فوائد الفيتامينات والمعادنفيتامينات ومعادن

فوائد المكمل الغذائي سنتروم Centrum

فوائد الـ سنتروم Centrum

فوائد سنتروم ، يعد ممكمل غذائي متعدد الفيتامينات والمعادن الضرورية التي يتطلبها الجسم بشكل يومي، فهو أمن على الأطفال والنساء اللواتي يخططن للحمل أو الحوامل ومفيد للرجال الذي يطمحون في الحصول جسم مثالي وقوي.

ماهي فوائد Centrum

محتوى معدني

يحتوي Centrum على نسبة عالية من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الرجال والنساء، فهي تقدم حوالي 20 في المائة من القيمة اليومية للكالسيوم ، كما تمد الجسم 100 في المائة من القيمة اليومية للحديد ، وكل ثلاثة من Centrum توفر جزءًا من القيمة اليومية للبوتاسيوم والزنك والنحاس أيضًا.

الفيتامينات المتعددة

وفقًا لموقع Centrum، فإن Centrum يحتوي على الفيتامينات للرجال على 150 في المائة من القيمة اليومية لفيتامين C و E ، والتي يمكن أن تساعد في حماية جسم الرجل من الإجهاد البدني، كما ان فيتامينات “ب” تساعد على تحويل الغذاء إلى طاقة وتعزيز عملية الأيض الصحي.

أفضل المكملات الغذائية

يوصي الأطباء لمن يريد ان يحصل على جميع العناصر الغذائية هو تناول نظام غذائي صحي ومتوازن، بالإضافة إلى Centrum الذي يمد الجسم بكافة الفيتامينات والمعادن التي يحتاج لها.

مكافحة السرطان

تشير بعض الدراسات إلى إن تناول الفيتامينات اليومية تساعد في الحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطان، وأظهرت بعض الدراسات أن تناول Centrum يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأنواع عديدة من السرطان.

محتويات السنتريوم Centrum supplement facts

طريقة إستخدام سنتروم Centrum

  • يتم تناول Centrum عن طريق الفم مرة واحدة يوميا أو حسب توجيهات الطبيب.
  • من الأفضل أخذه على معدة فارغة قبل ساعة أو ساعتين من تناول الطعام.
  • في حالة حدوث اضطراب في المعدة، يمكنك تناول السنتروم مع الطعام.
  • تجنب تناول مضادات الحموضة أو منتجات الألبان أو الشاي أو القهوة في غصون ساعتين قبل أو بعد تناول السنتروم لأنها قد تقلل من فعاليتها.
  • لا تستلقي لمدة 10 دقائق بعد تناول المكمل الغذائي سنتروم.

أسعار دواء سنتروم Centrum

  • سعر دواء سنتروم Centrum في السعودية عبوة 100 قرص مبلغ 55 ريال سعودي
  • سعر دواء سنتروم Centrum في السعودية عبوة 30 قرص مبلغ 20.4 ريال سعودي

ملاحظة : مهما كان نوع الدواء و مهما كان تركيزه لا بد من استشارة الطبيب لتشخيص الحالة و معرفة ان كنت بحاجة الى الدواء ام لا ( اسال الطبيب دائماً )

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى