تطبيقات وألعاب

تحميل تطبيق بيس Pace للعمل كمندوب توصيل طلبات

حمـل التطبيق وزِد دخلك اليومي تطبيق واحد يجمع بين شركة توصيل الطعام

مميزات العمل كمندوب توصيل في تطبيق Pace

  • سهولة التسجيل حيث انه لايتطلب وقتا كثيرا للانتظار.
  • قبول طلبات كثيرة من أماكن مختلفة مثل (تطبيق سويفتزاد فريش) وغيرها .
  • توصيل طلبات متاح خلال 24 ساعة حسب توافر الطلبات.
  • متوفر تواصل شات بينك وبين العميل من خلال التطبيق.
  • لا تشيل هم الطلبات الملغاة حيث تقوم بالتواصل مع خدمات العملاء وبإذن الله يعوضك عنها إذا كان الخطأ من العميل.
  • فريق دعم قوي لخدمتك والتواصل المباشر على الهاتف 920033625 او عن طريق التذاكر من التطبيق.
  • تطبيق متوفر باللغات (العربية – English- Urdu).
  • وصل أي طلب من 6 صباحا الى 11 صباحا ولك عمولة توصيل 16 ريال عن كل طلب.
  • وصل عدد 15 طلب في اليوم ولك مكافأة 150 ريال (بخلاف عموله التوصيل).

بعض عيوب العمل كمندوب توصيل في تطبيق Pace

  • لابد شحن رصيد بعد التسجيل بقيمة 20 ريال فيما فوق لبدء العمل بالتطبيق.
  • بعد البحث عن عيوب العمل الفعلية لديهم وجدنا أكثر من شخص يشتكي في عدم تحويل المبالغ المالية من خلال الشركة بشكل مباشر. ويتم أخذ المبالغ المستحقة لك من التطبيق مباشرة اذا كان الطلب تم ارساله الى المطعم (أي مدفوع المبلغ) وانت استلم مبلغك من العميل (وذلك من خلال هاتف اندرويد بشكل خاص) ولم يتم توفير هذه الخاصية بهواتف ios .
  • خروج منصة كبيرة مثل هنقرستيشن من تطبيق بيس Pace.

شروط العمل كمندوب توصيل في تطبيق بيس Pace

  1. صورة شخصية.
  2. صورة الهوية أو الإقامة صالحة .
  3. كتابة الاسم الشخصي كما هو موضح في الإقامة.
  4. التأكد من التسجيل وإكمال البيانات الصحيحة من خلال التطبيق.
  5. شحن رصيد بقيمة 20 ريال او اعلي من خلال خانة شحن الرصيد واختيار طرق الدفع المتوفرة (بطاقة مدي البنكية – بطاقة ائتمانية – بطاقة Pace)

شرح فيديو عن كيفية استقبال طلبات في تطبيق بيس Pace

صور برنامج بيس Pace

تحميل تطبيق بيس Pace الخاص بالمندوبين

تحميل تطبيق بيس Pace Andoid

Pace Courier
Pace Courier
Price: Free

تحميل تطبيق بيس Pace iOS

‎Pace Courier
‎Pace Courier

ملاحظات هامة جدا

  • رقم الهاتف لايعمل
  • التطبيقات تم حذفها من المتاجر مثل google play – app store
    نرجو عدم تحميل التطبيق من أي مكان آخر وعدم التعامل معهم نظرا لسوء التعامل وكثرة المشاكل.

اقرأ أيضا :

Muhamed Radwan

Senior server admin, Web developer

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
108 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
عبد العزيز
عبد العزيز
4 سنوات

شركه نصابه احذرو التعامل معهم

عبدالرحمن الحضرمي
عبدالرحمن الحضرمي
4 سنوات

والله تطببق سيءجدا

Gooo
Gooo
4 سنوات

لا ياخوي لاتغلط عليهم هذولا على مستوى عاااالي من النصب والاحتيال.. اوفيهم حقهم من الترقيه

مصطفى
مصطفى
4 سنوات

فعلا شركة نصابه احذروا التعامل معهم
اكلت حقوق المندوبين ومافي مندوب الا ويحسب الله عليهم
وانصح العملاء ايضا بعدم التعامل معاهم لأنهم مايخافوا الله
حسبيى الله ونعم الوكيل عليهم ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم

سلطان
سلطان
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

اعتقد انت الي لاعب علينا. وترد بكل ثقه وتبغا تكمل لعب على الناس

لطف عبد الرحمن
لطف عبد الرحمن
4 سنوات
Reply to  مصطفى

السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ سجلت في بيس بجوال اندرويد والحين الجوال انكسر والتطبيق فيه مفعل ولا عرفت كيف اسجل في الجوال الجديد

Ahmed
Ahmed
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

الرقم لا يعمل وقائمة المطاعم غير محدثه اين المصداقيه

القاضي
القاضي
4 سنوات

ربنا يحب لك الخير ليا اربع شهور ما استلمت فلوسي حراميه اقسم بجلال الله انفذ بجلدك

محمد
محمد
4 سنوات

لو تكرمت اخي الكريم الرقم الخاص للتواصل معكم لان الهاتف الموضح على الشاشة لايمكن الاتصال به

أبو عبدالله
أبو عبدالله
4 سنوات
Reply to  مصطفى

نعم اكبر شركة نصابة على مستوى العالم والموظفين في خدمة العملاء ماشاء الله عليهم كلهم حفظين الكلام كانه رسالة مسجلة (بنعتذر منك أخي الكريم وسوف يصلك المبلغ في الأيام القليلة القادمة)
انصح جميع المناديب الحاليين بالتوقف عن العمل معاهم لانهم يستغلونا ويكسبوا من تعبنا وجهدنا وانصح أي أحد يشترك في هذا التطبيق بالابتعاد فوراً عنه

حسام
حسام
4 سنوات

اقسم بالله عندي 800 ريال بالمحفظه ماعارف اسحبهم نصاببين

مثنى البكري
مثنى البكري
4 سنوات
Reply to  حسام

انا 459 ريال من 8 شهور ما حصلتهم فعلا حرامية

عبالرحمن الحضرمي
عبالرحمن الحضرمي
4 سنوات

ياجماعة هذا اتعب تطبيق لا احد يسجل فيه يتاخروا في تحويل الفلوس موظفينهم سوريين الي يجاوبوا على الهاتف
لي 18 يوم ابغى استرد فلوس وماحولوا شيء
الله لا يوفقهم أصحاب هذا التطبيق السيء

ياسر تركي
ياسر تركي
4 سنوات

هم اردنيين لا تكذب تقول سوريين انا لي الف ريال ونصهن فلوسي دفعت وواصل للعميل وراحت ٥٠٠ريال للعملاء من مخباي
نصابين لا احد يتعامل معهم لي شهرين ونص ادق اطالب بالفلوس وكل مرة يقول في الايام الجاية حسبنا الله ونعم الوكيل

عبدالرحمن الحضرمي
عبدالرحمن الحضرمي
4 سنوات

عزيزي اقصد انهم شاميين ماعندي بطايقهم حتى اكذب عليك انا نصبوا علي.
خل عندك ذوق في كلامك

محمد مغربي
محمد مغربي
4 سنوات

عساك سالم بس لي الحين ثلاث شهور ولا حولها لي

حسام
حسام
4 سنوات

انا ليا اربع شهو
ر ماحولي لي شي

yamen
yamen
4 سنوات

شركة وهمية قائمة على النصب بدون حسب ورقيب للاسف ماتستلم منهم شي يضحكوا عليك ولا عمري سمعت انها دفعوا مستحقات لاحد للأسف

محمد هاشم
محمد هاشم
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

عندك معلومه عن المطاعم التقبل الدفع عن طريق المحفظه ؟

IHassan IBarslony
IHassan IBarslony
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

اي المطاعم المتوفرة في الاحساء لسحب الموجود في المحفظة جزاك الله خير

IHassan IBarslony
IHassan IBarslony
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

اريد سحب المبلغ الموجود في المحفظة انا من الاحساء

.......
.......
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

طيب كيف اقدر اسحبهم من المطاعم
انا رحت للمطعم وقالو مالنا صلاح اتفاهم مع الشركه

احمد
احمد
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

اخي الكريم التطبيق عندي معلق مو راضي يفتح يقول خطا قي الاتصال ايش المشكلة ويا ريت تردلي بسرعة وتشوفولي ايش المشكل وشكرا

مثنى البكري
مثنى البكري
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

جوالهم مغلق

قاسم الشكري
قاسم الشكري
3 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

انا لي سنه ما حولو لي حسابي لي بالمحفظه ١٢٠٠ريال عملت طلب سحب لمبلغ ٥٠٠ من قبل وعيا يتعمل لي طلب تاني لسحب باقي المبلغ ومانزل لي بحسابي ولا ريال منهم حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

احمد
احمد
4 سنوات

كل المطاعنم الغت الفيزا معهم اكيد نصبوا عليهم بردوا مثلنا لازم نتحد ونقدم بلاغ فيهم دول اخدوا ملايين من تعبنا

حسام
حسام
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

اجباري يجبروك ع كده ناس غير محترمه

ايمن
ايمن
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

ليش عمال تبرر لهم حسبي الله عليك اللهم اجعل اموالنا التي سرقتوها نار في بطون عيالكم

اشرف
اشرف
4 سنوات

حسبي ونعم الوكيل عليكم شركة نصابه اقسم بالله اكل حقي وحق ناس كتيره الله لاوفقكم وماانصح حد يشتغل معاهم اقسم بالله نصابين وعيال نصابه الله لاوفقكم لا دنياه ولا اخره حسبي الله عليكم ربنا يبتليكم بمصيبه

محمدناجي
محمدناجي
4 سنوات

ضيعت الرقم السري وكل مااحاول ادخل للبرنامج يرفض دخولي ومحفظتي فيها فلوس ولاقدرت استرجع حسابي ايش الحل

عبدالله الرديني
عبدالله الرديني
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

الرقم مغلق له اكثر من شهر

محمدناجي
محمدناجي
4 سنوات

تفرمت جوالي والان احاول أعود للبرنامج وماعرفت كل مااحاول يطلبو كلمه المرور وانا ناسيها واعطيهم رقم الاقامه ورقم الجوال ونفس الطريقه تعبت وانا احاول ويش الحل

....
....
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

ممكن اسأل
شركه بيس تابعه لأيش من وزاره؟

اسامخ
اسامخ
4 سنوات

لاتعووود ابدا لانهم نصابيين

خالد
خالد
4 سنوات

الشركة ليست لها مصداقية
العمولات ضعيفة جدا يعني ممكن تاخد مشوار 15 كيلو ويعطونك 12 ريال فقط نسبتهم كبيرة جدا هذا بخلاف ان كل شي يتم تخزينه في المحفظة ولاتوجد آلية لاستعادة مبلغك اذا دفع العميل بطاقة ائتمانية اعرف ان قيمة العشاء او الغداء على حسابك للعميل لان بيحطون لك فلوس في المحفظة ولاتقدر تسحبها للاسف لاتوجد رقابة على هذه التطبيقات
الشركة تحرر مخالفات بحق مناديبها بدل ماتعطيهم مكافأت مثلا بعد ان تنهي 5 مشواير ممكن تحصل 50 ريال في 50 كيلو تخيل كم صرفت بنزين لهذا المشوار بعض الطلبات تروح تطلب وتضيع وقتك في المطعم على عشرة ريال غير ان المشوار 20 كيلو
الشركة تتعامل مع تطبيق سويفت وتطبيق سويفت يتيح للعميل الشراء من متاجر غير معتمدة في البرنامج على الخريطة توصل الموقع بعد قبول الطلب وتطلب الطلب وتتفاجئ ان المتجر لايوجد فيه فواتير او فواتيره يدوية او غير واضحة وعندما تتواصل مع الدعم الفني مااحد يرد عليك وتبقى معلق ساعة وش تسوي ان تركت الطلب ومشيت تم تحرير مخالفة بحقك من 50 ريال الى 100 ريال وان اشتريت الطلب وسلمته للعميل تم رفض الطلب لعدم وضوح الفاتورة الي صورتها وتم ايقافك كعقوبة لمدة اسبوع ثم تحرير مخالفة بحقك من 50 ريال الى 100 ريال وكل ذنبك انك طلعت لعميل طلبه من هذا المطعم الذي لايوفر فواتير
عندما تقوم بعملية سحب الرصيد يتم تعليق الرصيد او احالة طلبك الى التدقيق المالي الذي من الممكن ان يظل في هذا الوضع الى 6 اشهر يعني فلوسك الي دفعتها في المطاعم او حولتها كرصيد في المحفظة عشان تشتغل راحت عليك وفوق ذا عمولاتك ماحصلتها والبنزين على ظهرك واستهلاك السيارة
الناس يشتغلون معكم بهدف كسب لقمة العيش والحاجة وانتوا تذلونهم على عشرة ريال و12 ريال
العتب ليس على تطبيق بيس العتب على التطبيقات التي تتعامل معه
جهد وتعب وانتظار في المطاعم وصعد سلالم وادوار ومكالمات جوال على حسابك وتشتغل لك في الاسبوع عشرين طلب وفي الاخير يتم تحرير مخالفة بحقك تنسف كل المبالغ اللي دخلتها واللي ربحك فيها للاسف جدا بسيط لوحسبت التكاليف التشغيلية بكل صدق ونصيحة للجميع على جميع المناديب مقاطعة هذا التطبيق والعمل في تطبيقات اخرى تحترم الذين يعملون معها تذكروا ان رأس مالكم ونجاحكم هو من يعمل معكم
في النهاية هذا التطبيق مصيره الفشل ولن يستمر في النجاح
عندما تتقدم بشكوى او تنتقد الشركة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي يتم طلب رقمك الوظيفي وجوالك بهدف مساعدتك في حل المشكلة لكن ماذا يحدث يتم ايقاف حسابك وحتى الرصيد الذي هو من حقك الي في المحفظة يروح عليك وليس لك حق فيه
ومايرجع لك شي ولايحق لك تطالب فيه وفي حال استمرار العمل معهم تشتغل ببلاش لايوجد مردود انت تدفع وهم يجمعوا في المحظفة اللي ماتقدر تسحب منها اذا شحنت المحفظة في دقايق ينزل الرصيد واذا طلب سحب من المحفظة ممكن تجلس سنة تركض وراهم لتحصيل المبالغ
بكل بساطة شركة هدفها ابتزاز حاجة الناس للعمل الاضافي وانظمتهم كالآتي
-مخالفات وعقوبات مالية ومعنوية وايقاف حساب
-محفظة تجمع فيها لين تطلع روحك ولاتقدر تسحب منها شي
– عمولات قليلة جدا لاتستحق العناء
– اعمل مع غيرهم وابتعد عنهم فقدوا المصداقية
– تقييم التطبيق في تويتر او متجر بلاي من كل من عمل معهم صفر
– الحل ( شكوى الى وزارة التجارة ) وسوف نتقدم بشكوى الى وزارة التجارة ليس لاسترداد حقنا بل لاقفال هذا التطبيق البائس حتى لاتستمر بااستغلال الناس

عبدالرحمن الحضرمي
عبدالرحمن الحضرمي
4 سنوات
Reply to  خالد

ياجماعة مافيه شباب سعوديين مسجلين معهم من شان يقدموا عليهم شكوى في وزارة التجاره والصناعه
والله المملكه فيها نظام والحكومه راح يجيبوهم

أبو عبدالله
أبو عبدالله
4 سنوات

والله ياأخي الكريم إن وزارة التجارة ماتحتاج اللى يقدم الشكوى لازم سعودي ماشاء الله النظام في المملكة يهتم بكل الشكاوي سواء من السعودي أو المقيم المشكلة ان الشركة اردنية ومقرها عمان وهى تخضع لرقابة البلد الموجودة فيها ولو ليها فرع في المملكة أكيد النظام يجيب حقوقنا والله المستعان

على القاضي
على القاضي
4 سنوات

لا حبيبي دي منظمه لنهب الناس وفي انتربول يجيبهم لو يختبئوا في كهوف ولن يضيع حق وراه مطالب

عبدالرحمن الحضرمي
عبدالرحمن الحضرمي
4 سنوات
Reply to  خالد

الله محيي اصلك والله اننا في حاجة فلوسنا

على القاضي
على القاضي
4 سنوات
Reply to  خالد

هذا الكلام الصح ومو إقفال التطبيق وبس ونطالب بحقوقنا وتعويضات عشان يعرفوا أن البلد دي فيها قانون ومايضيع فيها حق مظلوم وتحاسب الشركه دي حساب مغلط لأنه ليس لديهم وازع ديني يردعهم ناهيك عن حساب ربنا لهم على ظلمهم واكل أموال الناس بالباطل

بيس
بيس
4 سنوات

حراميه ***** ***

Adnan
Adnan
4 سنوات

شركة نصابة لا حد يشتغل ببرنامج بيس والله لي ٥٠٠ ريال ٤شهور كل يوم بكلمم لا حد يحول فلوسي
لا ادري وين ممكن افتح عليهم بلاغ افيدوني

محمد مغربي
محمد مغربي
4 سنوات

اوسخ وانيي برنامج يأكلون حق الناس حسبي الله ونعم الوكيل

عادل
عادل
4 سنوات

شركة نصابة بيزلوك الى أن يرجعو المبلغ اللي ف المحفظة … ربنا ينتقم منهم ويخرب بيتهم زي ما بيزلو الناس السائقين …كل واحد عاوز يحسن دخله .

محمد عدنان
محمد عدنان
4 سنوات

متى راح تحولولنا فلوسنا الله لا يسامحكوا اذا ما حولتوهن
وحسبي الله ونعم الوكيل فيكوا وبكل ظالم

أبو عبدالله
أبو عبدالله
4 سنوات

اقسم بالله شركة نصابة وكل الموظفين فيها نصابين وحرامية يجيك الطلب محدد انه الدفع عند الاستلام وبعد ماتستلم الطلب يغيروا طريقة الدفع الى مدفوع مسبقأ تروح تشتري الطلب وبعدين يكتب لك انك سوف يضاف قيمة الطلب والتوصيل المحفظة النصابين ياخدوا الفلوس من العميل وانت تدفع وتصرف بنزين وينحرق دمك وهم يكسبوا قاطعوا هولاء الحرامية وأنا اناشد الجهات المختصة في المملكة باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد هؤلاء النصابين يستغلوا احتياج الشخص للعمل وينصبوا عليه

علي
علي
4 سنوات

ترااشتغلت مع شركات توصيل واجد متل توصيل بيس في سرقه اموال الناس ما شفت يقولونلك عقوبه حقها 50 ريال انت وش استفدت من التوصيل ازا يخصمون 50 ريال كل توصيلك يروح علي الهوا عشان تعوض ال 50 ريال من ورا سرقتهم

عبود
عبود
4 سنوات

اشهدالله ذا الكلام صحيح وما عليه غبار

رجب
رجب
4 سنوات

قاطعو بيس لتوصيل يخزيهم الله بايديكم وايدي المؤمنين يعني اذا ما عليهم رقيب ويسرقون 50 ريال عقوبه ذولي اكبر شركه نصب ولا زم يرجعون ال 50 ريال الي حاطينها للسرقه

محمد
محمد
4 سنوات

مرحبا شباب طيب ياليت. لو احد يزودنا بصفحتهم علي تويتر عشان نقدر نوصل او اقل شي نوصل للمكتب المشغل لتطبيق بيس في السعودية عشان نقدر نعرف اذا نقدر نشتكي لوزارة التجارة السعودية.

على القاضي
على القاضي
4 سنوات
Reply to  Muhamed Radwan

انتا شغال معاهم

مصلح احمد
مصلح احمد
4 سنوات

الله لاوفقكم بالدنيا ولاخرة ياسرق ياحراميه نلتقي يوم الحساب تسرقو الناس عيني عينك حتى التطبيق الغيتموه من السوق بلاي حسبي الله عليكم ونعم الوكيل

مصلح احمد
مصلح احمد
4 سنوات

احنا ماختلفنا على جنسيتهم انا سالت قالو موقع وهمي من خارج السعوديه كل الناس تشكيهم انا اشتغل مندوب اكلوني من ٣ شهور ولاريال لابنك ولامطاعم كذابين نصيحه لوجه لله لاتعاملو معاهم شفت الاف يشكو منهم

مصلح احمد
مصلح احمد
4 سنوات

حتى التطبيق الغوه من المتجر بلاي لاقدرين نحدثه ولاشي

hatem hassan
hatem hassan
4 سنوات

اقسم بالله تطبيق حرامية بقالي اكثر من ٦ اشهر وما يعطوني فلوسي والان ما يردوا علي الاتصال ولا الشكوي المرفوعه حسبي الله ونعم الوكيل

زياد
زياد
4 سنوات

حسبي الله ونعم الوكيل اكلتو مال الطلبة المحتاجين للريال ونهبتو اموالهم الناس تطالبهم بحقوق من اكثر من اربعة اشهر ولكن اقول يجعلكم الله ماتتهنون ولابريال خطية نصبكم على الناس نرجو من المسولين في وزارة التجارة بلمملكة العربية السعودية السرعة بمحاسبة اصحاب التطبيق ومن يمثلهم في المملكة العربية السعودية كي يتمكنو الناس من استرداد امولهم وعلى قول المثل ايش فرعنك يافرعون قال مالقيت احد يردعني شركة نصابة بمعنى الكلمة .
.

Abdulmelik Mansoor
Abdulmelik Mansoor
4 سنوات

هذه التطبيق بيس اخذ فلوسي واحتالو علينا وانا محتاج لريال
يقلك اذهب للمطعم واشتري الطلب وكانه لك وعندما توديه للعميل يطلع مدفوع
فلوسي في المحفضه وما قدرت خرجه الله لا يوفقهم
حتى خيار الدفع من المحفضه شالوه عشان ياخذو فلوس الناس
اكثر واكثر حذاري لا احد يشتغل معهم
الطلب الاسترداد ياخذ اكثر من شهرين وما يجي

حسام
حسام
4 سنوات

خلاص التطبيق حقهم رفعواه من متجر جوجول بلاي علشان نصابيين

عبدالعظيم
عبدالعظيم
4 سنوات
Reply to  حسام

ما اقول الا ….. حراميه والمشكله العتب ع تطبيق سوفت وغيره المفروض هم يعوضونا

على القاضي
على القاضي
4 سنوات

شركه نصابه بمعنى الكلمه لايتم تحويل الاسترخاء المالي بحجه التدقيق ويطلبون منك تحويل فلوس للمحفظه وتتفاجا الطلبات كلها تدفع من جيبك ويحولوها لمحفظتك وهم استلموا قيمة الطلب كاش وإذا رفضت طلب عقوبه ٥٠ ريال ويعطوك مشوار مثلا ب ١٦ وهم آخذين من العميل ٢٣ يعني نسبه منك ونسبه من العميل باختصار حراميه مايخافوا الله ولا لهم مقر أو هاتف في الفتره الاخيره لايجيبوا على المكالمات

القاضي
القاضي
4 سنوات

للأسف الشديد الجهه الرسميه هيئة النقل ووزارة التجاره ساكته عليهم ينصبوا على خلق الله وهم مستغلين حاجة الناس لتحسين دخلهم لتوفير حياة كريمه شريفه لاسرهم ويجب على الجهات المسئولة محاسبتهم على نصبهم أو نتقدم بشكوى جماعيه وتوكل محامي يطالب بفلوسنا وتعويضات للأضرار التي لحقت بنا والله من وراء القصد

الرامي
الرامي
4 سنوات

احذروا احذروا ياأخوني المندوبين شركة PACE نصابين وحراميه واسأل المولى العلي القدير ان يخسف بهم الارض ويشل اركانهم ويخرس السنتهم ويجعلهم يتمنون الموت ولايجدونه اكلو فلوسي وعرق جبيني واولهم الموظف سامح وسوف ادعو عليهم مادمت حياً وسوف اخصص لهم ركعتين في اخر الثلث من الليل تقرباً الى الله ان يريني فيهم في الدنيا قيل الاخرة

الرامي
الرامي
4 سنوات
Reply to  الرامي

PACE المفترض اغلاقها لانها حرامية تنصب على المندوبين الله ينتقم منهم

الرامي
الرامي
4 سنوات
Reply to  الرامي

نناشد وزارة التجارة ومن له شئن في اغلاق هذة الشركة PACE لانها تنصب على العالم وهيا خطيرة على المجتمع

