تطبيقات وألعابتقنية

تحميل لعبة سايبر هانتر Download cyber hunter

تحميل لعبة سايبر هانتر CYBER HUNTER الجديدة كليا والتي كانت شبيهة بلعبة ببجي وفري فاير وفورتنايت. وهي من الألعاب الرهيبة و المميزات الخرافية عن كافة الألعاب السابقة وهذه اللعبة تعتبر من الألعاب الشعبية إلا أنها زادت من معجبيها ومحبيها وقد نري ان العاب الباتل رويال قد زادت وانتشرت على الفترات الاخيرة بشكل ضخم لذلك دعونا نتعرف على هذا اللعبة وتحميلها للهواتف أو الكمبيوتر.

تعرف على لعبة سايبر هانتر

اللعبة المميزة Cyber Hunter هي لعبة متعددة اللاعبين وهي مستوحاة من لعبة Fortnite و ببجي وألعاب الرويال باتل عمومًا التي انتشرت فى الأونة الأخيرة، وعادة تكون اللعبة على جزيرة مليئة بالأسلحة ويكون فيها الخصوم والأعداء عددهم 100 شخص في نفس الوقت، عليك الاستفادة من الأسلحة المتوفرة على الجزيرة حيث أنها أسلحة خيالية عكس لعبة ببجي أو فرى فاير لأنها تتسم بالواقعية فى قوة الأسلحة وحركات اللاعبين.

وتعتمد لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter على أسلوب قابل للتخصيص بشكل كامل، حيث بالإمكان أن تقوم بوضع خاصية اطلاق النار بشكل تلقائي وبناء على ذلك سيكون كل اهتمامك التصويب على الهدف وسيكون بإمكانك تشغيل الوضع اليدوي إن أردت ذلك فيما بعد. وتحتوي اللعبة أيضا على مميزات جميلة مثل فورتنايت مثل تجميع موارد البناء ويمكن تجميع مهارات Skills وهذه المهارات يقوم بتنفيذها المساعد الرقمي لبناء حسن ودرع لحمايتك وقت اطلاع النار من الأعداء وبناء أبراج مراقبة لتجد نفسك اعلي البرج مع درع يحميك ومهارات اخري يتم تفعليها تلقائي بمجرد ان يتم ترقية حسابك في المستوي

فيديو لعبة سايبر هانتر

فيديو لعبة سايبر هانتر

صور لعبة سايبر هانتر

صور وخلفيات لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter

طرق تحميل لعبة سايبر هانتر CYBER HUNTER المتعددة

  • تحميل لعبة سايبر هانتر للكمبيوتر من هنا أو من الموقع الرسمي
  • تحميل لعبة سايبر هانتر لهواتف ios من هنا
  • تحميل لعبة سايبر هانتر لهواتف الاندرويد من هنا
  • تحميل لعبة سايبر هانتر ملف Apk من هنا

وفي النهاية، قمنا بتوضيح كل ما تريد معرفته عن لعبة سايبر هانتر الجميله. ونتمنى أن تشاركونا أرائكم بها في التعليقات.

Muhamed Radwan

Senior server admin, Web developer

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى