الحميات الغذائية

مركز دايت ورلد التخصصي للأنظمة الغذائية وبرامجه وفروعه داخل السعودية

دايت ورلد

 زيادة الوزن والسمنة أو البدانة من أهم الأمراض التي تنتج من الممارسات الخاطئة التي يقوم بها معظم الأشخاص دون وعي بمخاطرها على المدى البعيد، وقد لا يوليها البعض اهتماماً إلى أن يفاجأ بتأثيراتها السلبية على الحياة والصحة العامة، مثل صعوبات التنفس أثناء النوم وأنواع معينة من السرطان وأمراض العظام وأمراض السكري وضغط الدم وغير ذلك من الآثار السلبية على الصحة، مؤديةً بذلك إلى انخفاض متوسط عمر الفرد، ولذا تنتشر الآن العديد من المراكز الطبية المتخصصة في إنقاص الوزن ومساعدة المصابين بالسمنة والوزن الزائد على اتباع أنظمة غذائية مناسبة تساعدهم على خفض أوزانهم بسرعة وأمان وفاعلية، ومن أشهر هذه المراكز مركز دايت ورلد السعودي، والذي سنتناوله بالتفصيل في السطور القادمة، فتابعونا.

دايت ورلد Diet World

الصحة أمر ثمين للغاية، لذا يتركز الاهتمام على توفير خدمات الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية التي يتم تقديمها في المملكة العربية السعودية للوصول إلى أعلى مستويات معايير الرعاية الصحية العالمية.

يحاول الكثيرون إنقاص أوزانهم من خلال البدء بنظام غذائي صحي للوصول إلى الوزن المناسب والجسم اللائق. من أحد أهم الأسباب التي تمنعنا من الوصول إلى الهدف المطلوب، هو عدم وجود متابعة من قبل أحد المتخصصين، لذا تكثر المراكز الصحية التي تقدم خدمات الدايت والأنظمة الغذائية المناسبة لكل شخص حسب طبيعته وهدفه من البرنامج الغذائي أو نظام الدايت المتبع.

تم تأسيس مركز دايت ورلد عام 1999 لتقديم البرامج والأنظمة الغذائية لكل فرد على حدة ، حسب طبيعته وأهدافه، حيث يقدم المركز العديد من البرامج الصحية التي تناسب كافة الفئات.

الأنظمة الغذائية

دايت ورلد

يتم عمل زيارات مع أخصائية التغذية، حيث يتم إجراء الفحص الفيزيائي لمعرفة الكتلة العضلية ونسبة الدهون والسوائل بالجسم، بالإضافة إلى قياس معدل الأيض الأساسي وغيره من العوامل المختلفة، وبعض الأمور اللازمة لتقييم احتياجاتك الغذائية.

ستقوم أخصائية التغذية بتحديد الأهداف الصحية الأنسب والحمية الأنسب لك بناءً على المعلومات السابقة، وستقوم بعدها بإعطائك أنسب برنامج صحي لك.

يقدم المركز 6 أنظمة غذائية متنوعة:

  • برنامج التخلص من السموم.
  • تطبيق القائمة المنزلي.
  • برنامج لايف ستايل.
  • كيتو دايت.
  • برنامج رجال الأعمال.
  • برنامج رياضي.

كما يقدم دايت ورلد برنامجاً خاصاً بالأطفال، بدءاً من عمر تسع سنوات إلى ستة عشر عامًا. يهدف البرنامج بشكل أساسي إلى مساعدة الأطفال المصابين بالسمنة وخفض وزنهم بشكل مناسب وآمن. بالإضافة إلى تعليم الأطفال العادات الغذائية الصحية في المدرسة. كما يعتمد البرنامج على توفير الطعام اللذيذ والمتوازن الذي يحتوى على جميع المواد الغذائية التي يحتاجها الطفل في هذه المرحلة.

منيو دايت ورلد

كما تشمل خدمات مركز Diet World توصيل وجبات صحية للمنزل لمدة 28 يوماً، وتتضمن ثلاث وجبات أساسية: فطور غداء وعشاء.

تتضمن منيو دايت ورلد شوربة، سلطة، مشروبات، حلويات، و وجبتين خفيفتين. يتم تقديم أطعمة صحية وتأمين طعام للحفلات، وبرنامج تخطيط الطبخ المنزلي.

كما تشمل أسعار المركز أيضاً رسوم التوصيل، حيث يتم توصيل صندوق الوجبات يومياً للعنوان المحدد من قبل العميل. يستطيع العميل إيقاف خدمة توصيل الوجبات في أوقات محددة بدون دفع رسوم إضافية، ولكن يجب أن يتم التواصل أولاً مع خدمة العملاء قبل الموعد بمدة لا تقل عن 48 ساعة.

دايت ورلد كيتو

دايت ورلد

نظام الكيتو دايت هو نظام يحتوي على نسبة عالية من الدهون والبروتين، مع تجنب الكربوهيدرات تماماً، مما يساعد على خسارة وزن أكثر بشكل فعال وآمن.

يوجد ثلاثة أنواع من برنامج دايت ورلد كيتو:

  •  كيتو 28 يوم: ويمتد لمدة 28 يوم ويشمل 4 زيارات شهرياً مع أخصائية التغذية، حيث يتم إجراء الفحص الفيزيائي لمعرفة الكتلة العضلية ونسبة الدهون والسوائل بالجسم، وتحديد منيو دايت ورلد والوجبات التي سيتم تناولها أثناء اتباع نظام كيتو دايت، وتبلغ قيمة الإشتراك في البرنامج 2,465 ريال سعودي.
  • دايت ورلد كيتو 56 يوم : يمتد البرنامج لمدة 56 يوم بعدد 4 جلسات مع أخصائية التغذية وإجراء الفحص الفيزيائي مرتين خلال فترة البرنامج. تبلغ تكلفة البرنامج 4,490 ريال، ويشمل توصيل الوجبات.
  • برنامج الكيتو 84 يوم: باشتراك يبلغ حوالي 6,565 ريال سعودي، مدة البرنامج 84 يوم، وعدد الزيارات 12، والفحص الفيزيائي ست مرات.

مركز دايت ورلد التخصصي

كما يوفر Diet World عيادات تغذية الفحص والمتابعة وتحديد الوجبات اللازمة، ومن ثم تحضيرها وتوصيلها للمنزل.

أضف لما سبق أن المركز يقوم بدور كبير في التثقيف الغذائي وتأمين الغذاء، ونشر التوعية حول أهميّة الغذاء الصحي في الحفاظ على الصحة العامة.

كما يوفر أحدث جهاز لتحليل تركيبة الجسم بدقة، وتحديد نسبة الدهون والماء والعضلات في الجسم.

اقرأ أيضًا:

بكم اشتراك دايت ورلد

يتم تحديد قيمة الإشتراك حسب البرنامج الذي يتم تحديده، ويمكنكم الإطلاع على برامج diet world وأسعارها من هنا.

عناوين فروع diet world في السعودية

فرع الرياض

  • طريق الملك فهد، المركز التخصصي الطبي –البرج الثاني
  • هاتف: 0114161234

دايت ورلد شارع التحليه – جدة

  • شارع التحلية حي الروضة.
  • هاتف: 0126649615

فرع الخبر

  • مجمع الراشد – بوابة رقم 11.
  • هاتف: 0138641122

رقم دايت ورلد وأوقات الدوام

كما يفتح المركز أبوابه يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً ماعدا الجمعة.

يهدف دايت ورلد إلى تطبيق برامج مميزة لإنقاص الوزن بشكل فعال، والاستمتاع بأسلوب حياة جديد مفعم بالصحة والحيوية والطاقة.

وختاماً نرجو أن نكون قد قدمنا لكم قدرًا وافياً من المعلومات حول مركز دايت ورلد التخصصي السعودي، شاركونا تجاربكم في دايت ورلد في التعليقات.

السابق
رسائل تھنئة بالمولود الجدید
التالي
تفسيرات ودلالات جواز السفر في المنام
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments