فوائد ودواعي استخدام بدياشور PediaSure 3 لطفلك وجرعته الصحيحة

كتابة: Mona Hesham - آخر تحديث: 8 سبتمبر 2021
فوائد ودواعي استخدام بدياشور PediaSure 3 لطفلك وجرعته الصحيحة

يعد تناول الطعام الصحي أمرًا صحيًا وحيويًا أثناء الطفولة لدعم النمو ومنع العديد من المشكلات الصحية والتي قد تؤثر على صحة طفلك. يجب أن يحرص الوالدين على تقديم طعامًا صحيًا لتلبية احتياجات طفلك الغذائية المتزايدة. في بعض الحالات قد يوصي الطبيب بتناول الطفل لبعض المنتجات الغذائية الصناعية. وأحد هذه المنتجات التي قد يقترحها طبيب الأطفال هو بدياشور. وهو مكمل غذائي تصنعه شركة أبوت للرعاية الصحية.

هل بدياشور جيد للأطفال؟

تدعي معظم منتجات بدياشور أنها غنية بالبروتينات عالية الجودة والفيتامينات والمعادن الأساسية. هذه العناصر الغذائية ضرورية لدعم نمو الأطفال وتطورهم. وبالإضافة إلى ذلك، فهي ​​خالية من الغلوتين وبالتالي فهي سهلة نسبيًا على القناة الهضمية.

وبالتالي، يمكن اعتبار المنتج جيدًا عند إعطائه تحت إشراف طبي حيث يمكن للطبيب أن يوصي بنوع المنتج الذي يناسب احتياجات طفلك الغذائية بشكل أفضل.

متى يمكن للأطفال البدء في استخدام بدياشور؟

توصي الشركة المصنعة باستخدام بدياشور للأطفال من عمر سنتين إلى 13 عامًا . وإذا كان عمر طفلك أقل من عامين، فننصح باستشارة الطبيب أولًا قبل تناول بدياشور، لأنه لا ينصح باستخدام بدياشور للأطفال حتى عمر سنة واحدة.

كمية بدياشور التي يمكن للأطفال أن يشربها في اليوم الواحد

وفقًا لبدياشور، لا يوجد حد آمن للتناول. ويفضل استشارة طبيب الأطفال لتحديد كمية المكملات المناسبة لطفلك. ولذلك، قد تختلف الوجبة اليومية لكل طفل.

بدياشور 3

الفوائد الصحية من بدياشور للأطفال

تشمل فوائد بدياشور الصحية ما يلي:

إقرأ أيضا  فوائد حليب الصويا للأطفال ومتى يمكن للطفل تناوله بأمان؟

يدعم النمو والتطور

يحتوي بدياشور على بروتين عالي الجودة والكالسيوم وفيتامين D3. يمكن أن يساعد الاستهلاك المنتظم لهذا المشروب مع نظام غذائي صحي ومتوازن الطفل الذي يعاني من نقص الوزن على زيادة الوزن والطول في غضون 24 أسبوعًا.

تعزيز صحة جهاز المناعة

يحتوي بدياشور على مركبات مضادة للأكسدة مثل فيتامين ج وفيتامين هـ والسيلينيوم. وأظهرت دراسة أن الاستخدام المنتظم للمكملات الغذائية عن طريق الفم، مثل بدياشور، في تناول الأطفال الذين يصعب إرضاؤهم من الناحية التغذوية والذين يعانون من التهابات الجهاز التنفسي العلوي، يساعد في الحفاظ على وزنهم أثناء العدوى الحادة.

بدياشور خالي من الغلوتين

تحتوي بعض المشروبات الغذائية على جلوتين غير مناسب للأطفال الذين يعانون من حساسية الجلوتين أو عدم تحمله أو حساسية. قد يكون بدياشور خيارًا نظرًا لأن جميع متغيراته خالية من الغلوتين.

اقرأ أيضًا:

مناسب للأطفال الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز

يتم تصنيف المنتجات على أنها مناسبة لعدم تحمل اللاكتوز عندما تحتوي على اللاكتوز بمستوى لا يبدو أنه يؤثر على أي شخص يعاني من عدم تحمل اللاكتوز.

  • يحتوي بدياشور على أقل من أربعة جرامات من اللاكتوز لكل لتر كغذاء، أو أقل من 0.5 جرام من اللاكتوز لكل حصة غذائية.

دياشور كومبليت 3+

بدياشور 3+ هو غذاء متكامل ومتوازن تم تطويره في عام 1988 كأول مكمل غذائي مصمم لتلبية الاحتياجات الغذائية الأساسية للطفل في مرحلة النمو

يتميز بأنه يحتوي على نظام ثلاثي:

يحتوي بدياشور 3 على 37 عنصرًا غذائيًا، ولكنه يتميز بأنه يحتوي على نظام ثلاثي لتعزيز صحة طفلك ونموه:

  • البروتين والكالسيوم وفيتامين د.
  • البريبايوتكس والبروبيوتيك.
  • الفيتامينات والمعادن الأساسية.
إقرأ أيضا  وظيفة هرمون النمو Growth hormone وتأثير نقصه على الجسم

بدياشور كومبليت 3+ مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 10 سنوات والذين تكون أنماط نموهم أقل من تلك الخاصة بفئتهم العمرية، والذين تزداد متطلباتهم من السعرات الحرارية والمغذيات، والذين يعانون من سوء التغذية أو نقص في تناول الطعام بسبب قلة الشهية كغذاء. ويمكن استخدامه كمكمل غذائي مع أو بين الوجبات.

ولهذا إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على صحة طفلك أو زيادة وزنه، يمكنك استخدام النوع المناسب من بدياشور لطفلك بعد استشارة الطبيب أولًا.

المصدر

155 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
نحب أن نسمع منكم، أضف تعليقك.x
()
x