ما هو تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin ؟

كتابة: مني سيد عبد الرحيم - آخر تحديث: 3 ديسمبر 2021
ما هو تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin ؟

تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin هو جيل جديد من التطبيقات الذكية، التي تتيح لك الحصول على نقاط في صورة عملات رقمية جديدة تسمى Sweatcoin، حيث يتم تحويل جميع خطواتك إلى Sweatcoins ثم يتم تحويلها إلى دولارات وسحبها عن طريق حسابات Paypal. فإذا كنت تبحث عن دافع قوي لممارسة رياضة المشي وتحريك عضلاتك، فنحن نقدم لك هنا برنامج كسب المال من المشي، الذي انتشر في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

حقيقة برنامج المشي وربح المال Sweatcoin

تطبيق المشي وربح المال

تعتمد فكرة تطبيق المشي وربح المال على احتساب خطواتك أثناء المشي، وتحويلها إلى عملات Sweatcoins، ثم تحويلها إلى دولارات. وفق تجارب المستخدمين السابقين للتطبيق، فهو صحيح وشرعي ويقوم بدفع الأموال المستحقة للمستخدم عبر حسابات PayPal، مما يجعله تطبيق رائع لكسب بعض النقود الإضافية مقابل المزيد من الحركة والنشاط. وقد حصل تطبيق المشي وربح المال تقييمات عالية على متاجر التطبيقات الرسمية مثل جوجل بلاي وآب ستور.

بالإضافة إلى ما سبق، يوفر الإصدار الحديث من التطبيق حساب جميع خطواتك داخل المنزل وأثناء القيام بالأنشطة اليومية؛ مما يجعله تطبيقاً مثالياً للاستفادة من الجلوس في المنزل وممارسة الأنشطة، وخاصة في ظل الحجر الصحي بسبب وباء كورونا. عليك فقط تفعيل الخيار الخاص بذلك داخل التطبيق.

يحتوي تطبيق Sweatcoin على سوق خاص به، حيث يمكنك استبدال العملات الرقمية الخاصة بالتطبيق بمكافآت عديدة مثل الأحذية، وأجهزة iPhone، ودروس يوجا وساعات Apple وغيرها العديد من المنتجات. كما يمكنك مساعدة الآخرين من خلال التبرع بالأموال المستحقة لك لمساعدة المشاريع الخيرية ومشاريع التمويل الجماعي التي تديرها المنظمات غير الحكومية.

قم فقط بتحميل تطبيق المشي وربح المال،ثم تفعيل خاصية تحديد المواقع GPS على هاتفك. سيبدأ تطبيق سويت كوين في احتساب الخطوات التي تقطعها، وسيمنحك نقاط مقابل عدد الخطوات التي تخطوها.

كيف يتم حساب الأموال المستحقة في برنامج Sweatcoin

تطبيق المشي وربح المال

يقوم تطبيق المشي وربح المال بحساب خطواتك وتحويلها إلى عملات رقمية Sweatcoin. يقوم التطبيق فيما بعد بتحويل ما حصلت عليه من عملات سويت كوينز إلى دولارات، حيث تعادل كل عملة 0.0137 دولار إذا قمت بسحب أموالك مباشرة.

وحسب تجربة بعض المستخدمين، فإن الإنتظار لفترة طويلة قد تصل إلى عدة سنوات بدون سحب أموالك، قد يرفع من قيمة العملات الرقمية الخاصة بك داخل التطبيق؛ فقد تصل قيمة العملة الرقمية إلى 0.05 دولار بدلاً من 0.0137 دولار.

إقرأ أيضا  أفضل 10 منصات تداول العملات الرقمية 2020

بالإضافة لما سبق يمكنك كسب 5 عملات رقمية عن كل صديق يسجل في التطبيق من خلالك. يمكنك العثور على رابط الدعوة الخاص بك داخل التطبيق، ثم قم بمشاركته مع أصدقائك عبر الفيسبوك وتطبيقات التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضاً:

شرح تطبيق Sweatcoin للربح من المشي

تطبيق المشي وربح المال

قم أولاً بتنزيل تطبيق المشي وربح المال من الرابط المباشر في نهاية المقال، وتثبيته على هاتفك واستخدامه كما يلي:

  • أدخل اسمك، ثم قم بالموافقة على منح أذونات GPS، حتى يتمكن التطبيق من تتبع خطواتك.
  • قد يطلب منك التطبيق الموافقة على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  • اكتب رقم الهاتف مسبوقًا برمز البلد.
  • اكتب رمز التأكيد الذي سيتم إرساله على رقم الهاتف المسجل في رسالة SMS.
  • سيتم بذلك تفعيل التطبيق وبدء حساب خطواتك وتحركاتك.
  • للحصول على عدد الخطوات التي قطعتها، قم بالضغط على info، ثم قم بالضغط على force send now ليتم تحويلها إلى عملات رقمية Sweatcoin، حيث يمكنك تحويلها إلى ما يعادلها بالدولار.

رابط تحميل Sweatcoin للآيفون والأندرويد

‎Sweatcoin Walking Step Counter
‎Sweatcoin Walking Step Counter

يمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات حول تطبيق المشي وربح المال “سويت كوين” من خلال الموقع الرسمي لتطبيق Sweatcoin.

5/5 (1 Review)

152 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
نحب أن نسمع منكم، أضف تعليقك.x
()
x