تطبيقات وألعاب

أقوي الأسلحة في لعبة ببجي PUBG

إذا كنت ترغب في الفوز في ساحة معركة ببجي، فهناك الكثير من المعلومات التى تحتاج الى معرفتها، سواء كنت تلعب من هاتف محمول او من الكمبيوتر او بلايستين PS4. وأهم شىء تود معرفته هو أنواع الأسحلة والبنادق الآلية والمسدسات الأكثر اهمية وسرعة فى القتل.

لن تحصل على الكثير فقط بمجرد الركض ومحاولة قتل الخصم على رأسه بالمقلاة او باليد، بغض النظر عن التسلية لكن هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة المتاحة في PUBG بعضها ضعيف فى القتل ولكن على سبيل المثال إذا كان معك مقلاة او مسدس فهو أفضل من لاشىء ويعطيك أفضلية فى حال كان الخصم بدون سلاح بعد او إذا كان معه سلاح ولكنك كنت سريع البديهة.

دائما فالأفضلية فى التقال قصير المدى يكون للأسلحة الآلية AR والبنادق، ولكن إذا اردت الاحترافية فيجب ان تعرف كل انواع الأسلحة وامكانياتها ومداها.

قائمة أقوى الأسلحة في لعبة ببجي PUBG

1- الأسلحة الآلية الهجومية في ببجي

سلاح آلي M416

PUBG M416

عندما يتم تجهيزها بشكل كامل مع المرفقات، إنها قادرة على إحداث أضرار صلبة، أيضا سهلة التعامل للسيطرة على قتل أولئك الذين يحبون الرش. إنه ليس مدهشًا في المدى البعيد، ولكنه بالتأكيد أفضل من الكثير من الخيارات، وهو أحد أفضل الأسلحة المتاحة على الإطلاق. إذا كان لديك مرفقات السلاح فلابد أن يكون M4 أعلى قائمة أمنياتك.

سلاح آلي AKM

PUBG AKM

لدى AKM أعلى ضرر single shot من جميع البنادق الهجومية الشائعة، وهو عظيم لأي شخص واثق التصويب على الرأس headshots.  فقط طلقتين على الرأس ستكون كافية لإنزال أي شخص لا يلبس خوذة من المستوى الثالث. الاعتماد على AKM بمثابة سلاح احتياطي أو استخدامه كقناصة بسكوب x4 او x6 واستخدام السلاح single shot. ويمكن الاعتماد عليه فى المدى القصير كرشاش ممتاز.

سلاح آلي M16A4

PUBG M16A4

سوف يخبرك البعض أن M16 هو أفضل بندقية قنص في اللعبة مع  scope 8x، على الرغم من كونها AR. لوقت ربما كان أقرب إلى الحقيقة من الحقيقة، ولكن مع التحديث 1.0 وإصدار التشغيل إكس بوكس ​​واحد ضربت M16 بجد. لم يعد بإمكانه حمل  8x scope، وتم تغيير بعض الإحصائيات. يقال أنه لا يزال جيدًا جدًا، خاصة إذا كان لديك إصبع سريع. إن وضع الاندفاع هو شيء يحب أو يكره، ولكن لا أحد يستطيع إنكار مدى قوة وضعه في وضع single shot أو burst وهو إطلاق 3 طلقات فى المرة الواحدة.

سلاح آلي SCAR-L

PUBG SCAR L

يعتبر SCAR من أفضل الأسلحة الاوتوماتيكية والذى اعتبره بمثابة ثاني سلاح رشاش بعد سلاح M416، ولكن لا يوجد هناك جدال في أنه في المدى القصير و المتوسط ​​يكون رائعا في رش الأعداء.  كسلاح رش آلي ربما لا يكون على نفس مستوى M16 أو AKM، ولكن إذا كنت ترغب في إطلاق النار على السيارات فهذا خيار جيد بالنسبة لك إذا لم يكن M4 في أي مكان قريب. يعتبر دائماً خيار جيد لأخذ سلاح SCAR معك.

2- Submachine gun 

Vector

PUBG Vector

من حيث الأضرار  عن قرب، فإن Vectorسلاح متميز من حيث الثبات، ولكن استخدامه بدون مخزن اضافي Extended MAG فكرة سيئة حقًا. حيث ستنفذ الـ 13 رصاصة في لحظة وستظطر الى اعادة التلقيم مرة أخرى، لذلك يفضل ان تصوب على الهدف بشكل جيد جداً. ولكن على المدى القريب مع هذا السلاح مع مرفقاته ومخزن اضافي وسريع يكون لك أفضلية فى المدى القصير، ولا ينصح بأستخدامه على المدى البعيد نهائياً. بالطبع، إذا كان من الواضح أن الدائرة الزرقاء ستذهب إلى منطقة مفتوحة، فإن المدى القصير ليس صديقك.

UMP9

PUBG UMP9
PUBG UMP9

قد يكون UMP أفضل SMG على الإطلاق – إنه قريب عن قرب، ولكن على عكس معظم SMG’s الأخرى يمكن أن يثوم بإلحقاق الضرر على المدى المتوسط أيضا. الميزة الكبيرة هي أنه يعمل على ذخيرة 9mm، والتي هي شائعة جدا ويمكن الحصول عليها بسهولة. إذن فهو دائما خيار جيد لسلاح ثانوي ويمكن استخدامه كقناص على المدى المتوسط لميزة الثبات وليس المدى البعيد.

3-البنادق Shotgun

S12K

PUBG S12K
PUBG S12K

إذا كنت تلعب في منطقة حضرية فإن S12K هو أفضل صديق لك. على الرغم من كونها بندقية، إلا أن معدل إطلاقها النار سريع جدا بشكل يبعث على السخرية،ويمكنك اسقاط أى خصم على بعد 15 ياردة بسهولة فقط بطلقة او طلقتين ويمكنه إطلاق 5 طلقات فى المرة الواحدة بسرعة كبيرة إو اطلاق 8 طلقات مع مخزن كبير. ولكن لا ينصح باستخدامه فى المدى البعيد نهائياً لأنه مثله مثل إلى سلاح Shotgun ليس له تأثير فى المدى البعيد او المناطق المفتوحة.

S686

PUBG S686
PUBG S686

في ألعاب منفردة يمكن ل S686 المزدوج الماسورة أن يكون السلاح ممتاز جداً. إذا ضربت كلتا اللقطتين من مسافة قريبة ، فلن يكون لخصومك أي فرصة ، ولكن إذا صادفت بضعة أشخاص معاً ، فستفقد تلك المعركة. يجب أن تكون واثقًا عند استخدام هذا ، حيث أن إحدى اللقطات المفقودة ستحدث كارثة. عادة ما يكون الموديل S12K خيارًا أكثر أمانًا.

4- مسدسات ببجي Pistols

P18C

PUBG P18C

الحقيقة هي أنه بعد لحظة الهبوط مباشرة، لن ترغب في استخدام مسدس على الإطلاق. بمجرد أن يصبح لديك أي شيء أفضل من المسدس يصبح المسدس طي النسيان. هذا ما لم تجد P18C. يمكن مسدس autofire الوحيد في PUBG حزم تماما لكمة ، ومع ماج تمدد يمكن أن يكون مفيدا حقا لتطهير المباني. لا يزال يجب عليك عدم استخدام ذلك في كثير من الأحيان، ولكن إذا كنت ترى واحد يستحق دائما التقاط.

5- قناصات Sniper Rifles

Kar98k

PUBG Kar98K
PUBG Kar98K

إن Kar98k هو أفضل بندقية قناص مشتركة ، ولكن طبيعة عمل الترباس تعني أن ضرب أكثر من طلقة واحدة يتطلب الكثير من الوقت والتكيف. ومع ذلك ، إذا تمكنت من ضرب الصور الثابتة ، فستقوم بإطلاق النار على أي شخص لديه مستوى واحد أو اثنين من الخوذة ، لذلك فهو ذو قيمة كبيرة. مع نطاق جيد فإن Kar98k يصبح مميتا بشكل لا يصدقواحدة من أفضل الأسلحة في اللعبة.

Mini 14

PUBG Mini14
PUBG Mini14

من حيث سلاح كل جولة فإن ميني 14 هو بلا شك من أفضل قناصات اللعبة. يمكن أن يأخذ دور في الحاق الضرر بشكل جيد على مسافات بعيدة وأيضا على المدى المتوسط، ويمكن أيضا استخدامه عن قرب إذا لزم الأمر، ولكن المشكلة الأكبر انه ليس سلاح اوتواميتيك ستحتاج إلى الضغط على الزناد مع كل طلقة يتم اطلاقها. يقوم بإلحاق ضرر لا بأس به ولكن الأفضل والاهم ميزة فى هذا السلاح انه يمكن اطلاق الرصاص منه بسرعة كبيرة مباشرة الرصاصة خلف الرصاصة فيمكنك اطلاق 5 رصاصات على هدف ثابت فى ثانية واحدة. Mini 14 حقا سلاح من المستوى الأول ويجب عليك دائما أن تنظر إلى ما إذا لم يكن لديك بالفعل Kar98k أو قناص آخر فيمكنك وقتها الاعتماد عليه.

SKS

PUBG SKS
PUBG SKS

SKS بين Mini و Kar98k في معظم المناطق. معدل الطلقات ليس مدهشًا، ولا الضرر أيضًا، وليس أفضل من كار Kar98، ,وليس أفضل من Mini14. دائمًا ما يكون SKS خيارًا صعبًا إذا لم يكن متوفر لديك أى من القناصة الأخرى، ولكن في بعض الأحيان قد يكون من الأفضل استخدام سلاح رشاش AR معه، وهذا يعتمد على طريقة لعبك.خذ SKS إذا كان لديك مدى كبير جيد وترغب في الجلوس او الانبطاح فى مكان مخفي، مع تأمين نفسك بسلاح رشاش آخر فى حال اردت المواجهة من مدى قصير.

6- مدفع رشاش خفيف Light machine gun

DP-28

PUBG – DP-28

يعتبر أقوى مدفع رشاش مثله مثل سلاح الدروب M249 حيث يمكنك تدمير أى سيارة بخزنة واحدة من هذا المدفع الرشاش 47 طلقة من عيار 7.62 وأيضا يمكنك اسقاط سكواد كامل ممتاز جدا على المدى القصير والبعيد حيث يمكنك استخدام سكوب x2 او x3 للمدى القريب أو سكوب x4 او x6 للمدى المتوسط والبعيد. سلاح ممتاز من حيث الثبات والقوة.

أسلحة الإسقاط “الدروب” PUBG Air Drop Weapons

PUBG Air Drop Supply
PUBG Air Drop Supply

قناص AWM

PUBG AWM
PUBG AWM

جميع أسلحة الدروب Air Drop Supply هي اختيارات مدهشة وأشياء يجب عليك استخدامها بنسبة كبيرة إذا سنحت لك الفرصة، ليس هناك شك في أن AWM هو أفضل قناصة يمكن استخدامها وتعتبر أفضل بندقية في اللعبة. تأكد وانت تستخدم AWM عند إطلاق النار أن تقوم بإصابة الرأس Headshot، حتى لو كانوا يرتدون خوذة من المستوى الثالث. حتى إذا كان شخص ما لديه صدرية من المستوى الثاني، فسيستغرق الأمر فقط ضربتين لإسقاطه. لا يوجد أي سبب لعدم استخدام AWM إذا وجدت واحدة.

M249

PUBG M249
PUBG M249

مع 100 طلقة من 5.56 ذخيرة يمكن أن تمزق من خلاله أي خصوم وسوف تفجر اي سيارة في غضون ثوان. مع سكوب التقطة الحمراء أو x2 او x3 يمكنك تمزيق اعدائك فى المدى القريب والمتوسط. بالطبع أنت بحاجة إلى مراقبة مستويات الذخيرة الخضراء لديك 5.56، ولكن حتى مع 100 طلقة ذخيرة فقط (التي يجب أن تجدها معها) يستحق الأمر إطلاق النار حيث أنها متعة كبيرة استخدام هذا السلاح

GROZA

أحد أهم أسلحة الدروب Air Drop Supply، يستخدم ذخيرة عيار 7.62. يمكن استخدامه فى الإطلاق رش Auto او الطلق المنفرد Single shot. بمعدل إطلاق عالي يمكن الحاق ضرر عالي بطلقة واحدة، ولكن مع معدل الارتداد العالى تجد صعوبة فى الاطلاق على الاهداف المتوسطة المدى ولكنه فعال جداً فى المدى القصير. ولا يمكن تركيب سكوب x8 عليه حيث أعلى سكوب يمكن تركيبه عليه سكوب x6 ويمكن تركيب flash hider و compensator.

PUBG GROZA
PUBG GROZA

فيديو أفضل عشر أسلحة فى ببجي PubG Top 10 weapons

 وهكذا تكون عرفت قائمة أقوى الأسلحة في لعبة ببجي PUBG

أخبرنا فى التعليقات ماهوا أفضل سلاح لديك تفضل اللعب به؟

Muhamed Radwan

Senior server admin, Web developer

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
3 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمود رمضان
محمود رمضان
4 سنوات

من رأيي أفضل أسلحة الدروب هى AUG مع سكوب 3 والملحقات، وقناص AWM وسكوب 8 وكاتم صوت

غيث341
غيث341
3 سنوات

والله انك ما تعرف بوبجي

محمد السيدD
المدير
محمد السيد
3 سنوات
Reply to  غيث341

طيب أعطنا رأيك ما هى أفضل أسلحة من وجهة نظرك ؟

زر الذهاب إلى الأعلى