تطبيقات و ألعاب

العاب بدون نت للايفون والاندرويد تشبه ببجي PUBG

ألعاب بدون نت على موقع المقال، إذا كنت تبحث عن ألعاب بدون انترنت للايفون والاندرويد وبحجم صغير لتسلية أوقات الفراغ عندما تكون غير متصل بالإنترنت، فلابد متابعة المقال التالي والتعرف على الألعاب المعروضة وهي العاب شبيهة ببجي بحجم صغير بدون نت.

لعبة Giant.io

لعبة Giant.io القتالية مع سرعة عالية أثناء التنقل بدون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت. طبعا محاولا أن يبقي اللاعب على قيد الحياة فى المعركة وذلك لأطول فترة ممكنة. اللعبة جماعية مع ما يصل إلى 30 لاعبًا في ميدان المعركة إذا كنت اونلاين. اما اذا اردت اللعب بدون انترنت فيمكن اللعب مع الروبوتات المتقدمة. اللعبة حقاً رائعة وهذا بناءًا على أراء المستخدمين على صفحة اللعبة بمتجر جوجل بلاي و الاب ستور.

صورة من Giant.io

تحميل لعبة Giant.io للأندرويد

Giant.io
Giant.io
Developer: Navo Games
Price: Free+

تحميل لعبة Giant.io للأيفون

‎Giant.io
‎Giant.io
Developer: Gyulane Boros
Price: Free+

لعبة Battleground’s Survivor

لعبة Battleground’s Survivor: Battle Royale هي لعبة حركية حيث عليك القتال ضد اللاعبين الآخرين للبقاء على قيد الحياة وعندما تبدأ اللعب سوف تقفز من الطائرة مثل لعبة ببجي وستهبط في ساحات الحرب والمعركة وأيضا يجب علي ان تبحث عن الاسلحة والمعدات ويجب أن تكون الناجي الوحيد. واللعبة متوفرة فقط على اجهزة اندرويد وعند توفرها على ios سيتم تحديث الروابط فى نفس المقال

صورة لعبة Battleground’s Survivor

تحميل لعبة Battleground’s Survivor للأندرويد

لعبة Dinos Royale

لعبة Dinos Royale الركوب على ظهر ديناصور يحمل أسلحة ثقيلة ويحارب ليكون آخر أسطورة فى معركة قوية للغاية. أيضا يمكنك اللعب في وجود الانترنت مع اشخاص حقيقيين أو اللعب بدون اتصال مع الروبوتات المتقدمة المدمجة في اللعبة. ويمكنك البحث في الخريطة عن أفضل الأماكن لتجهيز الاسلحة القوية (مضرب بيسبول – رمي السكاكين – قنابل يدوية) والاستيلاء على أسلحة اساطير اخرى للسيطرة وعندما تكون الصحة منخفضة يمكنك الشفاء مع med pack.

إقرأ أيضا  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا Download PUBG
فيديو عن لعبة Dinos Royale

تحميل لعبة Dinos Royale للأندرويد

تحميل لعبة Dinos Royale للأيفون

‎Dinos Royale
‎Dinos Royale
Developer: Wizard Games Inc
Price: Free+

لعبة Guns royale

لعبة Guns royale تتميز بأنها متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ولعبة سهلة التعلم، ولكن من الصعب السيطرة عليها بسهولة. ولابد البقاء على قيد الحياة ضد لاعبين آخرين. الاستيلاء على بندقيات والبدء باللعب. وسوف تظهر المزيد من الأسلحة بشكل عشوائي، لذا لا تتوقف وابحث في الأرض بدقة وابق على قيد الحياة من خلال جمع المزيد من الأسلحة حتى يكون لديك ميزة على اللاعبين الآخرين بجمع الأسلحة والتغلب عليهم. وهي متوفرة على الاندرويد و الايفون

فيديو تعريفي عن لعبة Guns royale

تحميل لعبة Guns royale للأندرويد

تحميل لعبة Guns royale للأيفون

لعبة Blood Rivals

لعبة تبادل إطلاق النار و يجب عليك البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. اتبع قواعد البقاء على قيد الحياة وجميع التكتيكات المخصصة لبناء أفضل لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين. لعبة قوية ورائعة وتشمل قيادة المركبات السريعة لإستكشاف الخريطة الواسعة. وتجهيز الأسلحة وجمع المتفجرات والإمدادات وهزيمة كل لاعب يقابلك يجعلك في نهاية المطاف والده من خلال البقاء على قيد الحياة. تستحق التجربة وهى تدعم العمل على إصدار أندرويد 4.3 فيما أعلى.

فيديو تعريفي عن لعبة Blood Rivals

تحميل لعبة Blood Rivals للاندرويد

لعبة swag shooter 2

هذه اللعبة تأخذك إلى مغامرة جديدة واطلاق النار. يجب عليك البقاء على قيد الحياة واستكشاف ساحة الحرب مع سقوط الثلوج، وتنافس ضد الاعداء واطلاق النار عن طريق الهبوط على الحقول. والعب مع تكتيكات الحرب وقواعد البقاء للوصول إلى أفضل لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت خلال العام. استمتع بتجربة الإثارة مع مجموعة الأسلحة السريعة والمركبات السريعة. أطلق النار أكثر من غيرك حتى النهاية لتصبح SWAGGY SANTA في عيد الميلاد هذا. اللعبة تدعم العمل على إصدار أندرويد 4.3 فيما أعلى ولا تتوفر حاليا على أنظمة ios

إقرأ أيضا  تحميل ببجي للكمبيوتر النسخة الرسمية Download PUBG for PC FULL VERSION
صورة لعبة swag shooter 2

تحميل لعبة swag shooter 2 للاندرويد

لعبة AXES.io

لعبة AXES.io للهواتف والأجهزة المحمولة بنظام أندرويد. مع هذه اللعبة يجب عليك التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. معارك ضد لاعبين حقيقيين وضوابط سوبر سهلة ومعارك مدتها دقيقتان و40+ نوع من السلاح و20+ بطل فريد من نوعه. الكثير من الخرائط مع هذه اللعبة الفريدة.

فيديو لعبة AXES.io

تحميل لعبة AXES.io للأندرويد

AXES.io
AXES.io
Developer: CASUAL AZUR GAMES
Price: Free+

لعبة Red West Royale

يصف البعض هذه اللعبة أنها من أفضل الألعاب مثل ببجي ويمكن الاعتماد عليها عندما يكون الهاتف غير متصل بالإنترنت. وتعد اللعبة من أقوى العاب القتال والمغامرات. ومن أهمها التنافس ضد الآخرين من جميع أنحاء العالم وأنت متصل بالإنترنت أو ضد الروبوتات القوية دون الاتصال بالإنترنت. وهي متاحة لهواتف وأجهزة الأندرويد والأيفون.

لعبة Red West Royale
صورة لعبة Red West Royale

تحميل لعبة Red West Royale للأندرويد

Red West Royale: Practice Editing
Red West Royale: Practice Editing

تحميل لعبة Red West Royale للايفون

ختاما، هذا المقال موجه تحديداً لمن يريد العاب لا تحتاج الى اتصال بالانترنت وايضا من يعاني من مساحة لعبة ببجي الكبيرة

اقرأ أيضا

5/5 (1 Review)
السابق
غيّر طريقة جدول المهام اليومية لتصبح أكثر فاعلية وبنتيجة أفضل
التالي
كبسولات منتوبلكس MENTOPLEX لتحسين وظائف الجهاز الهضمي

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن