تطبيقات وألعابتقنية

تحميل تطبيق الشفيع للآيفون والأندرويد وكل ما تريد معرفته عن التطبيق

تطبيق الشفيع هو أحد التطبيقات الإسلامية التي انتشرت على نطاق واسع بين كافة المستخدمين، حيث يحرص المسلم على تنزيل التطبيقات لتساعده في التعبد والتقرب الي الله عز وجل، واستغلال الهاتف والتقنيات الحديثة في مساعدة كل مسلم في الحفاظ علي الصلاة في أوقاتها أو المداومة على قراءة الأذكار والأدعية أو التعرف إلى الأحاديث والسنة النبوية وغيرها من الأمور التي تهم كل مسلم، وسنتناول في السطور القادمة تطبيق شفيع، أفضل وسيلة لتذكير كل مسلم بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في جميع الأوقات.

تطبيق الشفيع apk

التسجيل في الهيئة السعودية للمحاسبين بالخطوات والصور والتعرف على خدمات الهيئة

برنامج الشفيع للآيفون والأندرويد هو برنامج بسيط يساعد كل مسلم على المداومة على الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم؛ اتباعا لقول الرسول الكريم : ”إنَّ أولى النَّاسِ بي يَومَ القيامةِ أَكْثرُهُم عليَّ صلاةً”.

تنزيل برنامج الشفيع سيقوم بتذكيرك باستمرار، بحيث تجد نفسك تصلي على الرسول في كل مرة تفتح فيها هاتفك؛ مما سيساعدك على اتباع سنة النبي وكسب المزيد من الثواب والحسنات عند الله.

تطبيق الشفيع ينبهك بالصلاة على النبي؛ حيث يقوم البرنامج بتذكيرك عن طريق تنبيه صوتي ورسالة مكتوبة على شاشة هاتفك بالصيغة التي تحددها بنفسك من خلال التطبيق.

يمكنك تحديد أوقات التنبيه من خلال تخصيص التطبيق كما يناسبك؛ لمساعدتك على إحياء سنة الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم في جميع الأوقات، أثناء العمل وفي العبادة وقبل النوم وفي أوقات الفراغ، بحيث يتعطر فمك دائماً بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم بمجموعة متنوعة من صيغ الصلاة على رسول الله، بحيث يمكنك الإختيار منها كما ترغب.

تطبيق الشفيع

التطبيق متوفر بالعديد من اللغات :العربية، الفرنسية، الإنجليزية، الإسبانية، الإيطالية، البرتغالية، الهندية، الأندونيسية والاردية، حتى يتمكن كافة المسلمون في جميع أنحاء العالم من الاستفادة بالتطبيق بسهولة.

يعمل تطبيق الشفيع على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.2 أو أحدث. كما تم مؤخراً إصدار نسخة من التطبيق للعمل على هواتف الآيفون.

بعد تنزيل برنامج الشفيع وتثبيته على هاتفك، قم بفتح تطبيق الشفيع لتجد واجهة ذات تصميم بسيط وأنيق وسهل الاستخدام لكافة الفئات والأعمار. كما يعمل البرنامج أوف لاين OFF Line بدون الحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت.

يمكنكم تحميل برنامج شفيع وتثبيته على كافة الهواتف. التطبيق حجمه صغير ولا يحتاج لمساحة تخزينية كبيرة، كما أنه لا يستهلك موارد الجهاز.

اقرأ أيضاً:

مميزات تحميل تطبيق شفيع وإمكانيات التطبيق

تطبيق الشفيع

من أهم المميزات التي يقدمها لك تطبيق شفيع:

  • تنزيل برنامج الشفيع بالكامل.
  • يعمل التطبيق على تذكرة المستخدم بالصلاة على رسول الله دومًا من خلال التنبيه الصوتي بمجموعة رائعة من الأصوات وصيغ الصلوات المتجددة.
  • يعمل أوف لاين بدون إنترنت.
  • لن تحتاج الى تسجيل الدخول لاستخدام التطبيق.
  • حجم التطبيق صغير لتسهيل تحميله وتثبيته على كافة الهواتف المحمولة.
  • التحديث المستمر للتطبيق لإضافة المزيد من الخصائص الجديدة والصيغ والأصوات المتجددة، وتحسين الأداء.
  • يدعم تطبيق شفيع العمل على الهواتف ذات المواصفات المتوسطة بأداء عالي.
  • التطبيق متوفر لأجهزة الأندرويد والآيفون.
  • تصميم بسيط وسهل الاستخدام يدعم العديد من اللغات.
  • توفير إحصائيات كاملة بعدد الصلاة على النبي خلال اليوم أو الأسبوع او الشهر أو منذ تثبيت البرنامج.
  • إمكانية تفعيل التنبيه الصوتي في الوضع الصامت.
  • التحكم في مستوى ارتفاع صوت التنبيه.
  • اختيار صيغة محددة للتذكير بالصلاة على النبي أو تركها عشوائية.
  • يمكنك توقيف التذكير لفترة معينة من خلال الإعدادات داخل برنامج الشفيع.
  • التطبيق لا يحتوي على أي إعلانات.

كيف أحمل تطبيق الشفيع؟

إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة لتذكيرك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في كافة الأوقات من خلال هاتفك، يمكنك تنزيل برنامج الشفيع برابط مباشر مجاناً للأيفون والأندرويد عبر الروابط التالية:

Al-Shafie
Al-Shafie
Developer: Rasoulallah.net
Price: Free
‎الشفيع
‎الشفيع
Developer: Mohamed Ashour
Price: Free

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة عن تطبيق الشفيع للتذكرة بالصلاة على النبي عليه أفضل الصلاة والسلام.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى