك أن تقوم بإنجاز مهام كل مستوى في أقرب وقت ممكن.
  • الحصول على ماسات إضافية عند متابعتك لصفحة لعبة هاي داي Hay Day الرسمية على الفيسبوك. كما يمكنك الدخول في المسابقات التي تروج لها الصفحة.
  • عند قيامك بربط حسابك في اللعبة مع حسابك في FaceBook، ستحصل على 5 ألماسات جديدة.
  • البحث عن الصناديق الحمراء، التي تحتوي على جواهر، ولكنك ستدفع جوهرتين لفتحها.
  • في المستوى 24 يمكنك الحصول على الكثير من الجواهر من خلال التعدين.

طريقة زيادة الأموال في لعبة hay day

الحصول على المزيد من العملات في hay day يسمح لك بشراء ما تريده في أي وقت. ومن الأفضل اتباع الطريقة السليمة للحصول على المزيد من الأموال وبعيداً عن طرق التهكير؛ لتتجنب قفل حسابك داخل اللعبة نهائياً. ومن أهم الطرق لزيادة أموالك في لعبة Hay Day:

  • بيع المحاصيل والمنتجات لزوار مزرعتك الذين يأتون إلى المزرعة بشكل يومي. كما يمكنك عرض منتجاتك في قائمة المعروضات.
  • تجهيز وتسيير طلبات الشاحنة والسفينة يومياً.
  • أحرص على التقدم في مستويات اللعب؛ لتحصل على المزيد من الأموال عند صعودك لمستوى أعلى في لعبة هاي داي hay day.
  • أحرص على زراعة القمح لانه يجلب لك الكثير من الأموال ومواد البناء أيضاً، والتي يمكنك الاستفادة منها داخل اللعبة.

إضافة الاصدقاء إلى لعبة hay day

يمكنك إضافة أصدقاء في لعبة hay day عن طريق ربط حسابك في اللعبة مع الفيس بوك. عند قيامك بالربط بين اللعبة والفيس بوك، سيظهر في اللعبة كل من يستخدم اللعبة وموجود في أصدقائك. قم بإضافة أي شخص يلعب اللعبة علي الفيس بوك ليظهر لك داخل اللعبة. يمكن الاستعانة بأصدقائك في العديد من الأشياء أثناء اللعب.

الحصول على القسائم

لعبة هاي داي

تمثل القسائم جزءًا هاماً فيديو لعبة هاي داي، حيثظ يمكنك من خلالها شراء العديد من العناصر مثل الحيوانات والهدايا وغيرها. وهناك العديد من الطرق للحصول على القسائم، ومن أهمها يلي:

  • تسيير الباخرة أو الشاحنة وتوصيل الطلبات والسلع المحددة، حيث ستحصل هنا على المزيد من الموال والماس، بالإضافة إلى الحصول على قسيمة واحدة في كل مرة.
  • استخدام عجلة الحظ، التي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من الأشياء مجاناً، ومنها الحصول على القسائم.

المزيد من حيل اللعب

لعبة هاي داي
  • قم بزراعة المحاصيل التي تنمو في دقائق بكثرة أثناء اللعب؛ للحصول على المزيد من الأموال في فترة قصيرة. من أهم المحاصيل التي تنمو بسرعة القمح والذرة والجزر.
  • قم بزراعة المحاصيل التي تستغرق وقتاً طويلاً لتنمو (قصب السكر واليقطين) قبل النوم لتوفير الوقت، وقم بالشئ نفسه عند صناعة المنتجات من الماشية مثل الجبن وغير ذلك من المنتجات التي تتطلب وقت لتصنيعها
  • للتخلص من الضفادع في المستوى 22، قم بشراء بركة صغيرة. ضع البركة بجوار النهر وانتظر حتى ترى الضفدع. ضع البركة عليه، وانتظر من 5-7 دقائق أخرى. قم بنقل البركة إلى مكان آخر، وسوف يختفي الضفدع إلى الأبد.
  • هناك مساعد مجاني داخل اللعبة يدعى”توم”. تتيح لك اللعبة استخدامه مجاناً لمساعدتك داخل المزرعة كل ساعتين. يمكنك استخدامه في أى وقت آخر مقابل دفع الجواهر.
  • يمكنكم التعرف على المزيد من أسرار اللعبة من خلال زيارة الموقع الرسمي للدعم من هنا.

تنزيل هاي داي 2021

يمكنك تنزيل هاي داي الأصلية وتحديث هاي داي 2021 للأندرويد والآيفون من الروابط التالية:

‎Hay Day
‎Hay Day
Developer: Supercell
Price: Free+
Hay Day
Hay Day
Developer: Supercell
Price: Free

شاركونا ألعابكم المفضلة في التعليقات أسفل المقال.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى