تطبيقات وألعابكمبيوتر

أفضل 5 محاكيات لتشغيل لعبة ببجي PUBG Mobile على الكمبيوتر الشخصي مجانًا

1- محاكي الألعاب تينسنت Tencent لتشغيل ببجي

هذا هو أول محاكي في القائمة Tencent Games. هم نفس المطور الذي أنشأ PUBG Mobile. وبالتالي، يمكن اعتبار Tencent Gaming Buddy بمثابة المحاكي الرسمي الذي يتمثل هدفه الأساسي هو تشغيل لعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر. سيقدم محاكي Tencent Gaming Buddy أفضل أداء وتحسين مقارنة بالمحاكيات الأخرى.

محاكي الألعاب تنسنت Tencent لتشغيل ببجي
محاكي الألعاب تنسنت Tencent لتشغيل ببجي

عملية التثبيت من Tencent Gaming Buddy سهلة للغاية. بمجرد تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يبدأ تلقائيًا في تنزيل وتثبيت PUBG Mobile. يمكنك الوصول الكامل إلى عناصر التحكم باستخدام هذا المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

علاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة لإنشاء حساب أو استخدام VPN لتشغيل اللعبة. إنه المحاكي الوحيد الذي يقوم بفحص وتحديث PUBG Mobile بانتظام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تحميل محاكي الألعاب تنسنت Tencent اضغط هنا

2- محاكي نوكس بلاير NoxPlayer لتشغيل لعبة ببجي

المحاكي التالي المتوافق للغاية لتشغيل PUBG على جهاز الكمبيوتر هو NoxPlayer. لتثبيت PUBG Mobile في البداية عليك تحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتثبيت اللعبة من متجر Play. إذا واجهت أي مشكلة أثناء تثبيت اللعبة ، فحاول مسح بيانات متجر Google Play.

محاكي-NoxPlayer
محاكي Nox Player

إذا كانت الأمور على ما يرام، يمكنك لعب PUBG Mobile بسهولة. إذا كان لديك أي مشاكل في الأداء، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه. يمكنك تحسين أداء وإطارات PUBG Mobile للكمبيوتر الشخصي عن طريق تعديل بعض الاعدادات. قم بفتح إعدادات المحاكي Open Emulator settings وتعديل الاعدادات حسب التالي

  • وحدة المعالجة المركزية CPU على الأقل 2 أو أكثر من 2
  • الذاكرة Ram الحد الأدنى 2048 ميجابايت أو أكثر
  • وضع عرض الرسومات: إما وضع DX أو OpenGL
  • الشاشة : 1280 * 720

احفظ هذه الإعدادات وأعد تشغيل المحاكي ، وسوف تحصل على إطار أفضل وأداء ممتاز

تحميل محاكي نوكس بلاير NoxPlayer لتشغيل لعبة ببجي اضغط هنا

3- محاكي KO Player لتشغيل الالعاب

KO Player هو محاكي Android مجاني بشكل كامل وهو لتشغيل الالعاب على جهاز الكمبيوتر. يوفر هذا المحاكي العديد من الميزات الرائعة مثل Key Mapping وتسجيل الشاشة أثناء اللعب وغير ذلك الكثير.

تحميل و تثبيت محاكي KO Player
تحميل و تثبيت محاكي KO Player

عملية تثبيت PUBG Mobile صعبة بعض الشيء على KO Player. ولكن يمكنك بسهولة تثبيت ملف apk لـ PUBG Mobile على KO Player. الآن ، تتطلب اللعبة OBB أو ملف البيانات.

يجب عليك نسخ هذا الملف من هاتفك الذكي ولصقه في المسار الصحيح على الكمبيوتر. حيث يوجد ملف OBB هذا باسم com.tencent.ig في التخزين> Android> obb.

بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك بسهولة تشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر. رغم أننا ما زلنا نقترح عليك تعديل بعض الإعدادات لتجربة اللعب المحسنة ومعدلات الإطارات الأعلى.

تحميل محاكي KO Player لتشغيل الالعاب اضغط هنا

4- برنامج Bluestacks أفضل منصة ألعاب أندرويد للكمبيوتر

يعد Bluestacks أحد أقدم برامج محاكاة الأندرويد والأكثر شعبية والتي شهدت العديد من التحسينات.

تم تحسين Bluestacks 4 الآن بشكل جيد للغاية لتتمتع ب ألعاب Android. يدعي المطور أنه يمكنك الحصول على أداء أفضل بنسبة تصل إلى 6 أضعاف مقارنة مع Samsung Galaxy S9 + على Bluestacks 4.

برنامج Bluestacks
برنامج Bluestacks

علاوة على ذلك ، يشبه التثبيت طريقة تثبيت الألعاب على هاتفك الذكي.

لتشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر ، ما عليك سوى فتح متجر Play وتنزيل التطبيق. يمكنك إعادة تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح وفقًا لتفضيلاتك.

حسنًا ، إذا كنت تقضي بعض الوقت في ضبط الإعداد، يمكنك رؤية التحسينات الجذرية في الأداء. حيث يضاعف BlueStacks أيضًا باعتباره الهاتف الذكي المثالي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج Bluestacks على الكمبيوتر اضغط هنا

5- محاكي الأندرويد المثالي MeMu لتشغيل الالعاب

محاكي الأندرويد المثالي ميمو MeMo هو لتشغيل الالعاب عامة وايضا PUBG Mobile على الكمبيوتر الشخصي . ويعتبر محاكي جديد مخصص لتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك توقع أداء لائق من هذا المحاكي أثناء استخدام التطبيقات أو ممارسة الألعاب

MeMu هي واحدة من بين العديد من برامج المحاكاة التي تدعم كلاً من بطاقات الرسومات AMD و Nvidia. يعمل هذا على تحسين أداء الرسومات بشكل كبير أثناء ممارسة ألعاب Android، كما تعلم أنك تلعب ألعاب Android باستخدام بطاقة رسومات على الكمبيوتر الشخصي.

يعمل MeMu على Android 5.0 Lollipop، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل وتثبيت PUBG Mobile من playstore.

تابع أيضا

  1. تحميل ببجي لايت الخفيفة للكمبيوتر Download PUBG LITE
  2. جميع الأدوية في لعبة ببجي والاستفادة منها
  3. ما هو الزون ببجي منطقة الأمان والدائرة الحمراء منطقة الخطر
  4. العاب بدون نت للايفون والاندرويد تشبه ببجي PUBG
  5. أقوي الأسلحة في لعبة ببجي PUBG
  6. تحميل كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile موبايل
  7. تحميل ببجي للكمبيوتر النسخة الرسمية Download PUBG for PC FULL VERSION

يمكنك الآن تحميل وتثبيت ما يناسبك من الأفضل بين المحاكيات الموجودة في هذا المقال دون أي مشاكل. إذا واجهت أي مشكلة، فقم بمشاركتها في قسم التعليقات أدناه.

Muhamed Radwan

Senior server admin, Web developer

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى