كل ما تريد معرفته عن معاهد كابلان ومميزاتها

كتابة: Mai Hesham - آخر تحديث: 4 يناير 2021
كل ما تريد معرفته عن معاهد كابلان ومميزاتها

نتيجة للتطور التكنولوجي والحضاري وظهور العولمة أصبح العالم أشبه بقرية صغيرة، وأصبح التواصل بين البلدان أسهل من ذي قبل. ونتيجة لهذا أصبح تعلم اللغات شئ لا يتجزأ من طبيعة العصر الحالي ولعل أهم لغة يتم تعلمها هي اللغة الإنجليزية وذلك لأنها تعتبر اللغة الرسمية في معظم دول العالم، ويوجد العديد من الجامعات والمعاهد التي تساعد على تعلم اللغة الإنجليزية. ومن هذه المعاهد معهد كابلان الدولية التابعة لشركة كابلان التي بدأت لأول مرة في بريطانيا ثم أصبحت تمتلك فروعًا في معظم دول العالم.

ما هي شركة كابلان

هي شركة دولية رائدة في تقديم خدمات التعليم والتوظيف وهي شركة تابعة لشركة Graham Holdings.

تأسست عام 1938م، وذلك عندما بدأ ستانلي كابلان في تدريس الطلاب في قبو منزل والديه، وتحولت هذه البداية إلي شركة كابلان. والتي أصبحت تمتلك الآن قوة عاملة عالمية هائلة، تصل إلى الطلاب من جميع أنحاء العالم.

وتعمل معاهد كابلان مع مجموعة من شركاء الجامعات لتقديم دورات تحضيرية لشهادات البكالوريوس والدراسات العليا للطلاب الدوليين.

جامعة كابلان

جامعة كابلان هي جامعة معتمدة تقدم أكثر من 200 درجة علمية معتمدة. كما يمكنك الاختيار من بين برامج الدراسات العليا والجامعية والشهادات والدبلوم في المجالات المختلفة مثل:

  • إدارة الأعمال والتكنولوجيا.
  • العلوم الصحية.
  • علوم الحرائق.
  • القانون.
  • التمريض.
  • التعليم.
  • المحاسبة.
  • الاقتصاد.
  • الهندسة وغيرهم من المجالات.

معاهد كابلان الدولية في المملكة المتحدة

تمتلك شراكات كابلان الأساسية مع ما يقرب من 20 جامعة في المملكة المتحدة، وتساعد الطلاب الدوليين في الوصول إلى نظام التعليم الرائد عالميًا في المملكة المتحدة.

إقرأ أيضا  كل ما ترغب بمعرفته عن اختبار OET ومواعيد التقديم

تمنح كليات كابلان الطلاب فرصة للتكيف مع الحياة في المملكة المتحدة أثناء التحضير لدورة تدريبية للحصول على الدرجة العلمية، مما يساعدهم في النهاية على تلبية متطلبات الالتحاق بالجامعة المفضلة لديهم. وهذه الدورات متاحة لكل من درجتي البكالوريوس والماجستير.

معاهد كابلان الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية

تعمل معاهد كابلان مع مجموعة من الجامعات الأساسية لتقديم برامج تحضيرية تساعد الطالب في الحصول على درجات البكالوريوس والماجستير.

كما تم تصميم البرامج خصيصًا لتلائم احتياجات الطلاب الدوليين القادمين للدراسة من بلدان وثقافات مختلفة.
وتتوفر أيضًا خدمات القبول المباشر لمساعدة الطلاب الدوليين على التنقل في عملية التقديم للجامعة.

معهد كابلان

الاستعداد للامتحانات

تقدم معهد كابلان التحضير لأكثر من 90 اختبارًا معياريًا للقبول في الجامعات والمدارس العليا وإتقان اللغة الإنجليزية. وتغطي أيضًا التدريس الأكاديمي والإعداد لاختبار ما قبل الكلية للطلاب في مرحلة رياض الأطفال حتى سن 12 عامًا.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم Kaplan Test Prep برامج لإعداد المحترفين لمجموعة متنوعة من التراخيص وامتحانات التعيين المتقدمة، فضلاً عن التعليم المستمر في مختلف المجالات.

كما توفر Kaplan Test Prep ميزة للطلاب المتفوقين الباحثين عن فرص أكاديمية ومهنية تنافسية.

ويعتمد طلاب المرحلة المتوسطة والمراهقون الملتحقون بالكلية وآفاق التخرج والأطباء والمحامون ومتعلمو اللغة الإنجليزية على كابلان لمساعدتهم على النجاح في الاختبارات المهمة.

اقرأ أيضًا:

التعليم العالي في معهد كابلان

كلية التعليم المهني

تقدم كلية التعليم المهني والمستمر بجامعة كابلان برامج شهادات مهنية  يمكن أن تساعد الطلاب في توسيع مجموعة مهاراتهم وتوسيع فرصهم المهنية.

إقرأ أيضا  أفضل جامعات نيوزلندا وترتيبها العالمي بين الجامعات الأخرى

تعتبر هذه الكلية الاختيار الأمثل لأولئك الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا متخصصين في الرعاية الصحية أو الأعمال التجارية أو المالية.

كلية كابلان المالية

تقدم الكلية دورات في 27 موقعًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بالإضافة إلى الدراسة من المنزل والتعلم عبر الإنترنت للطلاب من المملكة المتحدة والأجانب. كما توفر أيضًا تدريبًا احترافيًا في الموقع للعديد من أكبر الشركات في المملكة المتحدة.

ويشمل البرنامج الدراسي البرامج المحاسبة والمؤهلات المهنية وشهادات الدراسات العليا.

جامعة كابلان المفتوحة (عبر الإنترنت)

تقدم الجامعة كابلان دورات جامعية عبر الإنترنت من خلال جامعة كابلان. ومن مميزات هذه الجامعة أنها تساعد الطلاب للتحكم في جداولهم الدراسية الخاصة.

المصدر

800 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
نحب أن نسمع منكم، أضف تعليقك.x
()
x