الرامي
الرامي
4 سنوات
Reply to  الرامي

الله لاوفقهم

عماد رزق
عماد رزق
4 سنوات

حسبي الله ونعم الوكيل اكلوا فلوسي لي 600 ريال طالبتهم بها ادخلو 500 وقالوا هنحولها لك علي البنك والحين 6 شهور ما رجعوها كنت اروح المتجر ادفع قيمه الطلب وهم يحلصوا من العميل كريدت ربنا لا يبارك فيهم
ابي اقدم شكوي فيهم كيف اسويها ؟

عبدالرحمن سعيد
عبدالرحمن سعيد
4 سنوات

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

احمد
احمد
4 سنوات

نصابييييييييين وحراميه واكلوا اموالنا بالباطل الله لا يكسبهم

Gabriella
Gabriella
4 سنوات

حسبي الله ونعم الوكيل على كل نصاب هذا بيس شركه نصابه وكاذبه ولا بعدها أي رقابه يكلون حق الناس بنصب الكاذب احذرو التعامل مع مثل هذه الشركه

Gabriella
Gabriella
4 سنوات

نعم اكبر شركة نصابة على مستوى العالم والموظفين في خدمة العملاء ماشاء الله عليهم كلهم حفظين الكلام كانه رسالة مسجلة (بنعتذر منك أخي الكريم وسوف يصلك المبلغ في الأيام القليلة القادمة)
انصح جميع المناديب الحاليين بالتوقف عن العمل معاهم لانهم يستغلونا ويكسبوا من تعبنا وجهدنا وانصح أي أحد يشترك في هذا التطبيق بالابتعاد فوراً عنه

خالد علي قاسم صالح
خالد علي قاسم صالح
4 سنوات

ترى نصابين وحراميه عندي 500 ريال ف المحفظه ولما ارسل تذاكر مايردو ولما اتصل عليهم الجوال مغلق وانتبه يقولك حط رصيد ب المحفظه لانو ماحتلاقيها لي عندهم 500 ريال ويقول وصل لين 500 ع شان تقدر تسوي طلب سحب ويحولو لك للحساب البنكي وكولو كذب ف كذب ليا 4 شهور ونا احاول معاهم لين سو لي حسابي حظر ووقفوه ع شان الفلوس لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله لا يوفقهم دنيا وآخره

ايمن عامر
ايمن عامر
4 سنوات

والله اكبر حراميو و حسبى الله و نعم الوكيل وكلين على اكثر من 700 ريال و عامل مطالبة 410 ريال من يوم 16 يونية 2019 من اكثر من خمس شهور وكل ما اتصل عليهم نفس الرد من كل الموظفين اللى فيها واقول لهم طيب رجعوال 410 ريال اللى انا مسوى بيها مطالبة للمحفظة تانى واسحبهم من خلال المطاعم كما تقولون يردون ما ينفع و المبلغ يودع فى حسابك و للحين 5 شهور ما رجع مبلغ للمحفظة ولا اودع فى حسابى والحين التليفون حقهم مسكر لا يردون على احد و كل المطاعم لم تعد تعمل معهم اجل عشان كده العميل بيكون مسدد لهم وانت بتروح تدفع غى المطعم وبعد ما تدفع تكتشف ان المبلغ يدخل محفظتك يعنى يكلون فلوس العميل و يكلون فلوس المندوب و الحين ما يردون على اى شكوى سواء اميل او رساله او اى شئ حتى التليفون سكروه
احذروا التعامل معها واحذر العملاء تريدون تتعاملو معها لا تدفعون خلوا الطلب الدفع عند الاستلام للمحافظة على حق المندوب

حذيفه
حذيفه
4 سنوات

رقم خدمة العملاء لم يعد يرد ايش الحل وهم عندهم لي مبلغ مالي

محمد
محمد
4 سنوات

تطبيق خايس وحراميه ونصابين

خالد
خالد
4 سنوات

فيه شيئ انا عملته وصراحه برتاح نفسيا افتحوا البرنامج واستقبلوا طلبات وكلموا العميل في الرسايل بلغوه ان هذه شركة نصابه وقفلوا برنامجهم من السوق وما فيه وسائل تواصل معهم واطلبوا من مرسول او اي برنامج تاني
انا صار لي اسبوع اعمل نفس الحركة

تركي
تركي
4 سنوات
Reply to  خالد

هل فيه جهه رقابية نبلغهم بالمشاكل اللي عندهم
علما انا بمحفظتي ٦٠٠ ريال ولي اكثر من ثلاث اشهر لاتطبيق شغال ولايردون على تلفونهم

مجدي
مجدي
4 سنوات

شركه لمت ملايين الريالات بالسعوديه من محتاجين للعمل فزادووهم احتياجا وهما حسبي الله ونعم الوكيل لابد من حد للنصب وارجاع حقوق الناس اخدو مني اكثر من 1500 ريال الله ينتقم منهم

ابوبكر
ابوبكر
4 سنوات

حراميه لي اكثر من 5 شهور مو قادر ارجع فلوسي الله لا يبارك فيكم

ابو ساره
ابو ساره
4 سنوات

وابشركم بعد ما في احد يرد عليك نهائيا وحاطين خيار ادا تبي تلغي حق كل الغاء 50 ريال بس عقوبه يعني حق العقوبه اغلى من برميل النفط حسبي الله والنعم الوكيل فيهم

ابوعبدالله
ابوعبدالله
4 سنوات

ما في احد يعرف موقعهم ومقر شركتهم نروح لهم نأخذ حقنا منهم

سلطان
سلطان
4 سنوات

يا شباب خلونا نرفع عليهم شكوا عيال الكلب الي ما يخافون الله. حرميه حتا التطبيق مو موجود في الماركت يعني واحد نصب نصبته وحط رجله لاكن ما نسكن عن حقنا واذا راح من الدنيا الله لا يسامحه لا دنيا ولا اخره

Rafat
Rafat
4 سنوات

حسبي الله ونعمه الوكيل اكبر شركه نصابه ليه٧٠٠ريال عندهم وقفلوالتطبيق وما في تواصل معاهم وراحت الفلوس علي وكلم دافعت من جيبي الخاص

مشعل
مشعل
4 سنوات

والله حرامية

علي محمد جريجير
علي محمد جريجير
4 سنوات

السلام عليكم هل في واحد يعرف إن تطبيق بيس شقال واله معطل لانو ماعاد ينزل من السوق زي اول ليش
ياخي لابارك الله فيهم
لنا أموال في المحافظ حقتك التطبيق

ابو عبد الله
ابو عبد الله
4 سنوات

لي ٢٠٠ ريال من سنة وما قدرت احصلهم وحاليا التطبيق َقفل ولا يفتح معي.. شركة نصابة بامتياز

Ali Aldossry
Ali Aldossry
3 سنوات

المفروض نعمل حمله في تويتر #بيس_اخذ_فلوسنا

ابو زياد
ابو زياد
3 سنوات

نصابين اطلبهم 1000 ريال للحين مافعوها وغفلو حسابي؟ماذا اعمل هل لي ان اشتكي اي دايره حكوميه افيدوني يا اهل الخير؟؟رقم جوالي 0554676114 ابو زياد

عابر سبيل
عابر سبيل
3 سنوات

اقسم بالله ان تطبيق pace سرقوني مبلغ كبير من سبعة شهور وبعدها سكروا تليفوناتهم ومااقدر اوصل لاي احد منهم ابدا، اقسم بالله ثاني مرة انهم سرقوا اموالي وماعادوا يردوا ولست انا فقط كثييييير اخبروني بكذا، قاطعوهم بالله عليكم

عابر سبيل،
عابر سبيل،
3 سنوات

ياجماعة حاولوا تخربوا عليهم لانهم نصابين يعني اقبلوا الطلبات ولا تكملوها يعني علقوها، وحملوا تطبيق تطلب منه من بيس ولا تدفعون حتى تخسروهم كما خسرونا واكلوا اموالنا الله يجعلها نارا في بطونهم يارب

ابراهيم شعبان
ابراهيم شعبان
3 سنوات

مفيش جديد ف موضوع استرداد المبالغ اللي ف البرنامج

بلال علي أحمد عسكر
بلال علي أحمد عسكر
3 سنوات

نصابين الله يلعنهم انا اشتغلت في هذا التطبيق صار معي ٥٠٠ في المحفظة قدمت طلب عشان يحولو المبلغ شهرين ما وافقو علئ الطلب بعدها سافرت رجعت ماعاد انفتح التطبيق بالخالص

نوره
نوره
3 سنوات

نوره

زر الذهاب إلى الأعلى