مراجعة سريعة حول الفازلين بزبدة الكاكاو وفوائده للجسم

كتابة: Mona Hesham - آخر تحديث: 6 أغسطس 2021
مراجعة سريعة حول الفازلين بزبدة الكاكاو وفوائده للجسم

تعمل زبدة الكاكاو على ترطيب وتغذية البشرة وتحسين مرونتها بسبب احتوائها على نسبة عالية من الأحماض الدهنية. وتعمل هذه الدهون على تشكيل حاجزًا وقائيًا على الجلد للاحتفاظ بالرطوبة. وبسبب هذه الفوائد، قامت شركة فازلين بإنتاج فازلين بزبدة الكاكاو للجمع بين فوائد الفازلين وزبدة الكاكاو للجسم وللحصول على جسم مشروق وبشرة نضرة.

فازلين بزبدة الكاكاو

فوائد فازلين بزبدة الكاكاو

قامت شركة فازلين بتطوير هذه التركيبة، وتهدف منها إلى المساعدة في علاج البشرة الجافة والباهتة ومنح البشرة مظهرًا صحيًا ومشرقًا. تتميز تركيبته بأنها فائقة الترطيب وغير دهنية، ويحتوي على جزيئات فازلين جيلي التي تحافظ على الرطوبة.

يستخدم الفازلين منذ فترة طويلة للمساعدة في علاج البشرة الجافة وهو فعال في حبس الرطوبة. تجمع زبدة الكاكاو بالفازلين بين قدرة الفازلين على ترطيب وعلاج مشاكل جفاف البشرة الجافة مع زبدة الكاكاو المعروفة بقدرتها على تغذية الجلد وترطيبه جيدًا.

يشكل الفازلين حاجزًا وقائيًا ليحبس الرطوبة في أعماق طبقات سطح الجلد ولتعزيز استعادة حاجز البشرة الطبيعي. بخصائصها المرطبة، تعتبر زبدة الكاكاو من فازلين رائعة لمعالجة البشرة الجافة والباهتة ومناسبة للبشرة الحساسة.

هذا المنتج مصنوع أيضًا من زبدة الكاكاو والمعروفة بكونها مرطبًا رائعًا وخاصةًً للمناطق الخشنة مثل المرفقين والركبتين والكعب.

وللاستفادة من هذه الفوائد الرائعة، كل ما عليكِ فعله هو تطبيق Vaseline Jelly Cocoa Butter يوميًا لترطيب البشرة الجافة وتلطيفها وتجديد شبابها.

يتميز الفازلين بزبدة الكاكاو بأنه لطيف على البشرة. وهو ليس مفيدًا للبشرة الجافة فقط، بل يناسب الأنواع الأخرى من البشرة، كما أنه لطيف على البشرة.

وبالإضافة إلى هذه الفوائد الرائعة، فإن هذا النوع من الفازلين مصنوع من الفازلين ثلاثي النقاوة. وتم اختباره أيضًا من قبل أطباء الجلدية وهو واقي للبشرة ويتميز بأنه غير كوميدوغينيك، مما يعني أنه لن يسد مسامك.

وكل هذه العوامل تجعله مثاليًا للاستخدام اليومي. كما سهلت العبوة المستخدمة استخدامه، حيث يُسهل استخدامه للوصول إلى قوة الترطيب بيد واحدة فقط. وقد قامت الشركة أيضًا بإنتاج عبوة رذاذ ليسهل توزيعه على الجلد بسهولة.

اقرأ أيضًا:

فوائده الأخرى

ولهذا يمكن تلخيص مميزات هذا المنتج من الفازلين في النقاط التالية:

  • يساعد الفازلين على الحفاظ على يديك الجافة أو المتشققة وبشرتك بمظهر صحي ومتوهج طوال اليوم.
  • يحتوي على زبدة الكاكاو المعروفة بتغذية بشرتك.
  • لطيف على بشرتك حيث تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ولا يسبب انسداد المسام (غير كوميدوغينيك).
  • يزيد من نضارة البشرة وتوهجها ولمعانها.
  • يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة.
  • يحتوي على فيتامين هـ ولهذا فهو يساعد على علاج الخطوط الرفيعة ويحمي من الإصابة بسرطان الجلد.
  • يساعد على توحيد لون البشرة والتخلص من المناطق الداكنة في الجسم.
  • تغذية الجلد جيدًا لأنه يحافظ على ترطيب البشرة.
  • علاج فعال لتهيج الجلد ويهدئ من حساسية الجلد.
  • علاج الحروق الناتجة عن أشعة الشمس.

تعمل زبدة الكاكاو من فازلين على الاحتفاظ بالرطوبة للمساعدة في شفاء البشرة الباهتة والجافة والمتشققة برائحة الكاكاو الخفيفة. ويتميز هذه التركبية بأنها من أفضل منتجات العناية بالبشرة فهي تمنحك علاجًا ممتازًا للتخلص من البشرة الباهتة ويعالج البشرة الجافة أو المتشققة.

المصدر

888 مشاهدة
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments