تطبيقات و ألعاب

لعبة فورتنايت Fortnite للأيفون والأندرويد مجانا

فورت نايت Fortnite اللعبة الاكثر انتشارا على منصة البلايستيشن والاكس بوكس وحتى PC من تطوير شركة إيبيك قيمز Epic Games واحدة من افضل شركات تطوير الألعاب، اللعبة غنية عن التعريف وانتشارها كبير جدا نظرا لوجودها على اكثر من منصة وايضا لأنها لاقت قبول وانتشار كبيرين بين اوساط محبي الألعاب (قيمرز) وهاهي تتوفر لعبة Fortnite للايفون الان وستتوفر للأندرويد كذلك. يمكن ان تلعب وتتمتع بها بدون اي اختلاف عن باقي المنصات الجرافيكس فيها بجودة عالية والأصوات والمؤثرات الخاصة باللعبة مثل الشخصيات المتعارف عليها و طيران الأشخاص والمعدات التي تساعد في القتال وتقوية الشخصيات وأماكن القتال والمواجهات وكذلك التحكم الكامل في الشخصية واعداداتها. والتحكم في الموارد واماكن الدفاع واجواء القتال…

تم إتاحة لعبة Fortnite اول مرة من شركة Epic Games سنة 2017 لمنصات الألعاب المشهورة مثل البلايستيشن والاكس بوكس الحاسوب الشخصي والماك بشكل مجاني (اشتراك)، اللعبة عبارة عن مجموعة من الأراضي المصممة بشكل عصري والتي ظهرت فيها عاصفة عالمية أدت إلى اختفاء 98% من سكان العالم، وتأتي بدلها مخلوقات شبيهة بالزومبي تهاجم بقية السكان الموجودين يمكن أن تعتبر اللعبة عبارة ع دمج بين ماين كرافت و ليفت 4 ديد.

عند فتح لعبة Fortnite وبدأ اللعب سيتعاون أربعة لاعبين في مهام مختلفة على الخرائط العشوائية لجمع الموارد (اسلحة، ارواح، غذاء، صحة، وغيرها) ويشاركون في بناء التحصينات والتحدث فيما بينهم وبناء الواجهات الدفاعية التي تهدف الى المساعدة في التقليل من أضرار العاصفة والقتال ضدها وحماية الناجين، وبالطبع سيكون هناك بناء واسلحة وافخاخ للمشاركة في القتال مع موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الاهداف.

إقرأ أيضا  تحميل تطبيق ويب طب Webteb الطب والصحة‎

طبعا يتحصل اللاعبون من خلال المهام التي يقومون بها في حماية الناس والقتال ضد الهجمات والدفاع المشترك من العواصف على مكافآت والتي تساعد بشكل كبير في تحسين الشخصيات والبطل الخاص بك وكذلك فرق الدعم وترسانة السلاح التي تمتلكها كما تزيد من قوة المصائد والخطط لتتمكن من القيام بمهام أكثر صعوبة في اللعبة.

هناك في اللعبة معاملات صغيرة وتبادل يحدث بين اللاعبين او سيرفر اللعبة تساعد في شراء العُملة والتي يمكن استخدامها للترقيات والتطويرات الخاصة بالشخصية والموارد.

لعبة Fortnite للايفون والاندرويد

لا يمكن طبعا مقارنة اللعبة التي تتواجد على منصة الحاسوب والماك وبلاي ستيشن واكس بوكس باللتي تتواجد على الايفون والاندرويد iPhone & Android الفرق طبعا أن مطوري اللعبة Epic Games قاموا بإصدار وضع مستقل يسمى Fortnite Battle Royale وذلك استنادا الى نظام الـ Royale في الألعاب مثل لعبة PUBG الرائعة ولكنه قائم على لعبة Fortnite في الاساس.

لبقاء اللعبة بشكل تعاوني اكثر تم وضع هذا الاصدار المستقل والذي كان محصلة من Epic’s Fortnite وهي طبعا لعبة بقاء تعاونية ركزت على قدرات اللاعبين في تفكيك كائنات اللعبة وبناء تحصينات للحماية من الأعداء التي يتحكم فيها الحاسوب.

لعبة Fortnite فورت نايت تتوافق طريقة اللعب الرئيسية لـ Fortnite Battle Royale مع تنسيق معيار royale renaale القياسي اي ما يصل الى 100 لاعب في نفس الخريطة التي يتم إنشاؤها عشوائيا، والتي تتضمن توزيع عشوائي للأسلحة والدروع والموارد وغيرها من مميزات الدعم القتالي.

الهدف الاساسي هو ان يكون اللاعب الاخير او الفريق الاخير اذا كان هناك فرق في الخريطة على قيد الحياة خلال قتال اللاعبين الاخرين او الفرق الاخرى ضد بعض وتجنب الاخرين او الاشتباك معهم والفوز وبمرور الوقت واللعب واكتشاف المنطقة يصبح البقاء على قيد الحياة في اللعبة بشكل اطول اكثر صعوبة نظرا لانخفاض المساحة الامنة في اللعبة والتي تتمثل في العاصفة التي تجتاح العالم بحيث تصبح اكبر في الحجم واي شخص خارج المنطقة الامنة سيتلقى الضرر وطبعا احتمالية موت اللاعب الخاص بك كبير جدا عند اجتياح العاصفة والبقاء في المناطق الامنة يجبر اللاعبين على التواجه والقتال والنهب والدفاع عن المعدات.

إقرأ أيضا  14 نصيحة وحيلة لتلعب لعبة call of duty mobile باحتراف

تنزيل لعبة Fortnite للايفون مجانا

‎Fortnite
‎Fortnite
Developer: Epic Games
Price: Free+

أجهزة الايفون المتوافقة مع لعبة فورت نايت؟

بحسب الوصف الخاص باللعبة في الاب ستور فإن اصدارات الايفون التي يمكنها ان تلعب هذه اللعبة هي:

  • iPhone 5S – ايفون 5 اس
  • iPhone 6 – ايفون 6
  • iPhone 6S – ايفون 6 اس
  • iPhone SE – ايفون اس اي
  • iPhone 7 – ايفون 7
  • iPhone 8 – ايفون 8
  • iPhone X – ايفون اكس

تنزيل لعبة Fortnite للاندرويد مجانا

لتحميل فورتنايت على هاتفك الأندرويد افتح هذا الرابط من هاتفك الاندرويد >> تحميل فورتنايت للأندرويد

صور: خلفيات لعبة فورتنايت جودة عالية Fortnite wallpapers

أجهزة أندرويد المتوافقة مع لعبة فورتنايت

  • سامسونج جالاكسي : S7 / S7 Edge , S8 / S8+, S9 / S9+, Note 8, Note 9, Tab S3, Tab S4
  • جوجل : Pixel / Pixel XL, Pixel 2 / Pixel 2 XL
  • Asus أسوس : ROG Phone, Zenfone 4 Pro, 5Z, V
  • إسنشيال : PH-1
  • هواوي : Honor 10, Honor Play, Mate 10 / Pro, Mate RS, Nova 3, P20 / Pro, V10
  • LG: G5, G6, G7 ThinQ, V20, V30 / V30+
  • نوكيا : 8
  • ون بلص : 5 / 5T, 6
  • Razer: Phone
  • شاومي Xiaomi: Blackshark, Mi 5 / 5S / 5S Plus, 6 / 6 Plus, Mi 8 / 8 Explorer / 8SE, Mi Mix, Mi Mix 2, Mi Mix 2S, Mi Note 2
  • ZTE: Axon 7 / 7s, Axon M, Nubia / Z17 / Z17s, Nubia Z11
5/5 (2 Reviews)
السابق
حماية العينين من شاشة الهاتف الذكي
التالي
كيفية صلاة الاستخارة ودعائها
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments