أخبار التقنيةاجابات تقنية

رسوم فودافون كاش والحد الأقصي للتحويل

رسوم خدمة فودافون كاش نوضحها لكم بشكل كامل على موقع المقال، وأيضا نوضح لكم الحد الأدنى والحد الأقصى للتحويل من خلال فودافون كاش وكيفية السحب.

ماهى خدمة فودافون كاش؟

فودافون كاش هى محفظة الكترونية على موبايلك، تستطيع من خلالها إيداع وسحب الأموال فى أى مكان وبأى وقت حتى من خلال أكثر من 100.000 مكان عليهم علامة فودافون. ويمكنك سحب فودافون كاش من خلال ماكينات ATM.

يمكنك إرسال الأموال لأى رقم فودافون حتى وإن كان غير مشترك فى خدمة فودافون كاش.

رسوم خدمة فودافون كاش الآن

لفترة محدودة ببلاش ممكن تسحب فلوسك من ماكينات الصراف الآلي ATM وكمان رسوم التحويل والدفع أونلاين ببلاش، وزودنا لك الحد اليومي لـ 30 ألف بدلاً من 6 آلاف جنيه. واللى معندوش محفظة ممكن يشترك من البيت. #خليك فى البيت واحنا نقربلك البعيد

فودافون مصر

اشترك في فودافون كاش من البيت

حرصًا من فودافون على سلامة المواطنين يمكنك فتح محفظة مؤقتة الآن ببلاش من البيت صالحة لمدة 3 شهور فقط، حدها الشهري في المعاملات أو المبلغ المودع في المحفظة 10 آلاف جنيه من خلال الخطوات التالية:

  • اتصل بـ #9*
  • بعدها قم بإدخال رقم بطاقة الرقم القومي المسجل لدى الشركة
  • قم بإنشاء رقم سري جديد
  • الآن المحفظة جاهزة وبإمكانك استخدامها بكل سهولة

للمزيد تفضل بزيارة موقع فودافون VF-Cash Self Registration أو بإمكانك الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون كاش 7001

رسوم تحويل فودافون كاش

رسوم خدمة فودافون كاش للتحويل لأى رقم آخر هى 1 جنيه تخصم من الرصيد المتبقي فى المحفظة.

رسوم سحب فودافون كاش

رسوم خدمة فودافون كاش للسحب هى 2% بحد أدنى 3 جنيه إذا كان المبلغ المسحوب بين 5 و 150 جنيه يخصم 3 جنيه. وإذا كان المبلغ المسحوب أكثر من 150 جنيه يتم خصم 2% من المبلغ المسحوب.

يوجد عرض على رسوم السحب لفترة محدودة 1% بحد أدنى 3 جنيهات.

الحد الأقصي للتحويل

الحد الأدنى للتحويل عن طريق فودافون كاش هو 5 جنيه، والحد الأقصى للتحويل عن طريق فودافون كاش هو 6000 جنيه فى اليوم وحد التحويل الشهري 50000 جنيه (خمسين ألف جنيه مصري).

الحد الأقصى للرصيد الموجود فى المحفظة 10000 جنيه (عشرة آلاف جنيه مصري).

طريقة سحب فلوس فودافون كاش

يمكن سحب أى مبلغ من فودافون كاش من خلال فروع فودافون كاش أو خدمة فوري وأيضا يمكن سحب فلوس فودافون كاش من خلال ماكينات ATM

يجب ان تقوم بالتسجيل فى الخدمة من خلال الفرع ثم من موبايلك قم بطلب #9* أو من خلال تطبيق أنا فودافون يمكنك التعامل مع الخدمة والتحويل ودفع الفواتير.

طريقة تحويل فودافون كاش

أطلب #9*،ثم اختار خدمة تحويل الأموال، ادخل رقم الهاتف المراد التحويل له، ادخل القيمة المراد تحويلها من 5 إلى 6000 جنيه، ثم ادخل الرقم السري. ويمكنك استخدام تطبيق انا فودافون لتحويل المبالغ.

التحويل عن طريق فودافون كاش

اقرأ أيضا:

الخلاصة

رسوم خدمة فودافون كاش على موقع المقال هي باختصار، رسوم السحب 3 جنيه للمبالغ أقل من 150 جنيه و2% للمبالغ أكثر من 150 جنيه. ورسوم فودافون كاش لتحويل الأموال هى 1 جنيه تخصم من الرصيد المتبقي للشخص المرسل.

محمد السيد

Linux system administrator, Web developer

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى